تحميل لعبة Flight Simulator مهكرة للاندرويد

2.7 Unlimited Money
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.0/5 التقييم: 1,000
التاريخ
Oct 5, 2022
تطوير
Better Games Studio Pty Ltd
الـحـجـم
51M
نسخة الإصدار
2.7 Unlimited Money
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Flight Simulator مهكرة للاندرويد اخر تحديث ، ستتيح لك لعبة Flight Simulator تجربة بيئة جديدة على متن الطائرة. أنت الطيار الذي يتحكم في الطائرة ومسؤول عن نقل الأشخاص إلى مكان آمن في جميع المواقع.

تخلق لك لعبة Flight Simulator دائمًا الإثارة والدراما عند جلب اللاعبين إلى عالم جوي فريد. سيكون اللاعب طيارًا يتمتع بخبرة كاملة ومهارات خاصة. تمنحك اللعبة دائمًا رحلات مثيرة ، ويمكن للاعبين أنفسهم التعامل مع هذا الموقف. ليس هذا فقط ، ولكن عليك أيضًا إيجاد طريقة لإصلاح الأخطاء داخل الرحلة. دعونا نحظى برحلة آمنة لجميع الركاب الأعزاء.

خذ كل رحلة

سيتم تكليف اللاعبين بمهمة التحكم في قمرة القيادة والعناية بنقل الركاب إلى المطار. هذه المهمة هي تحدٍ ودرس تحتاج إلى احتضانه. وبشكل أكثر تحديدًا ، ستظهر الترددات دائمًا ، حتى إشارات التنبيه عند الضرورة. يحتاج اللاعبون إلى معرفة المعلمات الرئيسية حتى يتمكنوا من القيام برحلة ناجحة. تعاون مع الضابط الأول لإنشاء الرحلة الأكثر أمانًا بشكل مشترك في Flight Simulator.

سلامة الركاب

تريد Flight Simulator دائمًا أن تضع سلامة وحياة الركاب في أعلى مكانة. في الرحلات الجوية ، نحتاج إلى إرضاء الركاب وتلبية جميع احتياجاتهم. بالطبع ، ستكون هناك بعض النقاط غير المرضية ، لكن اللعبة تريدك أيضًا أن تصلحها في أسرع وقت ممكن. يحتاج اللاعبون أيضًا إلى معرفة أدوارهم وأداء المهام الموكلة إليهم بشكل جيد.

استكشاف الأخطاء وإصلاحها

الأعطال أمر لا مفر منه في كل رحلة في Flight Simulator. يحتاج اللاعبون إلى معرفة موقع المكان الذي يذهبون إليه حتى يتمكنوا من التحكم في الطائرة في الاتجاه الصحيح. إن الحوادث مثل الضغط العالي أو الهواء الخفيف أو حتى الحوادث النادرة تتطلب منك التعامل معها بحكمة. كل حادث هو أمتعة لمساعدتك على متابعة المهمة التالية في هذه اللعبة. علاوة على ذلك ، يجب عليك أيضًا إعادة التوجيه عند وجود مشكلة كبيرة يدويًا.

دلائل الميزات لعبة Flight Simulator مهكرة للاندرويد

– كن طيارًا جيدًا يتمتع بشجاعة وخبرة كافية في التعامل مع المواقف التي تطرحها اللعبة.

– راقب دائمًا جميع أنواع الخرائط بالإضافة إلى الأقمار الصناعية الكبيرة لجعل الرحلة نجاحًا كبيرًا.

– أضف مساعد طيار متمرس لمرافقتك في القيام برحلات إلى الأراضي الجميلة.

– تعامل مع المشكلة بنفسك بحكمة ودائمًا ضع شروط المعالجة الأكثر فاعلية.

– توفير رحلة آمنة للركاب ووضع حياتهم في المقام الأول.

تحميل Infinite Flight مهكرة 2022

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Update 2.7
- Game performance improved for low end devices
- realistic environment
- Clouds system
- Plane stickers

MOD info:

Unlimited Money: open the game 2nd time to get unlimited money