تحميل لعبة Giant Wanted مهكرة

v1.1.30 MOD (Unlimited Money)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 257,869
التاريخ
January 1, 2023
تطوير
Supersonic Studios LTD
الـحـجـم
160.22 MB
نسخة الإصدار
v1.1.30 MOD (Unlimited Money)
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Giant Wanted مهكرة تسمح لك اللعبة بمواجهة الوحوش العملاقة واستخدام قناص لتدميرها. يمكنك استخدام القناص وزيادة قوته وفتح العديد من الأسلحة الجديدة لاستخدامها في المستويات التالية.

Giant Wanted هي لعبة تظهر فيها الوحوش باستمرار ، ويحتاج اللاعبون إلى تدميرها بقناصهم. سوف يختبرون طريقة اللعب في هذه اللعبة بسرعة ويتغلبون على العديد من المستويات المختلفة للوصول إلى زعماء أقوياء. في الوقت نفسه ، توفر اللعبة أيضًا آلية لترقية القوة النارية والأسلحة الثانوية والأسلحة المختلفة التي يمكن للاعبين فتحها.

دمر الوحوش العملاقة التي تضر بالمدينة

في Giant Wanted ، سيجد اللاعبون مدينة يشعر فيها الكثير من الناس بالذعر لأن الوحوش العملاقة تظهر باستمرار وتدمر المدينة. لذا فإن مهمتك هي الوقوف على مسافة معينة واستخدام قناصك لتدمير العدو. ستستفيد من نقاط ضعف هذه الوحوش للهجوم وإكمال المستوى بأفضل طريقة. في الواقع هذه هي طريقة اللعب التي يمكن لأي لاعب تجربتها.

سيقوم اللاعبون بأداء نشاطين فقط في هذه اللعبة: التصويب وإطلاق رصاصات دقيقة تجاه العدو. لن تحتاج إلى التحرك كثيرًا في هذه اللعبة ، لذلك لن يواجه أي لاعب مشكلة في التحكم في أزرار متعددة في وقت واحد. في نفس الوقت ، ستختار متى وأين تريد مهاجمة الوحوش التي تظهر أمامك. بالتأكيد ، ستفتح العديد من الأشياء المثيرة للاهتمام عند إكمال المستوى.

استخدم سلاحًا واستهدف نقطة ضعف الوحش

سيرى اللاعبون الذين يبدأون مستوى Giant Wanted المدينة وقد دمرها وحش عملاق ، وسيبدأون عملية تدميرهم. كما ذكرنا سابقًا ، جميع الوحوش لديها نقاط ضعف معينة ، وإذا هاجمت بشكل صحيح ، فسوف تهزم برصاصة واحدة. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا مهاجمة أجزاء أخرى ، لكنك سترى صحة العدو تفقد جزئيًا فقط بدلاً من هزيمتها.

سيظهر تقدم شاشة اللعبة على الشاشة ويساعد اللاعب على معرفة المراحل الأساسية. ستحتاج إلى إكمال عدد محدد من المستويات لتولي زعماء أقوياء. في الوقت نفسه ، ستظهر أيضًا بعض الوحوش الشهيرة في الفيلم أمام عينيك وأحيانًا سيكونون رؤساء لتواجههم. لذلك سوف تحتاج إلى تجهيز أسلحة كافية لمهاجمتهم قبل أن يدمروا المدينة.

النقطة المثيرة التي سيستمتع بها أي لاعب هي السلاح الإضافي للشخصية. لا يمكن استخدام هذا النوع من الأسلحة إلا عندما يفي المستخدم بشرط معين في اللعبة ولديه كمية محدودة من الذخيرة. في نفس الوقت ، فإن سلاح هذا النوع هو بازوكا حيث يمكنك إطلاق رصاصات قوية يمكنها تدمير الأعداء في منطقة ما. لكن آلية إطلاقها ستكون مختلفة عن القناص ، لذلك يجب عليك اختيار موقعك بعناية.

أطلق العنان للأسلحة الرائعة وشكا من القوة

عندما تكون على وشك الدخول إلى شاشة لعبة Giant Wanted ، سيجد اللاعب عنصرين هما تلف السلاح والأرباح غير المتصلة بالإنترنت. لذلك ، ستتمكن بسهولة من اختيار العنصر الذي تريد ترقيته ، وستزيد معظم الحالات من قوة السلاح. من الضروري إدخال مستويات جديدة وتجد نفسك غير قادر على قتل العدو في طلقة واحدة على الرغم من استهداف نقطة ضعف العدو.

هناك نقطة أخرى جديرة بالملاحظة وهي أنه يمكنك بسهولة فتح أسلحة جديدة في هذه اللعبة. ستجتاز العديد من المستويات وترى ظل البندقية يملأ تدريجياً. لذلك يمكن للاعبين فتح مجموعة متنوعة من أسلحة القناصة ، وفي بعض الحالات ، يمكنهم أيضًا العثور على أنواع ذخيرة جديدة لاستخدامها. بالتأكيد ، سيرغبون في اختبار العنصر الجديد الذي امتلكوه للتو في شاشة اللعبة القادمة.

سيجد اللاعبون لحظات من المرح في مواجهة الوحوش العملاقة:

  1. سيلعب اللاعبون دور البطل عند القتال ضد الأعداء العملاقين الذين يدمرون المدينة.
  2. سوف يستخدمون بندقية القنص ، ويقفون في وضع مناسب ويطلقون طلقات معقولة لتدمير الوحوش بسرعة.
  3. سيكون تقدم اللاعب مرئيًا ويشير إلى الوقت المناسب لمواجهة زعماء أقوياء ومشاهير على الشاشة.
  4. في بعض المستويات ، يمكن للاعب استخدام البازوكا مؤقتًا لتدمير العديد من الأعداء بآلية إطلاق نار مختلفة عن القناص.
  5. يتم فتح المزيد من المكافآت تدريجياً عندما يكمل اللاعب العديد من المستويات ، وسيقوم اللاعبون بترقية قوة السلاح.

تحميل الاصدار الجديد Giant Wanted v1.1.30 MOD APK (أموال غير محدودة)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Fix bugs

التاجات