تحميل لعبة Fun Hospital

v2.23.6 (Original Google Play)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.4/5 التقييم: 39,100
التاريخ
Dec 24, 2022
تطوير
OrangesGame Technology Limited
الـحـجـم
121MB
نسخة الإصدار
v2.23.6 (Original Google Play)
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Fun Hospital للاندرويد، Fun Hospital mod apk هي لعبة رائعة ذات لمسة اقتصادية. في البداية ، ستحصل على مبنى متهدم يضم غرفتين. مهمتك الرئيسية هي تحويلها إلى مستشفى حديث حيث سيعمل الأطباء من مختلف التخصصات. سوف تتوسع تدريجياً من خلال بناء غرف إضافية وتوظيف موظفين. لا تنس شراء المعدات اللازمة وتعلم التكنولوجيا اللازمة لأنها ستفتح فرصًا جديدة للبناء والتوظيف. كلما زاد عدد المرضى الذين سيأتون إليك لتلقي العلاج ، زادت الأموال التي ستتاح لك للتطوير. ضع في اعتبارك أن موظفيك سيحتاجون إلى دورات مياه ليكونوا منتجين. قم بتوسيع نطاق مرفق العلاج الخاص بك لجذب المزيد من المرضى.

سيأتي المرضى في لعبة Fun Hospital mod بأمراض مختلفة. يجب أن تكون مستعدًا تمامًا لهذا! ولكي يلبي مظهر المستشفى أعلى المعايير ، لا تنسوا الديكورات والمفروشات المتنوعة. ستجلب لك لعبة Fun Hospital العديد من المفاجآت ، لذا لن تسمح لك طريقة اللعب بالملل لفترة طويلة. ستضيف الرسومات الملونة السطوع إلى اللعبة. الشخصيات المضحكة لها طابعها وميزاتها. الضوابط في هذه اللعبة الشيقة بسيطة ولن تتطلب منك مهارات خاصة. يمكنك أيضًا التواصل مع لاعبين آخرين أو اللعب مع أصدقائك. اختبر مهاراتك الإدارية!

بالنسبة لأولئك الذين ليسوا مستعدين للتطور التدريجي ويريدون كل شيء في وقت واحد ، فإن تعديل الكثير من المال مثالي. مع ذلك ، سيكون تطوير المستشفى سريعًا.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

1. Optimized ads system.
2. 2022 Halloween event is on!
3. New Superpass season is coming! Crystal has been added to the Superpass rewards!
4. Powerful and unique Superpass staff: Ray.
5. Optimized Inspectors' settlement interface, now it shows scoring details.

فيديو