تحميل لعبة gems or jewels نسخه جديده للاندرويد

1.0.333
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 309,068
التاريخ
Oct 15, 2022
تطوير
Time for awesome game
الـحـجـم
17M
نسخة الإصدار
1.0.333
متطلبات التشغيل
4.1
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة اندرويد Gems or jewels للاندرويد مجانا ، الجواهر أو الجواهر هي لعبة المطابقة الثلاثية الفريدة. تمنحك اللعبة الآلاف من المستويات الصعبة ، وتتطلب أيضًا قدرًا كبيرًا من الذكاء عندما تتطلب منك مطابقة 3 حلوى على الأقل لتتمكن من كسر العقبات.

إذا مللت من ألعاب الحركة أو الألعاب سريعة الوتيرة ، فيمكنك حينئذٍ الذهاب إلى الجواهر أو الجواهر. هذه لعبة ألغاز ذات طريقة لعب فريدة من نوعها لمطابقة 3. عند القدوم إلى هذه اللعبة ، يمكنك إطلاق العنان لذكائك بسلسلة من الأسئلة الصعبة منا. تجلب لك العديد من المستويات المختلفة ، جنبًا إلى جنب مع الألغاز الصعبة التي تتطلب ذكاءً فائقًا منك. بالإضافة إلى الحاجة إلى التفكير في الوصول إلى مستويات أعلى من نتيجة جذابة. يجب على اللاعب محاولة كسر العديد من العقبات قبل أن يصل عدد دورك إلى حافة الموت.

يتم تحديث الآلاف من مستويات الصعوبة بشكل منتظم مع صعوبات مختلفة

هذه لعبة ألغاز عادية مع طريقة لعب بسيطة لمطابقة 3. يحتاج اللاعبون فقط إلى توصيل ثلاث حلويات من نفس اللون معًا لإنشاء انفجارات ملحمية. إذا تمكنت من توصيل ما يصل إلى 5 كرات ، يمكنك الحصول على المزيد من القوة التفجيرية. تمنحك الجواهر أو الجواهر آلاف المستويات المختلفة مع زيادة الصعوبة خلال كل مرحلة. سنحاول تحديث المستويات بانتظام حتى تتمكن من توسيع قدرتك على إكمال المستويات.

حسِّن عقلك عند محاولة التغلب على التحديات مع عدد محدود من الضربات

أكبر ميزة لهذه الأنواع من الألعاب هي أنه يمكنك تحسين ذكائك وتطوير قدرتك على التفكير في لعبة ألغاز. ليس هذا فقط ، ولكن في هذه الألعاب ، لا نطلب استراتيجية محددة. لكن يحتاج اللاعبون أيضًا إلى مراقبة الحركات بعناية فائقة حتى يتمكنوا من كسر جميع العقبات الصعبة. على الرغم من أن مهامنا ليست محدودة بوقت ، إلا أنك حر في التفكير في تحركاتك. لكن الجواهر أو الجواهر لها حد لعدد الحركات ، لذا كن حذرًا مع ذلك.

لعبة gems or jewels برسومات جميلة وأصوات رائعة

لا تمنحك لعبتنا سلسلة من المهام المذهلة فقط. لكننا نقدم لك أيضًا واجهة رسومية جميلة بصوت حيوي. سيخلق ذلك دافعًا كبيرًا للاعبين طوال عملية التغلب على المستويات الصعبة في هذه اللعبة. بفضل عناصر الواجهة والميزات ، تجذب هذه اللعبة ما لا يقل عن عدد المسرحيات من اللاعبين.

استخدم الذكاء المطلق لكسر سلسلة من العقبات

عند القدوم إلى هذه اللعبة ، يجب أن تكون مستعدًا “للقتال” بسلسلة من المستويات الصعبة. يجب على اللاعبين التأكد من أن لديهم الذكاء ليتمكنوا من إكمال المهام بأفضل طريقة. ليس هذا فقط ، عليك أن تحسب الحركات حتى تتمكن من كسر العوائق بسرعة وإنفاق أقل قدر من الحركات. تمنح الجواهر أو الجواهر للاعبين عقبات مختلفة ، مثل النمل أو الضفادع أو العديد من الأغنام الكبيرة. كلما ارتفعت المستويات ، زادت صعوبة مطاردة تلك العقبات.

حاول التغلب على التحديات من خلال تحقيق درجة عالية وأقصى 3 نجوم

على أي حال ، يجب على اللاعب التأكد من أنه يستطيع إكمال المستويات قبل نفاد عدد الأدوار. إذا نفد عدد الأدوار قبل أن تزيل العوائق ، فهذا يعني أنك ستخسر. حاول الحصول على أعلى درجة ممكنة. ليس هذا فقط ، يجب أن تحاول تحقيق أكبر عدد ممكن من النجوم.

افتح المزيد من المستويات واستخدم التعزيزات

يمكن للاعبين استخدام التعزيزات للحصول على تلميحات من الجواهر أو الجواهر. لكن من الصعب تحقيقها أثناء اللعب. لذلك ، حاول إكمال التحديات بشكل ممتاز للحصول على فرصة للحصول على مكافآت. هذه يمكن أن تكون شكا من السلطة ، تلميحات يمكن استخدامها بشكل مناسب وراء المستويات الإشكالية. ليس هذا فقط ، عندما تفوز ، يمكنك أيضًا فتح العديد من المستويات المختلفة.

دلائل الميزات gems or jewels

  • الآلاف من مستويات الصعوبة يتم تحديثها بانتظام ؛ يتم تحسين صعوبة كل مستوى وأكثر تقدمًا كلما تقدمت في كل مستوى سهل.
  • يجب أن يحاول اللاعبون استخدام ذكاءهم الشديد للتغلب على سلسلة من الأسئلة الصعبة مع أعلى الدرجات وأقصى عدد من 3 نجوم.
  • مع هذه اللعبة ، يمكنك تحسين عقلك ، وأفضل وقت لقضاء وقت فراغك في محاولة لإكمال ألغاز مطابقة 3 مثيرة للاهتمام دون أي مشكلة تتعلق بالوقت المحدد.
  • استخدم ذكائك لكسر عوائق فريدة ويمكنك استخدام مقويات القوة للتغلب على العقبات ذات المستويات الأكثر صعوبة.
  • استخدم أعلى درجاتك لإلغاء قفل الألغاز المختلفة أو حاول الفوز بمكافآت مع قوى محدودة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Version 318. New 20 levels added (6160 total)