MOD

تحميل لعبة Dark Clan Squad مهكرة

v1.0.14 MOD APK (Menu, God Mode, Currency)
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
3.2/5 التقييم: 665
التاريخ
Jan 25, 2024
تطوير
gameberry studio(Idle RPG Simulation)
الـحـجـم
100.MB
نسخة الإصدار
v1.0.14 MOD APK (Menu, God Mode, Currency)
متطلبات التشغيل
6.0
عدد التحميلات
10,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Dark Clan Squad مهكرة للأندرويد – قم ببناء فريق لا يهزم من خلال هزيمة الأعداء مع أكثر من 60 رفيقًا قويًا عبر 15 فئة. افتح المزيد من القدرات من خلال الجمع بين الأبطال رفيعي المستوى. تعلم قصصًا مثيرة في كل حلقة. استكشف الأرض لتجنيد المحاربين الأقوياء. ابحث عن الرونين المنعزل والفرسان المتمرسين في المعارك والسحرة الغامضين للانضمام إلى قضيتك. حدد نقاط القوة الفريدة لكل مجموعة مقاتلة وحرفية قادرة على قهر الجحافل.

أطلق العنان للقوى الخفية

اكتشف وعزز ما يزيد عن 30 حرفًا رونيًا لتعزيز نقاط قوة رفاقك. ضع الأحرف الرونية بشكل استراتيجي وفقًا لسمات وفئات زملائك لقيادة فريقك إلى النصر. قم بتجربة المواقع الرونية لاستخلاص الإمكانات الكاملة لحلفائك. وازن بين الدمار الهجومي والمرونة الدفاعية من خلال تكوينات الرون الذكية. تصميم تخطيطات رونية لمواجهة نقاط الضعف لدى كل خصم.

تجربة عناصر فريدة من نوعها

استخدم شجرة الإتقان لتحديد وتطوير المهارات التي تحتاجها فقط. أنشئ تأثيرات تآزرية مميزة للفريق وأظهر القوة الهائلة من خلال الجمع بين قدرات الفريق. افتح القدرات المكملة لمواهب رفاقك. متخصصون في الترقيات المستهدفة لتعظيم القدرة الجماعية. قم ببناء فريق متماسك بقدرات أكبر من مجموع أجزائه.

إمكانات نمو غير محدودة

اربح الماس من خلال تحدي Gem Guardian! اكتسب الإتقان من خلال التدريب مع Repron في صحراء التدريب. العثور على العملات الذهبية مخبأة في أوكار قطاع الطرق! هزيمة الحيوانات المفترسة الروحية وجمع أرواح أبطالك. استكشف المناجم والأبراج المحصنة لاكتساب القوة الرونية. قم بالمغامرة في البراري الغادرة بحثًا عن الثروة لتحسين قوتك بشكل أكبر. شجاع في الصحراء الحارقة لصقل مهارات فريقك في مواجهة الصعاب الصعبة. قم بنهب مخابئ العدو لتمويل تطويرك المستمر. اهزم المخلوقات الشيطانية لاستعادة أبطالك الذين سقطوا. انغمس في أعماق الأرض للاستيلاء على الآثار الرونية واكتساب ميزة على الأعداء.

انتقم من الخيانة

الصديق الموثوق به وقع تحت تأثير الشر وصار شيطانًا، وخان رفاقه. ابحث عن الانتقام من خلال بناء أعظم فريق من الأبطال للقضاء على قواته الوحشية. اكتشف أسباب ترك أصدقائه للظلام. إقامة العدالة على كل من استسلم للشر، بما في ذلك الحلفاء السابقين. مواجهة الخائن والمطالبة بتفسير الخيانة التي لا تغتفر. استخرج الحقيقة وراء الفساد الشيطاني أثناء محاربة التوابع الجهنمية. لا تظهر أي رحمة لأي شخص اعتنق الفساد عن طيب خاطر، مهما كانت روابطه الماضية. قم بتخليص أو تدمير المرتد اللعين الذي بدأ هذه المعركة الدموية.

تحميل Dark Clan: Squad Idle RPG MOD APK (القائمة، العملة)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال

فيديو