Detective Max مهكرة للاندرويد

1.3.3 Unlimited Money
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 2,237
التاريخ
Aug 4, 2022
تطوير
Kseniia Kolesnikova
الـحـجـم
88M
نسخة الإصدار
1.3.3 Unlimited Money
متطلبات التشغيل
6.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Detective Max : Mystery Games مهكرة للاندرويد مجانا عبر متجر بلاي ، Detective Max Mod APK – ألعاب لغز القتل بدون اتصال! يتضمن التحقيق الجنائي عددًا كبيرًا من القرائن والأشياء المخفية

استمتع بلعب نسخ افتراضية من عمل الشرطة؟ من ارتكب جريمة قتل في غرفة الفنون في كونور هاي؟ معرفة من ارتكب جريمة من أهم المهام لأي محقق. العثور على الألعاب أمر شائع. تأكدنا من أنك استمتعت بألعابنا الإجرامية. على عكس الألعاب المماثلة ، تتميز لعبة المباحث الخاصة بنا على الإنترنت بألغاز صعبة. سيتم اختبار تفكيرك الاستنتاجي في ألعابنا الغامضة. من الممكن لعب ألعاب الغموض في وضع عدم الاتصال.

أحب Max Mystery الألغاز والألغاز والمغامرات عندما كان مراهقًا.

لم يستطع ماكس انتظار حفلة موسيقية كونور هاي. مات أليكس في غرفة الفنون بالمدرسة. لا تقتل كونور أبدًا. من تعرف؟ إن مقتل أليكس أمر سخيف. Whodunit؟ اتبع كل دليل للعثور على القتلة في هذه المدينة الصغيرة. يمكنك أن تقول ، “أنا محقق” ، يقوم اللاعب بالتحقيق في وفاة صديق في لعبة المغامرة والحركة هذه ولعبة حل الألغاز الجديدة. الأعمال الفنية والقصة والألغاز كلها من الدرجة الأولى – لعبة مغامرات تعتمد على الألغاز. ألعابنا الغامضة خالية من الإعلانات.

يلعب الملايين من الأشخاص ألعاب البحث والعثور مجانًا يوميًا ، ومن الصعب العثور على ألعاب مجانية بها ألغاز صعبة وألغاز عميقة وقصص بدون إعلانات. يتم تضمين عناصر غرفة الهروب ولعبة الأشياء الخفية والألغاز الغامضة ولغز المغامرة في Detective Max Mystery.

يبحث المحقق ماكس في جريمة قتل حدثت في أكاديمية المباحث في مدرسة كونور الثانوية مع اقتراب حفلة التخرج في المدرسة. يشعر ماكس بالفضول بشأن من قتل أليكس ولماذا فعلوا ذلك. فوجئ سكان البلدة الصغيرة بعمليات القتل الأخيرة. خلال مسار تحقيقه ، سيذهب ماكس إلى غرف مليئة بالأشياء المخفية ، والتحدث إلى المشتبه بهم المحتملين ، وحل الألغاز. سوف يكتسب معرفة جديدة. ما الذي أدى إلى الفعل الإجرامي؟ ما الذي يحفزك أكثر؟ الحب؟ مال؟ الانتقام؟ التنافس؟ من قد يكون مسؤولا عن هذا؟ من قتله؟

تعاون مع Max للحصول على أدلة من أجل حل القضية.

اعثر على القرائن واستجوب المشتبه بهم واكتشف من هو القاتل من خلال العمل من خلال الألغاز واستكشاف غرف الغموض. من هو الجاني؟ متى ستكون قادرًا على التصريح ، “أنا محقق بفخر؟”

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Huge graphics upgrade!
- Add visit new location button
- Add continue button
- Fix bugs