تحميل فاميلي تاون Family Town مهكرة للاندرويد

v8.03 Unlimited Money
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.7/5 التقييم: 2,925
التاريخ
Dec 25, 2022
تطوير
PlayFlock
الـحـجـم
115M
نسخة الإصدار
v8.03 Unlimited Money
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة اندرويد فاميلي تاون Family Town مهكرة للاندرويد مجانا ، تدور أحداث Family Town حول قصة حياة Chloe حيث سترافقها وتواجه تحديات مختلفة. ستكسبك مستويات المباراة الثلاث الصعبة المال وتؤدي إلى تقدم ممتع في اللعبة.

Family Town هي لعبة تجديد حيث ستستكشف حياة Chloe وتتعامل مع الطلبات التي تظهر. من الممكن عمل مكياج وتنظيف المنزل والقيام بالعديد من الأنشطة الأخرى التي تنتظرك لتكتشفها. في الوقت نفسه ، ستخوض العديد من مستويات المطابقة الثلاثية الصعبة لمساعدتك على التقدم في اللعبة.

ترافق كلوي بحياة صعبة

الشخصية الرئيسية في Family Town هي Chloe ، وسوف تتعلم جوانب محددة من حياتها. في الوقت نفسه ، سيكون هناك دائمًا عمل عليك القيام به ، وبالتأكيد ستكون هناك دائمًا مشكلات صعبة ستواجهها أنت وهي. لذلك ستتمكن من تجاوزها وإجراء تغييرات كبيرة على كلوي. أول عمل ستفعله لها هو جعل مظهرها ببعض التلاعبات البسيطة.

سوف تتلقى مبلغًا معينًا في بداية اللعبة ، ولن تكون الشخص الذي يقوم بهذه المهام. على وجه التحديد ، سترى المتطلبات التي يتعين عليك القيام بها ، وبجانبها ، سيكون هناك مبلغ المال الذي ستحتاج إلى إنفاقه لإكمال شاشة الطلب هذه. بعد أن تدفع ، سترى تغييرات معينة حيث يتم تنفيذ جميع الإجراءات تلقائيًا. يمكنك أيضًا اختيار بعض العناصر مثل لون أحمر الشفاه لجعل الشخصية أكثر جمالًا.

اذهب إلى منزل كلوي

بعد عملية المكياج الناجحة في Family Town ، لم تنته الأمور عندما تنتظر سلسلة من الوظائف الأخرى للاعبين في المستقبل. سوف تدخل منزل الشخصية ، وبالطبع ، إنه مكان به العديد من المستويات المختلفة. بالطبع ، إنهم فوضويون تمامًا ، وزيلدا هي التي تطلب من الشخصية تنظيفها. الوظيفة تشبه الماكياج حيث تظهر بعض الطلبات ، وإذا لم يكن لديك المال ، فسيتعين عليك اجتياز مستويات المباراة الثلاث.

إلى جانب التنظيف والتجديد ، أنت أيضًا من تتخذ نفس القرارات عند وضع المكياج. ستقرر المهام التي ترغب في القيام بها أولاً ، والشيء المثير الوحيد هو أنه سيكون هناك العديد من العناصر الجديدة المعروضة عليك. أنت بحاجة إلى اختيار الأثاث الذي تريده ، وبالتدريج سيخلقون مظهرًا جديدًا لمنزل الشخصية. ببطء ، ستجد المزيد من العناصر المثيرة للمكان الذي تعيش فيه وتتفاعل مع الشخصيات في المدينة.

مباراة كاملة ثلاث مباريات

ألعاب المطابقة الثلاثية مطلوبة دائمًا وترتبط دائمًا بعمليات تحسين المنزل لأنها ستساعدك على كسب بعض المال في Family Town. على وجه التحديد ، يمكنك نقل عنصر إلى موضع عنصرين أو أكثر من العناصر الأخرى من نفس اللون حتى تتمكن من إجراء تطابق وتجعلهم يختفون. يساعدك هذا الاختفاء في جمع بعض العناصر الضرورية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن رقم المتطلبات والتحركات يمثلان تحديًا كبيرًا حيث تصل إلى المستويات الأعلى.

سيكون هناك العديد من العوامل لدعمك في هذه اللعبة ، مثل العناصر الداعمة ذات القوة التدميرية الهائلة لمساعدتك على إكمال الهدف بشكل أسرع. في الوقت نفسه ، يؤدي الجمع بين هذه العوامل أيضًا إلى عواقب وخيمة لا يمكنك تجاهلها.

ستسافر إلى المدينة التي تعيش فيها كلوي وتكتشف العديد من الجوانب المثيرة في كلوي مثل:

  • هناك العديد من المهام المثيرة التي ستحتاج إلى إكمالها واكتشافها تدريجيًا حياة كلوي والشخصيات ذات الصلة.
  • ستتمكن من تكوين شخصيتك بطبقات مكياج جميلة من خلال الخيارات المتوفرة.
  • إن حجم العمل الذي يتعين عليك القيام به متنوع تمامًا ويتطلب قدرًا معينًا من المال لإنجازه.
  • سوف يجتاز اللاعب عددًا من مستويات المطابقة الثلاث حيث ستكمل هدف المستوى ، وستكسب بعض المال لاستخدامه.
  • يساعدك كل مستوى من مستويات المطابقة الثلاثية على التقدم في اللعبة واستكشاف الحياة والمشاكل المتعلقة بكلوي والمدينة تدريجيًا.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

We’ve fixed lots of glitches and bugs, and made some minor improvements.

Please update the game to the latest version

MOD info:

Money does not decrease when spent!