تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.8/5 التقييم: 4,888
التاريخ
July 16, 2022
تطوير
Stampede Games
الـحـجـم
50.8M
نسخة الإصدار
1.5.4.5
متطلبات التشغيل
5.1
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة اندرويد Evo Explores للاندرويد مجانا ، تأخذك لعبة Evo Explores اللاعبين لمتابعة رحلة Evo عند الذهاب إلى كوكب Byte ، حيث لا توجد قواعد فيزيائية. عليهم استخدام آليات مختلفة لمساعدة الشخصية الرئيسية على استكشاف المواقع.

Evo Explores هي لعبة ألغاز تدور حول رحلة Evo عندما يجد كوكبًا غريبًا يسمى Byte به العديد من الآثار الغريبة. لا تخضع هذه الآثار لقانون فيزيائي ويمكن تدويرها حسب رغبة اللاعب. في الوقت نفسه ، العديد من آليات التشغيل ليست كما تبدو ، لذا يجب عليك استخدام إبداعك لإكمال المستويات الصعبة.

رحلة إلى كوكب غريب

تدور قصة Evo Explores حول شخصية تحب المغامرة ، وهي Evo ، وقد سافر عبر العديد من الكواكب المختلفة في رحلته. ذات يوم ، توقف عند كوكب يسمى بايت ، وقد جلبت له العديد من المفاجآت عندما كانت هناك أشياء خاصة أكثر من التجارب السابقة. لذا ، ابدأ بالذهاب إلى حطام الكوكب وتعرف على الآليات المستخدمة في كل موقع.

سيراقب اللاعبون اللعبة من منظور ثلاثي الأبعاد ، ويمكنهم تغيير المنظور في أي وقت يريدون بالتناوب والتحرك في اتجاه ثابت. في الوقت نفسه ، فإن التحكم في الشخصية ليس صعبًا للغاية عندما تحتاج إلى الوصول إلى الموضع الذي تريده حتى تتمكن الشخصية من الذهاب إلى هناك بنفسه. بالطبع ، هذه الخطوة صعبة بسبب الآلية الخاصة لكوكب بايت عندما لا يكون كل ما تراه من منظور واحد صحيحًا بالضرورة.

تغلب على التحديات بميكانيكا ممتعة

عند بدء Evo Explores ، يحتاج اللاعب إلى تحديد الآليات الغريبة لكوكب Byte لأن عناصر الفيزياء والجاذبية لا تنطبق على هذا الكوكب. لذلك ، لن يتم تطبيق حل الألغاز وفقًا للميكانيكا القياسية ، وبالطبع يمكنك إلقاء نظرة على بيئة اللعبة وتخيل الحلول لحل اللغز في المستقبل. هناك العديد من الآليات المثيرة للاهتمام التي يجب ألا تتجاهلها ، وبالطبع تحتاج إلى تحريك الشخصية بحذر.

في بعض الأحيان سترى فجوة تظهر في طريقك ، وبالطبع لا يمكن للشخصية القفز ، لذلك يمكنه فقط اتباع التعليمات الخاصة بك. أيضًا ، إذا رأيت مبنى مرتفعًا قريبًا ، فلا تتردد في تدوير المنطقة في اتجاه ثابت. سيكتمل هذا الدوران حتى يغطي المبنى الفتحة الموجودة في مسارك. من هناك ، يمكنك المشي بأمان والتأكد من أن المبنى لن يمنعك.

عامل آخر جدير بالملاحظة هو استخدامك للمبنى لمساعدتك على الصعود والنزول. أنت بحاجة للذهاب إلى هناك ، وستعمل الآلية تلقائيًا لتوصلك إلى المكان الذي تريده. في الوقت نفسه ، يمكن أن يكون الموقعان في مستويات مختلفة ، ولكن نظرًا لأن هذا كوكب بايت ، يمكن للمبنى التحرك وملء الفراغ في طائرتين مختلفتين من حيث الطائرات. يمكن أن يساعدك البعض على الدوران في الهواء ولكن لا تسقط للوصول إلى نهاية المستوى.

مستويات متنوعة لا يمكنك تجاهلها

عندما تبدأ مع Evo Explores ، ستجد حتما نقطة انطلاق وتمشي عبر الأبواب المتاحة. في الوقت نفسه ، عند الدخول إلى الداخل ، سيمنحك شعورًا جديدًا تمامًا عندما يتغير التصميم تمامًا. ستلاحظ موقع المستوى وقد تجد الوجهة النهائية التي تحتاج إلى الذهاب إليها. من هناك ، ستستخدم آليات البيئة لمواصلة إكمال المستويات التي تواجهها.

يمكن القول أن رحلة Evo في هذه اللعبة طويلة تمامًا ولن تكون قادرًا على إبعاد عينيك عنه. يمكنه إبداء تعليقات عند الذهاب إلى مكان جديد أو ملاحظة آلية غريبة لذلك المكان. في نفس الوقت ، سيقدم لك كل مستوى تحديًا جديدًا يجب عليك إكماله للذهاب إلى الموقع التالي ، ولن تعرف ما الذي ينتظرك. في الواقع ، سيكون هناك العديد من المفاجآت بالنسبة لك.

لن يتمكن اللاعبون من إبعاد أعينهم عن رحلة Evo المثيرة:

  • وجدت Evo ، الشخصية الرئيسية في اللعبة ، كوكبًا غامضًا يسمى Byte حيث لا تظهر قوانين الفيزياء والعديد من الآثار لاستكشافها.
  • سيحاول اللاعبون تحريك الشخصية عبر تحديات مختلفة والعثور على نهاية الأنقاض لفتح رحلة جديدة للشخصية.
  • سوف تتعامل مع آليات مختلفة ، وهي لا تخضع لأي قوانين فيزيائية ، لذلك يجب أن تستخدم إبداعك.
  • مع الاحتمالات الإبداعية ، يمكن للاعب تدوير المكان للنظر إلى زوايا مختلفة ، ويمكن ربط بعض الأشياء غير الموجودة على نفس المستوى.
  • عدد المستويات متنوع وغامض عندما لا يعرف اللاعب ما هي العوامل بعد دخول الباب.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Minor improvements.

فيديو