MOD

تحميل لعبة Devices Tycoon مهكرة

MOD APK 3.2.0 أموال غير محدودة
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
3.6/5 التقييم: 354
التاريخ
Feb 5, 2024
تطوير
Roastery Games
الـحـجـم
70M
نسخة الإصدار
MOD APK 3.2.0 أموال غير محدودة
متطلبات التشغيل
7.0
عدد التحميلات
1,000,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Devices Tycoon مهكرة للأندرويد – مرحبًا بك على متن الرحلة المثيرة لـ “Devices Tycoon”! إذا كنت تحلم يومًا بإدارة إمبراطورية التكنولوجيا الفائقة الخاصة بك وإنشاء أجهزة يمكن أن تطيح بشركة Apple، فلا تبحث كثيرًا. لا يمنحك جهاز محاكاة الأعمال الرائع هذا مقعدًا في الصف الأمامي كأحد أباطرة التكنولوجيا فحسب، بل يمنحك أيضًا المسرح بأكمله، وما يعد به من مشهد! بدءًا من تحديد اسم إمبراطوريتك وحتى اختيار الدولة المثالية لتأسيسها، وحتى رأس المال الأولي، فإن السلطة بين يديك. الهواتف الذكية، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، والساعات الذكية – إذا كانت التكنولوجيا، فهي على خط الإنتاج الخاص بك. تخيل إنشاء جهاز لوحي أو سماعات رأس بلون أحادي القرن تبدو وكأنها مستوحاة من فيلم خيال علمي؛ سمها ما شئت، شركة Devices Tycoon تمتلكها. العالم هو المحار التقني الخاص بك!

Devices Tycoon MOD APK تنزيل أموال غير محدودة مجانًا لنظام Android

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

في التحديث 3.1.0 أضفنا القدرة على إنشاء المزيد من التنوع في التلفزيون الخاص بك! تمت إضافة ميزات جديدة إلى اللعبة: - أضيفت القدرة على إضافة مكبرات الصوت الخاصة بك لمحرر التلفزيون؛ - أضيفت مراجعات جديدة لـ الأجهزة؛ - علة التحميل الثابتة للتلفزيون وسماعات الرأس؛ - الأخطاء الطفيفة الثابتة؛ - أخطاء واجهة المستخدم الثابتة؛ - إصلاح بعض الوظائف؛ - تحسين التحسين.

فيديو