MOD

تحميل لعبة Crunchyroll مهكرة

v2.7.3b34 MOD APK (لعبة كاملة)
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
3.6/5 التقييم: 3,665
التاريخ
Feb 11, 2024
تطوير
Crunchyroll LLC
الـحـجـم
858M
نسخة الإصدار
v2.7.3b34 MOD APK (لعبة كاملة)
متطلبات التشغيل
6.0
عدد التحميلات
5,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Crunchyroll Yuppie Psycho مهكرة للأندرويد – تتحول الرتابة في مكان العمل إلى لغز خارق للطبيعة في لعبة Yuppie Psycho من Crunchyroll، وهي لعبة تقمص الأدوار ومغامرة رعب ساخرة. انضم إلى بريان باسترناك في أول يوم له في سينتراكورب، حيث يعني التوجيه التحقيق في المؤامرات الغامضة والفظائع الفظيعة الكامنة داخل الشركة. يجب على برايان، المحاصر في كابوس قديم مضحك، أن يكشف الأسرار المظلمة، ويتجنب غضب السحرة، وينجو من زملاء العمل الجهنميين للهروب من حياته المروعة التي تتراوح بين 9 إلى 5 أشخاص.

لعبة كرانشي رول يوبى سايكو مهكرة

بفضل شخصياتها الغريبة وروح الدعابة السخيفة وأساليب لعب الأدوار القديمة، يجلب Yuppie Psycho نزوة ومخاوف جديدة إلى نوع “الحكايات الغريبة في المكتب”. استعد للاستمتاع بحكاية مثيرة للتوتر ومبهجة في نفس الوقت، حيث تتصادم سياسات المكاتب الدنيوية مع الوحوش الفعلية. فرحة شيطانية تنتظر!

سمات

  • قم بالدردشة مع زملاء العمل المميزين، واستكشف علاقاتهم الغامضة بالشركة والأمور الخارقة للطبيعة. لكن اختر المواضيع بعناية – أو واجه عواقب وخيمة!
  • تهرب من حقد الساحرة من خلال التحقيق في الأدلة وفتح الطرق واستخدام أدوات مثل الضوء لإعادة فتح المسارات التي تغلقها. فكر بسرعة!
  • قم بالتجول في الأعماق المزعجة التي تمتد عبر غرفة السجلات والمختبر والكافتيريا والمشرحة والمزيد. اكتشافات جديدة غريبة في كل زاوية!
  • تحدد بعض الإجراءات من يعيش ومن يموت وأي من النهايات العديدة التي ستختبرها. اختر بحكمة!
  • تعمل فن البكسل النابض بالحياة والتصميمات المنمقة على نقل اللاعبين إلى الرسوم المتحركة الغريبة والمتميزة في التسعينيات. الحنين بعد الطازجة.
  • مثل ألعاب تقمص الأدوار الكلاسيكية، يكمن التقدم في التحدث مع الشخصيات غير القابلة للعب، والعثور على العناصر الأساسية، وحل الألغاز والبقاء على قيد الحياة في معارك شبه قائمة على الأدوار.
  • استخدم المصباح اليدوي والمباريات وصانعات الضوضاء والمزيد من أجهزة الرعب التقليدية لكشف الأسرار والهروب من المخلوقات في الظلام.
  • الألحان المفعمة بالحيوية المليئة بخطوط الجهير غير التقليدية ونغمات الجيتار الصاخبة تجعل رحلة الأفعوانية هذه مثيرة.
  • عناصر تحكم بسيطة وسريعة الاستجابة سواء باستخدام الإدخال باللمس أو توصيل وحدة التحكم للشعور باللمس الكلاسيكي.
  • انغمس في لغتك الأم! ترجمات كاملة بأكثر من 10 لغات تلبي احتياجات اللاعبين المتنوعين في جميع أنحاء العالم.
  • واجه أهوالًا غير طبيعية مبهجة في أكثر الأماكن اعتيادية. حان الوقت الآن لبدء هذه المغامرة – سيعيد Yuppie Psycho إلى الأبد تعريف “يوم آخر في المكتب”.

تحميل Crunchyroll Yuppie Psycho MOD APK (لعبة كاملة)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Minor improvements

فيديو