تحميل لعبة fm touch مهكرة الاصدار الأخير

20.4.0 Mod
للتنزيلاشترك في التلجرام
3.8/5 التقييم: 1,000
التاريخ
6 يونيو 2021
تطوير
SEGA
الـحـجـم
2.6.GB
نسخة الإصدار
20.4.0 Mod
متطلبات التشغيل
بحسب مواصفات الجهاز
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة fm touch مهكرة مدير كرة القدم 2020 اللمس fm touch هي الطريقة الأسرع لتجربة الحياة على رأس أعظم أندية كرة القدم في العالم.

توفر لك لعبة fm touch الغريزية والجذابة كل الإثارة في لعبة الكمبيوتر الشخصي بتنسيق مبسط ويمكن الوصول إليه ، مما يسمح لك بالتخطيط لأعلى اللعبة أينما تريد ، سواء كنت في رحلة يومية أو تأخذ الراحة المكتسبة بشكل جيد.

 

قد يتم تبسيط دورك ولكن اختيارك للنادي ليس مع 116 من الدوريات و 51 دولة للاختيار من بينها. هل ستواجه تحديًا أقل في الدوري أم تقفز مباشرة في ناد اعتاد على النجاح؟

 

إن أعظم اللاعبين في العالم هم بين يديك حرفيًا – فالأمر متروك لك سواء كنت تبحث عن صفقات ووكلاء مجانيين ذوي الاسماء الكبيرة أو تستفيد من قاعدة البيانات الأكثر شمولاً في السوق للتوقيع على عجائب المستقبل.

 

قم بتشكيل فريق مبني على التشكيل الصحيح وأسلوب لعبك الخاص دون عناء من خلال استخدام الأساليب التكتيكية المحددة مسبقًا.

 

اترك التفاصيل البسيطة لمساعدك وتخطي السيرك الإعلامي وأنت تسترجع وتشاهد رؤيتك التكتيكية تنبض بالحياة في محرك المباريات ثلاثية الأبعاد.

 

يمكن تسريع أيام المطابقة على الرغم من ميزة “النتيجة الفورية” التي ترى أنك تحطم المواسم في طريقك إلى المجد المحلي وما بعده.

 

يتضمن FM20 Touch أيضًا مجموعة من التحديات الإدارية الفريدة ، التي تخلفك تمامًا في خضم معركة هبوط متوترة أو أزمة إصابة بالشلل. هل لديك ما يلزم لإثبات مهاراتك في كل بيئة؟

 

لا تقترب أي لعبة من حلم إدارة أفضل الأندية في العالم والميزات الجديدة تأخذ FM20 Touch إلى مستويات جديدة. كل قرار مهم.

 

تشمل الميزات الجديدة في FM20 Touch ما يلي:

 

مركز التنمية

تحكم بشكل كامل في عمليات فريق الشباب في مركز جديد شامل. قم بتغذية نجومك الصغار من لحظة وصولهم إلى النادي الخاص بك ومن خلال صفوف الشباب حتى يكونوا جاهزين للعمل في الفريق الأول.

 

نادي الرؤية

قم بتطوير ثقافة ، والعمل مع المجلس لتحقيق الأهداف المستمرة ورسم دورة لناديك للتقدم في المواسم القادمة. رؤية النادي تتجاوز مجالس الإدارة. التأثير على عمليات النقل وأسلوب اللعب وتوقعات المنافسة بينما تتطلع إلى تعزيز هوية ناديك وتلبية المعالم المتعددة السنوات.

 

التحسينات الجرافيكية

تتحد طرز اللاعبين والمديرين المعاد تصميمها والإضاءة المحسنة والمرئيات التي تم إصلاحها بشكل كامل لخلق تجربة مطابقة أكثر واقعية وأفضل مظهر حتى الآن.

 

 

سياسة الخصوصية: https://www.sega.com/FM_Privacy_Policy_EN

اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي: https://www.sega.co.uk/fm20_eula_ar

 

© Sports Interactive Limited 2019. تم النشر بواسطة SEGA Publishing Europe Limited. التي وضعتها الرياضة التفاعلية المحدودة. SEGA وشعار SEGA هي إما علامات تجارية مسجلة أو علامات تجارية لشركة SEGA Holdings Co.، Ltd. أو الشركات التابعة لها. SEGA مسجلة في مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية. تعتبر Football Manager وشعار Football Manager و Sports Interactive وشعار Sports Interactive إما علامات تجارية مسجلة أو علامات تجارية لشركة Sports Interactive Limited. كل الحقوق محفوظة. جميع أسماء الشركات الأخرى والأسماء التجارية والشعارات هي ملك لأصحابها.

ستجد هنا في متجر play العاب مهكرة أفضل العاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod وبأخر اصدار . تحميل العاب games free .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *