MOD

Fluvsies مهكرة للاندرويد

v1.0.608 Unlimited money
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 223,275
التاريخ
Aug 19, 2023
تطوير
TutoTOONS
الـحـجـم
78M
نسخة الإصدار
v1.0.608 Unlimited money
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Fluvsies مهكرة اخر تحديث للاندرويد مرحبًا بكم في عالم حلو وحالم للحيوانات الأليفة شديدة الضبابية ولطيفة للغاية! اعتني بهذه المخلوقات الصغيرة وجمعها كلها! العب Fluvsies – لعبة افتراضية رائعة لرعاية الحيوانات الأليفة للفتيات والفتيان!

بدلاً من قضاء ساعات وساعات كل يوم في تحسين شخصياتك أو طريقة اللعب في العديد من عناوين الأجهزة المحمولة المطلوبة ، يمكن للاعبين الذين يستخدمون Android الاستمتاع بسرعة والاستمتاع بلعبة محاكاة الحيوانات الأليفة الافتراضية في Fluvsies: A Fluff to Luv. ما عليك سوى التقاط أي بيضة لمحاولة فقس Fluvsies الرائعة الخاصة بك ، ولكل منها مظهرها الفريد والرائع على حد سواء.

 

قصة لعبة Fluvsies

في اللعبة ، يمكن للاعبين على Android أن يفقسوا حيواناتهم الأليفة الافتراضية الرائعة بحرية من البيض المتاح والتفاعل معها بدرجات متفاوتة. اجعل حيواناتك الأليفة متاحة على أجهزة الجيب وقتما تشاء. استمتع باللعب معهم ، ودللهم واعتن بكل احتياجاتهم.

استكشف أيضًا تطورات الحيوانات الأليفة المثيرة للاهتمام حيث تجمع بين Fluvsies المختلفة وتجلب كائنات جديدة للعب. اكتشف أكثر من 18 لعبة Fluvsies مختلفة واستمتع بلعبة المحاكاة المثيرة مع العديد من العناصر المثيرة للاهتمام. يمكنك الوصول إلى العديد من الألعاب المصغرة المثيرة للاهتمام ، ولكل منها طريقة لعب فريدة وعناصر مثيرة للاهتمام داخل اللعبة. افتح العديد من التخصيصات الرائعة التي يمكنك إجراؤها على حيواناتك الأليفة الافتراضية. قم بتخصيصها بحرية مع الملابس الرائعة والإكسسوارات المثيرة وغير ذلك الكثير.

التفقيس والرعاية

هل تعلم أن هذه المخلوقات اللطيفة الرقيقة تفقس من بيض مفاجأة؟ فقط ضع قطعتين من Fluvsies في الخلاط السحري ، واحصل على بيضة جديدة ، وانتظر حتى تفقس. كل حيوان أليف صغير هو مفاجأة كبيرة!

اجمع كل الحيوانات الأليفة

هناك العديد من Fluvsies المختلفة لجمعها! كل حيوان أليف صغير فريد من نوعه ، لكنهم جميعًا يحبون السحر والحلويات واللعب بألعاب الأطفال! سيجد كل فتى وفتاة حيوانهم المفضل! اجمع كل الحيوانات الأليفة الافتراضية: من القطط الوردية إلى حيدات قوس قزح الصغيرة!

صالون أزياء

الآن يمكنك تلبيس حيواناتك الأليفة الافتراضية بأزياء أنيقة! اختر من بين الكثير من الملابس والإكسسوارات اللطيفة وقم بتحويل Fluvsies إلى مصمم أزياء حقيقي للحيوانات الأليفة واكتشف تصميمات جذابة لطلاء الوجه!

العب واستمتع

اعتني جيدًا بحيواناتك الافتراضية – فهم مثل الأطفال الصغار! قم بإطعام حيوانات الجيب الخاصة بك وقم بالترفيه عنهم: العب باللعب ، وقم بالحرف اليدوية معًا واكتشف الألعاب المصغرة للأطفال!

المميزات:

يفقس Fluvsies الخاصة بك

بادئ ذي بدء ، يمكن للاعبين أن يفقسوا على الفور صورهم الفلورية الجميلة بمظهر رائع ومظهر فريد. اكتشف أكثر من 18 لعبة Fluvsies مختلفة وقم بتقديمها إلى منزل الحيوانات الأليفة المذهل الخاص بك. استمتع باللعب والتفاعل مع حيواناتك الأليفة الرائعة. واستمتع أيضًا بآثار الشفاء الخاصة وتخفيف التوتر لحيواناتك الأليفة الافتراضية. احتفظ بها دائمًا على أجهزة الجيب ، حتى تتمكن من الاستمتاع باللعبة حتى لبضع دقائق.

اجمع Fluvsies المثيرة للاهتمام باستخدام ميكانيكي الدمج

وبالنسبة لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الآن جمع العديد من Fluvsies الممتعة والفريدة من نوعها في Fluvsies: A Fluff to Luv مع ميكانيكي الدمج. ما عليك سوى وضع اثنين من Fluvsies في آلة الانصهار السحرية لإضافة حيوانات أليفة جديدة إلى مجموعاتك. بعد الدمج ، اجمع البيضة المعينة وانتظر حتى تفقس حتى تستمتع بمفاجآتك السارة.

تفاعل معهم بحرية وقتما تشاء

أيضًا ، يمكنك التفاعل بحرية مع Fluvsies الرائعة الخاصة بك والاستمتاع تمامًا باللعبة. فقط أطعم حيواناتك الأليفة الرائعة عندما تشعر بالجوع. دللها كلما استطعت لزيادة عاطفتها. استمتع باللعب بألعاب متعددة حول منازل الحيوانات الأليفة. وتجربة العديد من تجارب DIY الفريدة. كل حيوان أليف لديه رمز طلب فريد على رأسه ، مما يجعل من السهل اختيار من تريد التفاعل معه والأنشطة التي تريد الاستمتاع بها معهم. من المؤكد أن الرسوم المتحركة الجذابة وسلوك Fluvsies الواقعي ستجعل حيواناتك الأليفة الافتراضية تنبض بالحياة.

بيت كبير للحيوانات الأليفة متعدد المواقع

عند الحديث عن ذلك ، تحتوي اللعبة أيضًا على منزل كبير للحيوانات الأليفة يوفر لك مواقع متعددة للتفاعل معها. لا تتردد في استكشاف الغرف الممتعة والمناطق الخارجية ، ولكل منها ميزاتها الفريدة ومجموعة كاملة من العناصر. اسمح لحيواناتك بالتفاعل مع هذه العناصر والعناصر الأخرى داخل اللعبة للاستمتاع بشكل أكبر بمحاكاة الحيوانات الأليفة الافتراضية.

ألعاب مصغرة مثيرة للاهتمام بالنسبة لك

ومثل لعبة Moy 7 الافتراضية الشهيرة للحيوانات الأليفة ، Virtual Pet Game ، تقدم TutoTOONS أيضًا ألعابها المصغرة الشيقة لتستمتع بها أينما كنت في اللعبة. هنا ، يمكن للاعبين اختيار ألعابهم المصغرة المفضلة بحرية واكتشاف التجارب الفريدة مع الألعاب.

تلبيس Fluvsies الخاص بك مع الملحقات الفريدة

على الرغم من كل الميزات المثيرة ، لا تزال اللعبة مجانية لجميع لاعبي Android للاستمتاع بها على أجهزتهم المحمولة. جهز Fluvsies بسهولة بإكسسوارات فريدة وأزياء مثيرة للاهتمام. جرب خيارات الاستمالة المتعددة لتخصيص مظهرها وفقًا لتفضيلاتك الخاصة واستمتع تمامًا بلعبة Fluvsies الرائعة: A Fluff to Luv.

لعبة مناسبة وتعليمية للاعبين الأطفال

والشيء الذي سيحبه الآباء بالتأكيد هو أن اللعبة أثبتت أنها تشجع إبداع الأطفال وتسليهم أيضًا. لذلك ، ستستمتع مع أطفالك بلعبة Fluvsies التعليمية الممتعة: A Fluff to Luv. لا تتردد في السماح لهم بالاستمتاع باللعبة واكتشاف عناصر لعب الأدوار بأنفسهم. عزز تجربة الأبوة والأمومة من خلال لعبة الهاتف المحمول التعليمية وساعد أطفالك على الاسترخاء.

استمتع باللعب في وضع عدم الاتصال

لتسهيل الوصول إلى اللعبة ، تقدم TutoTOONS أيضًا لعبة Fluvsies: A Fluff to Luv غير المتصلة بالإنترنت لجميع اللاعبين. يمكنك الوصول إلى اللعبة بسهولة دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت والاستمتاع بالعديد من ميزاتها.

العب مجانا

وعلى الرغم من كل الميزات المثيرة والعناصر داخل اللعبة ، فإن Fluvsies: A Fluff to Luv سيسمح للاعبين الذين يستخدمون Android بالاستمتاع بحرية بعنوان الهاتف المحمول. ما عليك سوى الحصول على التطبيق المجاني من متجر Google Play Store وتثبيته على أجهزتك دون دفع أي شيء. ومع ذلك ، نظرًا لأن هذه لا تزال لعبة مجانية ، فهناك إعلانات وعمليات شراء داخل اللعبة تحتاج إلى فتحها.

لعبة طبيب للحيوانات Bear the Doctor

صور المقال

التحديثات الجديدة

كل ما هو جديد

+ العب لعبة صغيرة جديدة لتفقيس البيض!

+ استمتع بأثاث جديد وألعاب تفاعلية!

فيديو