تحميل لعبة DQ Dai A Heros Bonds للاندرويد

1.9.0
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 11,583
التاريخ
July 5, 2022
تطوير
SQUARE ENIX Co.Ltd.
الـحـجـم
313.63 MB
نسخة الإصدار
1.9.0
متطلبات التشغيل
7.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة DQ Dai A Heros Bonds للاندرويد ، DQ Dai: A Heros Bonds Mod APK تم إنشاؤه بواسطة Square Enix و DeNA للأجهزة المحمولة. تعتمد اللعبة على قصة مانجا Weekly Shonen Jump لسانجو ريكو “DRAGON QUEST The Adventure of Dai” من 1989 إلى 1996.

يفتح A Heros Bonds الحملات الطويلة للمحاربين الشجعان في مهمة للتغلب على صعوبات الحياة. سيتولى اللاعبون دور داي ويقومون بمهام مع مجموعات من لاعبين آخرين. ستأخذك المواجهات والمعارك وبداية الخطر لاستكشاف أراض جديدة. هنا ، يحتاج اللاعبون إلى التغلب على المهارات القتالية المناسبة للاستعداد لمواجهة العدو. سيتم بناء اللعبة من أسلوب المانجا الشهير.

قم بقيادة مجموعة من المحاربين بخطر

كل لعبة تنظمها A Heros Bonds ستحد من عدد المشاركين لكل فريق إلى 3 أعضاء. يمكن للاعبين لعب الأدوار مثل Dai والذهاب في رحلتهم مع أي لاعبين. نسمح لك بإرسال دعوات لبدء المباراة في وقت مبكر. ستنتقل رحلتك من أماكن بها خصوم ضعفاء إلى مواقع ذات زعماء أقوياء. أنت بحاجة إلى تعلم مهارات جديدة من المباريات وبناء استراتيجية المواجهة المثالية. سيكون الذكاء الاصطناعي هو خصمك في هذه الألعاب ، وسيكون لديهم طريقة لخلق معظم التحديات للاعبين.

اكتشف القصص المثيرة للاهتمام

تستمر رحلة التغلب على القمة في A Heros Bonds بفصول جديدة. يتم توسيع القصة عندما تضيع في غابة الخطيئة. مع طريقة فريدة للاستغلال ، سرعان ما يولد النظام قصصًا بأسلوب المانجا ويصنع مشاهد ملونة. يمكن للاعبين مواجهة التنانين عند المشاركة في معركة الآلهة. قمنا أيضًا بتطوير القصة الموجهة نحو المغامرة حتى يتحد أعضاء الفريق. بالإضافة إلى ذلك ، تجعلك المواجهات في المستنقع لديك مفاهيم خاطئة حول Hyunckel و Baran و Hadler. سنقوم بتطوير فصول جديدة للاعبين لتوضيح هذه العلاقة.

مهارات الرفع والخبرة

أفضل فرصة للاعبين لإظهار قوتهم في A Hero’s Bonds هي عندما تبدأ المعركة. ليس فقط التوقف عند مكافآت المهارة والخبرة ، ولكن سيظل اللاعبون نشيطين أيضًا مع توزيع كمية كبيرة من الذهب. ستساعدك الرحلات على أن تصبح بطلًا حقيقيًا. ومع ذلك ، يجب إعداد الأمتعة بعناية أكبر. يجب ترقية بطاقات التعزيز وبعض الأسلحة التي سيتم استخدامها. يتطلب النظام من اللاعبين استيفاء الشروط الأساسية لامتلاك العناصر الموجودة في المتجر. ومع ذلك ، ستساعدك عمليات البحث عن الكنوز في الحصول على الظروف اللازمة للتغلب عليها.

امتلاك القوة المطلقة للمحارب

يبني A Heros Bonds تجربتك المذهلة مع وضع معركة الفريق. من خلال السهوب أو ساحات القتال المدمرة ، سيبني اللاعبون تدريجياً عددًا كبيرًا من المهارات والخبرة القتالية. للوصول إلى ذروة المحاربين الخالدين ، تحتاج إلى إكمال المهام المعينة وامتلاك أفضل الإنجازات. سيرافقك النظام في عملية تجميع وشراء العناصر الضرورية الجديدة. ستستمر قصة عالم المحاربين الأقوياء الأقوياء في التحديث والتوسع.

دلائل الميزات DQ Dai A Heros Bonds للاندرويد

  • حارب جيشًا لا ينتهي من الأعداء أثناء قيادة فرقة من ثلاث شخصيات مختلفة.
  • عزز قدراتك الهجومية عن طريق ترقية أسلحتك ودروعك وقدراتك للقضاء على أعدائك.
  • يمكنك التنافس ضد خصوم يتحكم فيهم الكمبيوتر مع ما يصل إلى اثنين من أصدقائك أو أشخاص آخرين من أي مكان في العالم.
  • أسلوب رسومي نابض بالحياة وملون يذكرنا بسلسلة DRAGON QUEST سلسلة الرسوم المتحركة The Adventures of Dai.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

■Update Details
・New events will be available.
・Added new items that allow you to evolve your weapons and armour—"Weapon Evolution Ore" and "Armour Evolution Ore".
・Added points obtainable on some Treasure Hunts that can be exchanged for certain items.
・Added feature to use up to 10 single-use items at once on Treasure Hunts.
・Added feature to check the history of the most recent 30 Treasure Hunts.
・Performed improvements on the Exchange.
・Made various other minor bug fixes.

MOD APK DQ Dai: A Hero’s Bonds info:

God Mode, Attack Multiplier

فيديو