لعبة Cosmic League Arena

1.0
انتظر ثواني لظهور روابط التحميل
14

انضم الى قناتنا في التلجرام Telegram

كيفية تثبيت لعبة Cosmic League Arena APK؟

1. اضغط على ملف APK لعبة Cosmic League Arena الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

ما هو APK المثبت؟ كيفية تثبيت؟

APK INSTALLER هو مثبت ألعاب Android يتضمن ملفات .apk و .obb المرفقة بنفس الحاوية. تحتاج فقط إلى تثبيت الحاوية مثل ملفات APK العادية. ثم قم بتثبيت اللعبة من خلال برنامج التثبيت الخاص بنا.

ما هو XAPK؟ كيفية تثبيت؟

يشبه XAPK APK INSTALLER، فهو يشتمل على apk وobb بداخله. لتثبيت ملف .xapk، تحتاج إلى استخدام أداة تثبيت تابعة لجهة خارجية، على سبيل المثال، XAPKS Installer (أداة سهلة الاستخدام لصديق لي).

رابط التحميل معطل!

في بعض الأحيان قد تواجه رابط تنزيل معطلاً في بعض المنشورات المحدثة الجديدة لأننا نستخدم التخزين المؤقت. يمكنك المحاولة مرة أخرى خلال 5-10 دقائق تقريبًا أو إبلاغنا بالتعليق أسفل هذا المنشور حتى نتمكن من إصلاح المشكلة في أسرع وقت ممكن.

كيفية تحديث التعديلات دون فقدان البيانات؟

الأمر بسيط جدًا، قم بالكتابة فوق الإصدار الجديد دون حذف الإصدار القديم. ومع ذلك، هذا ممكن فقط عند استخدام نفس الإصدار المعدل من Playalandroid.com

هل الملف الذي أقوم بتنزيله من PLAYALANDROID آمن؟

نعم، بالطبع، إنه آمن تمامًا وخالي من الفيروسات، حيث يتم فحص كل ملف وفحصه بواسطة برنامج مكافحة الفيروسات قبل تحميله على الخادم.

زر الرجوعاشترك في قناتنا عبر التلجرام
3.9/5 التقييم: 300
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة كرة القدم – Cosmic League Arena للاندرويد مجانا ، Cosmic League: Arena هي لعبة كرة قدم مصممة للأطفال من سن السادسة فما فوق ، فضلاً عن أنها لعبة مثالية لعشاق كرة القدم والكرة. تقدم اللعبة تجربة كرة قدم ممتعة ومليئة بالتحديات في مستقبل وهمي ، حيث تعتبر بطولة الكونية هي الرياضة الرائدة التي يشاهدها تريليونات المشاهدين في جميع أنحاء المجرة. تتنافس الفرق على المحطات الفضائية مع ملاعب كرة القدم التي تتميز ببعض المفاجآت: الفخاخ الخطرة والمتعززات المفيدة لتعزيز أداء لاعبيك. مهاراتك في كرة القدم وقليل من الحظ سوف تساعدك على الفوز وفتح الديكور الجميل لسفينة الفضاء الخاصة بك

ماذا تنتظر؟ قم بتنزيل Cosmic League: Arena ، العب مباريات كرة قدم مسلية وتسلق السلم لتصبح نجمة كرة قدم مجرة!

مميزات لعبة كرة القدم  Cosmic

– متعة ومسلية اللعب. لا تدمن!

– ملاعب دائمة التغير تتميز بوجود التعزيزات والفخاخ لتوابل المباراة

– إعداد جديد لمباراة كرة قدم رياضية: Arenas in Space. رائع!

– محتوى مناسب للأطفال من سن 6 وما فوق

– نموذج مبيعات صديق للعائلة دون إزعاج الإعلانات أو مصائد محتوى باهظة الثمن

– وضع البطولة صعبة يضم التصنيف والإنجازات ل

متحمس اللاعبين

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Aim. Shoot. GOOOOOAL!