Garden Defense Zombies Wipeout

1.0.1 Unlimited Money
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 300
التاريخ
July 23, 2022
تطوير
YQD Games
الـحـجـم
40M
نسخة الإصدار
1.0.1 Unlimited Money
متطلبات التشغيل
5.1
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Garden Defense Zombies Wipeout مهكرة للاندرويد مجانا ، سيكون من دواعي سرور عشاق ألعاب برج الدفاع أن يعلموا أننا أصدرنا مؤخرًا لعبة شاشة عمودية مصممة بشكل ممتاز. على الرغم من تخطيط الشاشة العمودي للعبة ، فإن طريقة اللعب بسيطة.

يسلح المزارعون أنفسهم للدفاع عن أراضيهم عندما يدركون أن الزومبي الأشرار يحاولون الاستيلاء على حدائقهم. سنلتقي ونحيي جحافل الزومبي المرحة قبل هزيمتهم. اجمع جيشًا من الأسلحة الخاصة المذهلة (نباتات وخضروات مختلفة) ، وحارب الزومبي بالجزر ، والفلفل الأخضر ، والبطيخ ، والدوريان ، وأي نبات أو خضروات أخرى يمكنك التفكير فيها ، وابتكار أفضل استراتيجية للدفاع عن القصر والحديقة.

سيخرج أوندد من قلاعهم وينزلوا في الطريق إلى منزل مانور والحديقة. للدفاع عن القصر والحديقة من حشد الزومبي الغازي ، سنحتاج إلى استخدام أسلحة نباتية ذات قدرات ومستويات مختلفة. تتضمن اللعبة عددًا كبيرًا من الأسلحة النباتية المختلفة.

الجزرة هي أبسط أشكال الأسلحة النباتية ، ويمكن استخدامها إما لقتل الزومبي عن طريق تحطيمهم بها حتى يموتوا أو لإبطائهم عن طريق رمي الآيس كريم على رؤوسهم. الآيس كريم ليس شيئًا يستمتع به الزومبي. نبتة الدوريان لذيذة ، لكن إطلاق النار بمدفع دوريان هو أسوأ كابوس للزومبي. ليس فقط أنهم قادرون على إلحاق ضرر كبير بالزومبي ، ولكن رائحة دوريان تكفي لإبطاء حركة الزومبي بشكل كبير.

يمكنك استخدام الخضار كأسلحة لتدمير الزومبي ؛ على سبيل المثال ، يمكن استخدام البطيخ لسحق الزومبي في الرأس ؛ يمكن استخدام دوريان لمزيد من المتعة ، أو يمكن استخدام الفشار لتفجير الزومبي الذين يغزون أراضيك. لقد حصلت على هذا! الرجاء مساعدة المزارعين في معركتهم ضد الزومبي.

طورت YQD Game Studio لعبة الدفاع عن الأبراج الممتازة هذه بشاشة عمودية. تم إعادة تصميمه بالكامل للهواتف المحمولة ذات الشاشات الرأسية ، مما أدى إلى الارتقاء بنوع الدفاع عن الأبراج إلى مستوى جديد. تتطلب اللعبة بشكل عام التفكير الاستراتيجي ، ولكنها أيضًا طريقة رائعة للاسترخاء والاسترخاء.

تحميل لعبة برج الدفاع tower defense مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

A new vertical screen tower defense game is coming, zombies want to occupy the garden, farmers take up weapons to fight zombies, defend the garden, Zombies Wipeout!

MOD APK Garden Defense Zombies Wipeout info:

Unlimited Money

فيديو