لعبة حرملك السلطان Game of Sultans مهكرة

4.1.01
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 599,596
التاريخ
Aug 19, 2023
تطوير
Mechanist Internet Technologies Co. Ltd.
الـحـجـم
316M
نسخة الإصدار
4.1.01
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة حرملك السلطان Game of Kings مهكرة للاندرويد هي واحدة من أكثر ألعاب الإنترنت جاذبية في أسلوب محاكاة الإمبراطوريات ، والتي تم تصميمها ونشرها بواسطة استوديو ألعاب Mechanistgames للهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android. في هذه اللعبة تلعب دور الشيطان بعد وفاة والده السلطان العظيم ؛ سوف تصل إلى مملكة وسيكون عليك بناء إمبراطوريتك. سيكون لديك خطة السلطان ودور السلطان!

بمساعدة الوزراء والمستشارين ، تشارك في الحروب وتقاتل الأعداء باستخدام استراتيجية عسكرية مناسبة وإدارة وحماية أراضي إمبراطوريتك. في الواقع ، من خلال اللعب في الملوك ، فإنك تختبر حياة الملك وتواجه تحديات هذا الدور.

Game of Sultans هي لعبة يمكن أن تمنحك تجربة رائعة عندما تمسك بقوة خاصة في يدك.  إذا كنت من محبي ألعاب RPG بشكل خاص ، فهذه لعبة لن تتمكن من تفويتها.  عند القدوم إلى اللعبة ، سيشارك اللاعبون في عالم محاكاة ستختبر فيه الحياة الملكية للسلطان – ملك أوروبا والشرق الأوسط.

Game of Sultans هي لعبة بناء بأسلوب RPG تحاكي الحياة الملكية لملك مشهور. مواجهة العديد من التحديات التي يواجهها الملك ، مثل الدفاع عن الأرض وتوسيع المنطقة وتحقيق الاستقرار في القصر ، سيساعدك على أن تصبح الملك المثالي.

خلفية اللعبة

مع الأفكار الأولية المخطط أن تأتي من الشركات المصنعة ، أرادوا أن يكونوا قادرين على إنتاج لعبة بأسلوب الملوك. ولكي تكون قادرًا على تحقيق هذه الرغبة على أفضل وجه ، فإن إعادة إنشاء حياة الملك ستكون فكرة جيدة. بعد فترة من التعلم ، قررت اللعبة أيضًا محاكاة حياة سليمان القانوني – الملك العاشر وأيضًا أطول حاكم للإمبراطورية العثمانية.

إلى جانب اختيار ملك يتوافق مع أفكار الشركة المصنعة ، فإن إعادة تصور نمط الحياة هذا ليس بالأمر السهل. كان على المطورين أيضًا إعادة إنشاء العديد من الصور ، خاصة تلك التي تربطه بالملك ، مثل الزوجات والمحظيات ، بما في ذلك الأمراء الذين يحق لهم الميراث. والآن ، عندما تبدأ لعبتك ، ستتمكن من الاستمتاع بحياة هذا الملك بالذات.

تحديات للملك

بالإضافة إلى إعادة تنفيذ أفضل نمط حياة ، والأقارب ، وحتى أكثر ما هو مألوف للملك ، فإن أهم شيء سيكون دائمًا هو العمل على الحفاظ على البلاد. وقد تم تضمين هذا في المحتوى الرئيسي للتحديات التي ستواجهها في لعبتك. من المؤكد أن أفضل طريقة لتقديم أفضل أداء لك هي التفكير إذا كنت ملكًا وفي مثل هذه المواقف ، ماذا ستفعل؟

إن الوظائف التي ستهتم بها عندما تصبح ملكًا يحكم الأرض في أوروبا والشرق الأوسط هي الدفاع عن أراضيك وقهر البلدان الصغيرة. علاوة على ذلك ، ستتمكن أيضًا من الارتباط تمامًا بالدول القوية الأخرى لتكون قادرًا على إدارة الأراضي التي تمتلكها بشكل أفضل. لكن عليك أيضًا أن تهتم حقًا بالقضايا المزعجة نسبيًا التي تأتي من الأشخاص في قصرك المحظور!

رسومات ذات طابع ملكي

إلى جانب التحديات وطريقة اللعب التي تواجهها ، تعد الرسومات أيضًا ميزة تهتم بها اللعبة كثيرًا قبل منحها للاعب. نظرًا لأن اللعبة ذات الرسومات الجيدة ستتمتع بلا شك باتصال مثالي مع اللاعبين المشاركين في التجربة ، ولهذا السبب بفضل التمثيل الجيد ، يمكن أيضًا أن تصل إليك الأفكار التي تريد الشركة المصنعة نقلها بسهولة.

لذلك ، قامت اللعبة بالبحث وتطوير نظام رسومات رائع بقدرات متكاملة فريدة من نوعها. لقد طبقت اللعبة بشكل جيد تكنولوجيا نقل الصور الأكثر تقدمًا لتكون قادرة على إنشاء جودة رسومية تصل باستمرار إلى أفضل جودة. وعندها فقط سيتمكن اللاعبون من الشعور بالمشاعر الأكثر حدة والأكثر دقة التي ستظهرها اللعبة في لعبك.

دلائل الميزات Game of Sultans

– ابدأ حياة ملكية مع اللعبة المبنية على النوع الجميل من ألعاب تقمص الأدوار.

– صور وقصص بنيت أيضا على ملك حقيقي سليمان القانوني.

– يجب على الملك دائمًا حماية الأراضي وقهر البلدان الصغيرة.

– استقرار الشؤون الداخلية التي قد تحدث في القصر المحظور سيساعد الملك على الشعور بالأمان تجاه الوطن.

– الرسومات مدروسة بعناية لتكون قادرة على إعادة إنتاج قصة الملك بدقة وصدق.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

1. Optimized Clash of Heroes. Unlock more fun with the cards!
2. Special Bazaar is available now! Pick up various packs with fair prices!
3. A New Pet — Cockatiel — and new skins for Viziers and Companions!
4. Valentine's Postcards, new Chat Bubbles, Chibi images, and Avatar Frames are available.
5. Optimized the system based on players' feedback.

فيديو