تحميل لعبة Death City : Zombie Invasion مهكرة

v1.5.4 MOD APK (Free Shopping)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 36,515
التاريخ
Jan 8, 2023
تطوير
Charm Tech.
الـحـجـم
90M
نسخة الإصدار
v1.5.4 MOD APK (Free Shopping)
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Death City Mod APK هي لعبة إطلاق نار تجري أحداثها في بيئة ما بعد نهاية العالم. قم بترقية الأسلحة وتدمير جميع الزومبي أمامك.

انتشر الفيروس وحدثت طفرة بالصدفة. كانت المدينة مكانًا هادئًا وهادئًا ، لكن ذلك كان وقتها. إنها الآن جنة الموتى وأرض الأحياء المحرمة. ستأخذ دور أحد الناجين ، وستستخدم السلاح الموجود تحت تصرفك لتشق طريقًا إلى الأمان لك ولرفاقك.

سيكون لديك شريكان سوف تتعاون معه لتشكيل طريق للبقاء على قيد الحياة. التعاون مطلوب من أجل العيش. قد تحتاج إلى القيام ببعض الأعمال المحفوفة بالمخاطر من وقت لآخر ، لكن هذا لا يشير إلى أن شركائك هم كسالى ؛ إنهم يحاولون أيضًا تغطية نفقاتهم. لحسن الحظ ، هذه ليست قضية حياة أو موت. يمكن استخدام الحمض النووي للزومبي لتحسين جسدك وفتح أسلحة أكثر قوة. هذه ستساعدك في أن تصبح أكثر شجاعة وأقوى! بعد كل قتال ، تذكر تحديث وتحسين سلاحك.

البيئة دائما متغيرة ومعقدة. ستوفر لك المدن والغابات والآثار والطرق السريعة تجارب جديدة. يمثل كل تحد جديد بداية جديدة. فالضعيف يهلك ، أما القوي فتزداد قوته! أنشئ طريقًا للبقاء على قيد الحياة وشاهده حتى النهاية. باستخدام طوفان من الحديد والغضب ، عمد الزومبي! نسي الله أن يغفر خطايا الزومبي ، لذلك علينا أن نفعل ذلك بأنفسنا.

مميزات العبه Death City : Zombie Invasion :

  • تحديث الألعاب غيبوبة
  • HD بقاء خريطة المدينة
  • حوار قصة غنية
  • التحدي BOSS مثيرة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Refreshing firearm shooting
HD city survival map
Rich story dialogue
Exciting BOSS challenge

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *