تحميل لعبة flip master مهكرة اخر اصدار

2.5.00 Unlimited Money
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 282,365
التاريخ
October 3, 2022
تطوير
MotionVolt Games Ltd
الـحـجـم
60M
نسخة الإصدار
2.5.00 Unlimited Money
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة flip master مهكرة اخر اصدار لنظام Android – محاكي رياضي واقعي للأجهزة المحمولة ، حيث تتم دعوتك لتصبح خبير حقيقي في الترامبولين. اللعبة مدهشة في فيزياءها ورسومها ، ويتم الحفاظ على طريقة اللعب نفسها عند مستوى لائق. على الرغم من المهمة التي تبدو بسيطة ، إلا أن لديها شيئًا يفاجئ المستخدمين ، وسرعان ما ستفهم ما نعنيه.

تنزيل لعبة flip jump stack

نجح Studio Miniclip مرة أخرى في إرضاء اللاعبين بمنتج عالي الجودة. في هذا الوقت ، أصبحنا رياضيين نحتاج إلى أداء تقنيات بهلوانية معقدة في الهواء. سيكون من المثير القفز على الترامبولين لأولئك الذين لم يفعلوا ذلك من قبل في الحياة الواقعية ، ولكن كانت هناك رغبة. قم بإجراء تقلبات مذهلة ، وقم بالتدوير كما تريد ، باستخدام يقول ، لا تنس أنك بحاجة إلى الهبوط على قدميك.

لا توجد شخصية واحدة في اللعبة ، ولكن يجب إلغاء قفلها جميعًا ، مثل المواقع ، من خلال جمع المبلغ المطلوب من الوسائل المالية. قم بأداء أدوار رائعة في الهواء ، واحصل على درجة عالية ، والمزيد من العملات. ومن المثير للاهتمام أن كل شخصية لها قدراتها وتبرز كرياضي. هنا ، تلعب كل التفاصيل دورًا ويمكن أن تؤثر على العناصر المادية. أيضًا ، اللاعبون مدعوون لشراء الشخصيات بعض الأدوات من أجل المتانة.

كل موقع من مواقعه جذاب بطريقته. تنافس بجانب المسبح وفي الصالة الرياضية والسيرك وأماكن أخرى. تعلم كيفية أداء جميع الحيل الممكنة وفتح جميع المستويات حيث ستجد المزيد من القيادة. وهنا ، يمكنك تنزيل نسخة مجانية مخترقة من Flip Master mod apk لنظام Android مع الكثير من المال. افتح مرة واحدة جميع المستويات واشتر الرياضي الذي تفضله. إلى الأمام نحو الانتصارات!

ميزات Flip Master:

  • مكافآت مجنونة
  • العشرات من الحيل التي تهب العقل.
  • مواقع واقعية
  • فيزياء متطورة
  • عدة رياضيين حسب تقديرك ؛
  • إعدادات وتحسينات واسعة النطاق.

Flip Master (MOD ، Unlimited Money) – ستتحكم في الشخصية التي تقفز على الترامبولين لأداء حيل مختلفة. لكن عليك أن تفعل كل شيء بشكل صحيح وأن تستبعد إصاباته ونقصه. يمكنك تعلم الكثير من الحيل المختلفة ، وإنشاء سجلات كبيرة وفتح خرائط جديدة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Large update!

New Locations:
- The Cave: Bounce at the jungle cave with the roof opening
- The Lavatown: Bounce at the apocalyptic town near erupting vulcano!
- The Meadow: Perform zen like bounces at the spring meadow
- Night time: Midnight bouncing over the neighbourhood fences!

New Character:
- The Assassin Panda

Plus:
- Performance updates
- Bug fixes
- Visual system and SDK upgrades

فيديو