تحميل لعبة God Of War Mobile مهكرة

v1.0.3 APK (Port from PC)
للتنزيلاشترك في التلجرام
3.8/5 التقييم: 470
التاريخ
Mar 28, 2024
الـحـجـم
100.MB
نسخة الإصدار
v1.0.3 APK (Port from PC)
متطلبات التشغيل
يدعم أندرويد {4.0 و UP}
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة god of war mod apk الاصدار المهكر Mod APK للاندرويد في العاب الاكشن مهكرة . لعبة God Of War Mobile – مطلق النار. يتم تنفيذ المشروع في مشاريع الميكانيكا الكلاسيكية في السنوات الماضية لاعبين مثيرين لساعات. سيتعين على الشخصية الرئيسية التغلب على العديد من المستويات المليئة بالأعداء والعقبات المختلفة. ستساعده الانقباضات على الضخ والاستعداد للقاء مع رؤساء الآلهة الخطرين. لن تنفصل الرسومات الجيدة والديناميكيات العالية للعبة عن عملية تدمير الأعداء لمدة دقيقة.

God of War: Mobile Edition هي لعبة slash ثنائية الأبعاد مبنية على سلسلة أسطورية من الألعاب حول Kratos ، وتتحدى الآلهة اليونانية القديمة. مهمتك الرئيسية هي قتل كل شيء في طريقك بسيفين حادين. لكل عدو يقتل ، يتلقى المستخدم قدرًا معينًا من النقاط لإنفاقها على شراء أسلحة أو مهارات إضافية.

سمات

استمر في القراءة لمعرفة الميزات الرئيسية التي يمكن أن تقدمها هذه اللعبة.

قم بترقية بطلك من خلال اختيار المهارات والقدرات اللازمة

خلال God of War: Mobile Edition ، يصبح بطلك أكثر قوة. يمكنك مساعدته في ذلك باختيار المهارات الضرورية والسلبية له. زيادة مقدار الحياة والطاقة السحرية للشخصية. تعلم مجموعة متنوعة من المهارات ، والتي يمكنك من خلالها إلحاق المزيد من الضرر. خلال المعركة ، يمكنك وضع ما يصل إلى ثلاث مهارات خاصة إضافية في فتحة خاصة لضرب الأعداء.

حارب العشرات من الأعداء المختلفين

كلما تقدمت في القصة ، تقابل المزيد والمزيد من الأعداء ، يتميزون بتنوعهم ولونهم. هنا قد تجد كائنات زومبي ضخمة مسلحة بالسيوف ، وأشباح تحلق فوق الأرض ، وطيران هاربيز. وبالتالي ، فإنك تحتاج إلى تطبيق تكتيكات قتالية مختلفة على أعداء مختلفين ، لأنه ليس من السهل الحصول على أعداء الطيران!

أدخل المعارك ضد الزعماء الأقوياء

تتمثل إحدى الميزات الرئيسية لـ God of War: Mobile Edition في المعارك مع زعماء عملاقين ، ولكل منهم خصائصه الخاصة. يستحق الرؤساء في هذه اللعبة اهتمامًا خاصًا حقًا. يتم رسمهم جميعًا جيدًا ويمكن أن يسببوا الخوف لدى اللاعب. في الوقت نفسه ، يتمتع الرؤساء بأسلوب الأساطير اليونانية القديمة ، والتي تغمر اللاعب في هذا الجو الأصيل.

استخدم بيئة تفاعلية وحل الألغاز في المواقع

God of War: Mobile Edition ليس مجرد ممر ممر حيث يسير البطل في اتجاه واحد. تتطلب بعض الأماكن في المواقع براعة ورد فعل جيد منك. على سبيل المثال ، قد تظهر أرضية أمام البطل ، مثقوبة بأوتاد حادة تظهر وتختفي. يمكنك الاعتماد على رد فعلك ومحاولة التسلل عبر العقبة. يمكنك التمسك بالخطاف المتدلي من الأعلى والقفز فوق العائق. في مكان آخر ، تحتاج إلى السير على طول جذع رفيع بعناية حتى لا تسقط في الهاوية. هناك العديد من هذه اللحظات في اللعبة والتي لا تسمح للاعب بالاسترخاء لمدة دقيقة.

الرسومات والصوت

على الرغم من ثنائية الأبعاد ، إلا أن اللعبة تتمتع برسومات جيدة التنفيذ. علاوة على ذلك ، يمنح أسلوب اليونان القديمة اللعبة جوًا فريدًا من نوعه. أثناء اللعبة ، يمكنك سماع الموسيقى التصويرية الممتعة. أصوات الأسلحة وصيحات الأعداء ستكمل تمامًا أسلوب اللعبة العام.

يوجد هنا في متجر play الاندرويد أفضل ألعاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . تنزيل APK اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod أخر اصدار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *