تحميل لعبة Criminal Stories مهكرة للاندرويد

0.7.7 Free Premium Choice
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.5/5 التقييم: 2,700
التاريخ
July 9, 2022
تطوير
Game Garden™ Games
الـحـجـم
84M
نسخة الإصدار
0.7.7 Free Premium Choice
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Criminal Stories مهكرة للاندرويد ، لعبة القصص الإجرامية: CSI Episode تجعل اللاعبين يجب أن يصبحوا محققين موهوبين وذكيين للتحقيق والعثور على الحقيقة وراء القضايا الغامضة والرعب. يحتاج اللاعبون إلى التفكير واتخاذ الخيارات الصحيحة للقبض على المجرمين الحقيقيين.

لعبة القصص الإجرامية: CSI Episode هي لعبة يلعب فيها اللاعبون دور المحققين الموهوبين ، والتحقيق في القضايا المثيرة. هذا هو أفضل مكان لإظهار مهاراتك المنطقية والاستقصائية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين أيضًا ممارسة قدرتهم على التفكير والسرعة الحادة.

قضايا جنائية غامضة ومثيرة

الوصول إلى القصص الإجرامية: حلقة CSI ، تحدث قضايا الرعب الجنائية على التوالي ؛ يجب أن يكون هناك شخص يمكنه التحقيق في الألغاز الكامنة وراءها. سيتم تحويل اللاعبين إلى محققين موهوبين للتحقيق والعثور على الحقائق المخفية واستعادة العدالة للضحايا.

تحقيقات الصداع

إن المجرمين في Criminal Stories: CSI Episode متطورون للغاية ، لذلك سيكون من الصعب على اللاعب التحقيق. هذه هي الحالات التي يمكن أن تسبب صداعا للمحققين الموهوبين لدينا. سيتعين على اللاعبين استجواب الضحايا واستجواب المشتبه بهم واستخدام أدوات التحقيق مثل تحليل بصمات الأصابع وتسجيلات الهاتف واختبار الحمض النووي وفحص الطب الشرعي للحصول على الاستنتاجات الصحيحة.

بعد كل شيء ، ستظهر الحقيقة

المحققون الموهوبون سيصلون إلى نتيجة بعد تحقيق صعب. يجب عليك استخدام مهاراتك المنطقية الذكية لتتمكن من القبض على المجرمين الحقيقيين ، وتسليط الضوء عليهم ، والحصول على العقوبة المناسبة بموجب القانون. بعد أن تصل إلى نتيجة ، يمكنك مقارنة نتائجك مع لاعبين آخرين ، ثم ستعطي اللعبة النتيجة النهائية ، وتكشف الحقيقة.

العبة لقصص الإجرامية: CSI Episode هو مكان للعثور على المحققين العباقرة ، ومساعدة الضحايا على القبض على المجرمين ، والسماح لهم بمعاقبتهم بشكل مناسب. في الحالات الصعبة ، تحتاج اللعبة إلى اللاعبين لإظهار كل مهاراتهم المنطقية والتحقيق للتوصل إلى أفضل النتائج ، مما يساعد على كشف الحقائق الغامضة.

دلائل الميزات

  • تحول اللعبة اللاعبين إلى محققين موهوبين للتحقيق في القضايا الصعبة
  • سيواجه اللاعبون تحديات مليئة بالرعب والألغاز والعديد من الألغاز التي تجعل اللاعبين يعانون من الصداع.
  • يحتاج اللاعبون إلى استجواب الضحية ، واستجواب المشتبه به للحصول على أساس من الاستدلال ، مما يجعل التحقيق أسهل.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يجب على اللاعبين استخدام أدوات مثل تحليل بصمات الأصابع وتسجيل الهاتف واختبار الحمض النووي وفحص الطب الشرعي الذي تدعمه اللعبة للمحققين.
  • بعد الانتهاء من استنتاجه ، يمكن للاعب التحقق من نتائجه مع الآخرين ، وستكشف لك اللعبة الحقيقة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- New vision scene animation, more animation coming soon!

- Assets for s2e6 and s2e7;

- Starter Packs now come with outfits for partners and free customization for MC;

- New preloader UI;

- Perfomance improvements for low and medium RAM devices..

MOD APK Criminal Stories info:

Free Premium Choice