Dungeon Legends 2 للاندرويد

1.11
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 600
التاريخ
Aug 4, 2022
تطوير
Dreaming Wizard Games
الـحـجـم
1.3GB
نسخة الإصدار
1.11
متطلبات التشغيل
9
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Dungeon Legends 2 للاندرويد مجانا عبر متجر بلاي ، توسع لعبة Dungeon Legends 2 الرحلة الاستكشافية إلى مهمة تتطلب من اللاعبين مواجهتها. سيتم توفير أنشطة مثيرة مثل التحرك تحت الأرض أو البحث عن أسلحة مناسبة أو التخطيط طويل المدى لحياة قاسية في اللعبة. ستظهر لك القدرة على العثور على طريقك والقتال عندما تصادف أي وحش أثناء التحرك. سنوفر لك مجموعة كاملة من الأسلحة ، ومع ذلك ، فإن التحكم فيها يعتمد على القدرة القتالية التي تمتلكها. الإصدار الجديد خارج مع تعديلات مثيرة للاهتمام متعلقة باللغة. ستلعب الآن بشكل أكثر سلاسة دون القلق بشأن الانقطاعات بين المستويات.

تشكل لعبة Dungeon Legends 2 العديد من ساحات القتال تحت الأرض والتي تسمح للاعبين بالبدء برحلة استكشافهم. ستمنعك المواقف غير المتوقعة أو القصص غير المتوقعة من الوصول إلى الهدف النهائي الغامض.

استكشف قصة البقاء على قيد الحياة القاسية

هل تساءلت يومًا عما يحدث تحت الأرض؟ ستتيح لك لعبة Dungeon Legends 2 استكشاف عالم جديد لا يوجد فيه سوى هدير الوحوش والمعارك الشديدة. سيتمكن اللاعبون من المرور عبر 20 كم من الأنفاق ومعرفة كل ركن صغير من الطريق. هذه ليست مجرد رحلة اكتشاف عادية ؛ عليك أيضًا أن تحاول البقاء على قيد الحياة والتكيف مع المواقف غير المتوقعة التي تحدث على طول الطريق. تم ترتيب الوحوش العملاقة في كل مكان. مع وجود أكثر من 30 نوعًا ، سيكون عليك مواجهة هذا التحدي بشجاعة. لا يمكننا عدهم جميعًا ، ولكن بشكل عام ، هناك حياة صعبة على وشك أن تبدأ.

اذهب من خلال العديد من التحديات باستخدام الأسلحة

لضمان سلامتك عند المشاركة في حملة البقاء على قيد الحياة لـ Dungeon Legends 2 ، قمنا بتوفير جدول اختيار بمجموعة متنوعة من الأسلحة. ومع ذلك ، فهي محدودة لأنه لا يُسمح لك إلا بحمل أسلحة معينة. ستكون القائمة حيث يمكن دمج العناصر لإحداث أكبر قدر من الضرر للسلاح. يمكن دمج أكثر من 700 عنصر عشوائي معًا لتعزيز التجربة. سوف تجدهم أثناء التنقل ، أو يمكن أن تكون أيضًا مكافأة عند هزيمة الوحش العملاق. قم بتخزينها ودمجها مع مهاراتك لتحقيق أكبر انتصار.

استمتع بالمساحة الإبداعية المبنية

يتم عرض كل ما يحدث في لعبة Dungeon Legends 2 من منظور الشخص الأول ؛ سوف تعتمد على الشاشة الرئيسية للمراقبة والتحرك. يتم عرض معظم المعلومات والأدوات الضرورية على الشاشة. سوف تنقر على أيقونة الحقيبة للتحقق من السلاح وتتجه لليسار أو لليمين عن طريق العملية اليدوية لرؤية الطريق. ستساعد الحركات السريعة اللاعبين على فهم الخطر الكامن بسهولة. يعزز النظام التجربة من خلال إنشاء سلسلة من تأثيرات الحركة السلسة. الصور التي تظهر في اللعبة ، من الوحوش إلى المسارات ، هي منتجات إبداعية مملوكة للشركة المصنعة.

إتقان المواقف التي لا تنقطع وتستمر

تتمتع لعبة Dungeon Legends 2 بمتطلبات عالية جدًا لمنصب بطل المغامرة. جميع اللاعبين لديهم نفس نقطة البداية ، ولكن كيفية تعاملهم مع الموقف ستحدد النتيجة النهائية. ستتم إضافة العديد من الأسلحة الجديدة والوحوش العملاقة إلى المرحلة التالية. ستستمر تجربتك لفترة أطول حيث تصبح تحت الأرض الغامضة مرعبة. العقبات على الطريق تحتاج منك أن تتعامل معها. مع المهارة اللازمة والخبرة المكتسبة ، يصبح التعامل معها أمرًا بسيطًا. هل ستكون قادرًا على إكمال جميع مهامك والحصول على المكافآت التي تستحقها؟ لدينا مئات المستويات والمواقف لتختبرها!

دلائل الميزات Dungeon Legends 2 للاندرويد

  1. ابدأ مغامرتك كمسافر حقيقي. يتم تزويدك بالمعدات اللازمة للرحلة وستحصل على مكافأة قيمة مقابل نشاطك في الحملة.
  2. كشف الألغاز تحت الأرض عن طريق المشي عبر الأنفاق الطويلة. سيجد اللاعبون نهاية الطريق بأنفسهم ويكشفون أسرارًا مروعة مدفونة تحت الأرض.
  3. اتخذ إجراءات ضد الوحوش عندما تظهر فجأة وتعيق رحلتك. تظهر بعض المواقف الخاصة التي تعرضك لخطر جسيم ؛ ما تحتاجه هو الهدوء.
  4. قهر إنجازات جديدة ورفع مستواك في المتصدرين. يمكنك التقدم إلى تصنيفات مختلفة والبدء في العمل على خطتك في هذه الحملة الدموية.
  5. يتلقى النظام عند إتمام المهام مئات الحوافز ؛ أهم المكافآت لا تزال العملات المعدنية والعناصر. إلى جانب ذلك ، يتمتع اللاعبون أيضًا بمساحة أفضل وتأثيرات سلسة وصعوبة محسّنة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Fixed camera rotation problems after equipping long swords and skull axes.

فيديو