MOD

تحميل لعبة Diamond Mine مهكرة

MOD APK 2.4.2 عدد غير محدود من الماس، يفتح جميع المستويات
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
3.7/5 التقييم: 34,252
التاريخ
Feb 3, 2024
تطوير
Nook Games
الـحـجـم
40M
نسخة الإصدار
MOD APK 2.4.2 عدد غير محدود من الماس، يفتح جميع المستويات
متطلبات التشغيل
يختلف باختلاف الجهاز
عدد التحميلات
5,000,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Diamond Mine مهكرة – هي لعبة مثيرة تتحدى اللاعبين للتنقل في منجم غادر بحثًا عن الماس الثمين. تم تصميم اللعبة لإبقاء اللاعبين مستمتعين ومستمتعين لساعات من خلال أسلوب اللعب المثير ومجموعة واسعة من الميزات. في هذه المقالة، سنستكشف أفضل ميزات Diamond Mine التي تميزها عن الألعاب الأخرى في هذا النوع. واحدة من أكثر الميزات المحبوبة في Diamond Mine على وجه التحديد هي طريقة اللعب الصعبة. يجب على اللاعبين التنقل بعناية في المنجم، وتجنب الصخور المتساقطة والعناكب القاتلة أثناء جمع أكبر عدد ممكن من الماس. تتطلب اللعبة تفكيرًا استراتيجيًا وردود أفعال سريعة، مما يجعلها تجربة ممتعة وجذابة للاعبين من جميع المستويات.

تحميل Diamond Mine MOD APK عدد غير محدود من الماس، وفتح جميع المستويات، تنزيل مجاني لنظام Android

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

2.3.1• الآن يمكنك توصيل لوحة الألعاب للعب بها وتخصيص عناصر التحكم الخاصة بك 2.3• احفظ تقدمك على Google Play. قم بتوصيل حسابك ويمكنك تتبع تقدمك على جميع أجهزتك. تحسينات الأداء 2.2 آلة الزمن موجودة بالفعل !! 18 مستوى جديد تحسينات الأداء 2.0 18 مستوى جديد مع عناصر جديدة المزيد من خيارات التحكم متوافق مع لوحة المفاتيح • واجهة القائمة الجديدة