Game Dev Tycoon مهكرة للاندرويد

v1.6.3 Mod (Unlimited Money)
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.9/5 التقييم: 132,824
التاريخ
Jan 30, 2023
تطوير
Greenheart Games
الـحـجـم
70M
نسخة الإصدار
v1.6.3 Mod (Unlimited Money)
متطلبات التشغيل
4.1
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Game Dev Tycoon مهكرة (أموال غير محدودة) لنظام Android – هو محاكي لتطوير أعمالك الخاصة. ستسمح لك هذه اللعبة بالذهاب بكل ما هو صعب من غسل الأرضيات إلى إنشاء شركة ضخمة لصنع الألعاب. يبحث اللاعب عن طريقة ليصبح ناجحًا وثريًا. لكن من المفيد أن تبدأ من الصفر. أولاً ، من الضروري وضع خطة اقتصادية للأرباح والإنفاق الرشيد للأموال. أثناء العمل ، تحتاج إلى مراقبة الطاقة ، حتى لا تحترق في العمل من سوء التغذية. لكن لا تنفق المال على التجاوزات.

الشيء الرئيسي هو تجديد القوة وتجميع الأموال المتبقية. بشكل دوري في حياة اللاعب ، ستحدث الأحداث التي ستساعد في كسب أموال إضافية أو ، على العكس من ذلك ، ستجلب نفقات غير مخطط لها. يومًا بعد يوم ، سيزداد الدخل ، مما سيوفر فرصة لتسلق السلم الوظيفي إلى حلمك. يقوم اللاعب بإنشاء ІT – الاستوديو الخاص به. لكن التنمية تفتقر بشدة إلى الميزانية. ويقرر الحصول على أول دخل بمساعدة أرباح الطرف الثالث.

Game Dev Tycoon hack على الشاشة الرئيسية ، هناك عدة علامات تبويب. في المراحل الأولى من تبويب الطاقة والعمل – أهمها. يبدأ اللاعب بأصغر الأرباح ، مع تسليم الزجاجات. يأكل وفقًا لما يمكنه تحمله: يصبح الشاي والمعكرونة الأطباق الرئيسية. كل قرش يتم اكتسابه يجلب خبرة من شأنها أن تفتح فرصًا جديدة للأرباح. من الضروري أيضًا تطوير المعرفة من خلال شراء الكتب والمؤلفات التعليمية الأخرى.

في علامة التبويب “التكنولوجيا” ، يمكنك شراء طراز كمبيوتر قديم ، أو توفير المزيد ، وشراء أداة حديثة باهظة الثمن. الآن يمكن للاعب الاقتراب من هدفه أو مدونته أو ندوة عبر الإنترنت أثناء العمل كغاسلة في مطعم أو توزيع النشرات. من خلال الخبرة الكافية ، سيتمكن اللاعب من تطوير مواقع الويب وكتابة الرموز للعملاء الأثرياء. تزداد الشعبية ، والآن يمكنك استئجار غرفة لاستوديو ، وحتى تجميع فريقك من خلال توظيف مطوري ألعاب.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Thank you for playing!

Changes (1.6.3):
- Bug fixes

فيديو