تحميل لعبة destiny مهكرة للاندرويد

2.1.2 Premium Choices, Unlimited Coins
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.2/5 التقييم: 152,048
التاريخ
Sep 17, 2022
تطوير
Bitfun Game
الـحـجـم
88M
نسخة الإصدار
2.1.2 Premium Choices, Unlimited Coins
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة destiny مهكرة للاندرويد مجانا ، يفتح Destiny عالم قصة يمكنه أن يأسر أي لاعب بقصته الفريدة. ستكون رحلة طويلة عندما تقرر المسار وتتغلب على التحديات في عوالم مختلفة متزايدة الاتساع.

Destiny هي لعبة تركز على القصة حيث يمكنك الوصول إلى عدد مثير للإعجاب من القصص لقراءتها واتخاذ قرار بشأنها وفقًا لسرعتك الخاصة. في الوقت نفسه ، تجلب لك كل تجربة تجارب وتحديات جديدة تمامًا يجب عليك التغلب عليها.

اختبر القصص التي تحبها في لعبة destiny

عندما تبدأ في تجربة لعبة Destiny ، ستدخل إلى عالم القصص مع العديد من القصص المختلفة التي يمكنك اختيارها وقراءتها حسب رغبتك. لن تكون قادرًا على صرف انتباهك عن هذه القصص ومواجهة صعوبة الاختيار. لذا فإن كل قصة هي تجربة جديدة تمامًا ، وستكون قادرًا على قراءة أي قصة بدقة دون اتباع أي ترتيب.

destiny إنها لعبة تركز على القصة ، لذا فإن القصص التي تحصل عليها يتم نقلها بعدة طرق ، معظمها من الشخصيات التفاعلية. لذلك ، يجب ألا تتخطى الأجزاء الأساسية من اللعبة لإحراز تقدم في هذه اللعبة.

العديد من الأنواع في انتظارك للبحث

الشيء الوحيد الذي ستجده عند تجربة في لعبة Destiny هو تنوع القصص التي يمكنك العثور عليها. ينتمي كل منهم إلى نوع مختلف ، من الحياة اليومية إلى القصص ذات العناصر الخارقة للطبيعة. لذلك سيكون لدى أي لاعب قصة يريد تجربتها أولاً ويقضي الكثير من الوقت في قراءة فصولها. ستكون رحلة طويلة إذا كنت ستنهي اللعبة.

إذا كنت تبحث عن نوع حياة طبيعي ، يمكنك العثور على the billionaire’s angel. تدور القصة حول شخصية أنثوية ، وتطور مشاعرها تدريجياً تجاه رئيسها بعد ليلة رائعة من الحفلات. في الوقت نفسه ، ستكون Queen Overnight هي الخيار الأمثل لك عندما تكون محظوظًا للانتقال الفوري إلى بُعد آخر وتصبح ملكة. ستحصل على حماية من العديد من الأشخاص ضد الأشرار الذين يتابعونك.

اختر الخيارات لتطوير القصة

إحدى الميزات التي يجب أن يعرفها أي لاعب من نوع يركز على القصة مثل Destiny هي عنصر الاختيار. يمكن أن تكون مبعثرة في أماكن كثيرة في القصة التي تقرأها ، وعندما تظهر ، سترى ما ستحتاج إلى اختياره ليناسب المحتوى والمواقف التي واجهتها. في كثير من الأحيان ، سيكون هناك العديد من الخيارات التي من شأنها أن تبطئك لبضع ثوان بسبب التحدي الذي تجلبه.

استمر في متابعة القصص التي تعجبك

اللعبة في مرحلة الوصول المبكر ، لذا فإن بعض عناصر القصة التي تكون أحيانًا غير مكتملة مقبولة تمامًا. بمجرد أن تستمتع بقصة ، فإن التطلع إلى فصل جديد سيجعلك دائمًا تشعر بعدم الاستقرار والسعادة المطلقة عندما يظهر شيء جديد. لذلك ، ستظهر قصص جديدة وفصولها واحدة تلو الأخرى وتلبي احتياجاتك الترفيهية.

عند دخول عالم القصة على destiny ، ستحصل على العديد من النقاط الجذابة مثل:

  • destiny هذا عالم متنوع يتكون من العديد من القصص ذات الخصائص المختلفة.
  • تشكل كل قصة عالمًا خاصًا بها يجلب تجارب جديدة تمامًا للاعبين.
  • سيتم تحديث الفصول والقصص الجديدة باستمرار ، وبالتأكيد لن تتمكن من تفويتها.
  • عدد القرارات المتنوعة تمامًا التي تقررها بنفسك لإحراز تقدم في القصة.
  • ستكون رحلة طويلة مليئة بالمرح والتنوع لتكمل القصص في اللعبة.

لعبة المحاكاة القصص Episode – Choose Your Story

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Minor bug fixes.
- User experience improvement.
MOD APK Destiny - Choose Your Romance info:

MOD 1

MENU MOD

Free premium choices

Unlimited coins

 

 

MOD 2

Free Premium Choices

Free Premium Outfit

Infinite Keys (reading any chapter and keys will never decrease)