تحميل لعبة Devil Kiss مهكرة للاندرويد

1.1.2 Free Premium Choices
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 1,026
التاريخ
July 9, 2022
تطوير
StoryTaco.inc
الـحـجـم
88M
نسخة الإصدار
1.1.2 Free Premium Choices
متطلبات التشغيل
5.1
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Devil Kiss مهكرة للاندرويد ، تسمح لك قبلة الشيطان بتطوير قصة حب مقنعة للغاية ، وهذه اللحظات السعيدة هي التي تقودك إلى وجهتك الخاصة. ومع ذلك ، عليك أن تعرف ما إذا كان صديقك ملاكًا أم شيطانًا قبل الذهاب في موعد غرامي.

هل فكرت يومًا في نفسك تنتصر على قلب الشيطان؟ من الممكن أيضًا أن تحدث قضيتك في Devil Kiss نفسها لأن كل من شخصيات الشيطان والملاك ستظهر في نفس الوقت. كيف تعرف أي نوع من الرجل هو صديقك؟ هذا سؤال صعب ، ويجب عليك مراقبة الشخص الذي تحبه في العديد من الحالات المختلفة لتتمكن من استخلاص استنتاجات دقيقة.

قهر قلب رجل

التقيت أنت وهذا الشخص بالصدفة أثناء تقديم المنتج ؛ لقد صدمتك البرق في ذلك الاجتماع. لديك مظهر جميل ويبدو أنك مركز الاهتمام في العرض التقديمي نفسه. إنه معجب بك أيضًا ، لذا فقد حدد موعدًا للاجتماع التالي المثير للاهتمام. لكنك تعلم أنه سيكون هناك نوعان من الناس ، الأول ملاك لطيف والثاني شيطان بدم بارد. عليك أن تجد الحقيقة بشأن صديقك هذا لمواصلة القصة.

إنه ملاك رومانسي

الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن لديك قلب ملاك رومانسي بمظهر وسيم وجسم طويل. أعطاك هذا الرجل مشاعر مختلفة ، وبالتدريج ، كانت العلاقة بين الاثنين جيدة جدًا. علاوة على ذلك ، لقد بادرت أيضًا إلى قول الحب ، وفي هذه اللحظة المجيدة اعترفت عاطفيًا. تبين أن قصة حب شخصين مذهلة وتجعل الآخرين يشعرون بالغيرة. إن وضع خطط طويلة الأجل هو بالضبط ما يجب عليك فعله لإظهار مدى روعة حبك.

تنمو إلى علاقة طويلة الأمد

لن تتمكن أيضًا من تجنب المواقف غير المتوقعة في اللعبة لأن هذه المواقف يمكن أن تجعل حبك يتلاشى. ومع ذلك ، مع الخبرة ، سوف تتغلب ببراعة دون كسر الحب. من دواعي سروري أيضًا المشاركة في نزهات ممتعة وإظهار الحب لصديقك. يجب عليك أيضًا الزواج وإنجاب أطفال ملاك لعائلتك.

بعض الملامح لعبة Devil Kiss مهكرة للاندرويد

  • كوني أجمل بطلة في قصة الحب هذه ويجب أن تجدي صديقها المثالي.
  • حاول أن تتبع هذا الصديق بعدة طرق مختلفة لأنك ربما ستعرف الخلفية الحقيقية.
  • الحب مع رجل ملاك هو ما تعتز به في هذه اللعبة لأنها رائعة جدًا وتفوق الخيال.
  • لكن إذا كان حبيبك هو الشيطان ، فحاول أن تغلب على قلبه لأن قوة الحب هي أعظم.
  • اتخذ أفضل القرارات لقصة حبك الخاصة وقم بتطوير أفعالك عن كثب.

تحميل لعبة الحب Kiss Kiss

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Improving app stability.

MOD APK Devil Kiss info:

Free Premium Choices