تحميل لعبة Cooking Master مهكره

1.2.7 Mod
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 10,068
التاريخ
10 مايو 2022
تطوير
Manta Beat Studio
الـحـجـم
249M
نسخة الإصدار
1.2.7 Mod
متطلبات التشغيل
6.0 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة cooking master مهكره اخر اصدار جواهر و أموال لا نهاية الاصدار 1.2.7 للاندرويد لعبة كوكينج ماستر هو الخيار الأمثل لأولئك الذين لديهم عاطفة قوية للطبخ وحلم بأن يصبح الطهاة الشهير. يعتبر Cooking Master مهكرة خيارًا مثاليًا لأولئك الذين لديهم شغف قوي بالطهي ويحلمون بأن يصبحوا طاهياً مشهوراً. لا داعي للانتظار لأن مشاركتك في هذه اللعبة ستحقق حلمك في غمضة عين. إنه شعور رائع أن تدير مطعمًا فاخرًا وتحضر أطباق لذيذة للعملاء.

تحميل Cooking Master مهكرة لـ أندرويد

كن طاهياً محترفًا – عند القدوم إلى Cooking Master ، ستبدأ مشروع مطعم صغير مع بعض الأطباق البسيطة لخدمة عدد صغير من العملاء. شاهد الطبق الذي طلبه العميل ، وسوف تصنعه من المكونات المقدمة. تذكر أنه يجب عليك إعداد طبق مناسب لخدمة أو لإثارة غضب عملائك. ومع ذلك ، لا تقلق كثيرًا لأن اللعبة ستوجهك لفهم كيفية اللعب بسرعة.

سيكون هناك العديد من المستويات مع كل مستوى ، من السهل إلى الصعب ، ومع كل مستوى ، ستواجه العديد من الأطباق الجذابة المختلفة. لا يوجد شيء يستحق الحديث عنه في الدقائق القليلة الأولى من المستوى ، لكن السرعة ستزداد لاحقًا. سيكون من الأفضل إذا تعلمت التحكم في كل شيء ، كما يجب أن تكون سرعة المعالجة لديك سريعة لخدمة العملاء. لكن هذه أيضًا طريقة لممارسة مهاراتك ، وهذا هو أسلوب الطاهي المحترف.

طور و أبني مطعمك

بعد الانتهاء من كل مستوى ، سوف تتلقى مكافآت قيمة مثل العملات الذهبية والماس والمفاتيح. يمكن استخدام العملات الذهبية التي تربحها لترقية بعض معدات الطهي لمساعدتك في تحضير عدة أطباق في وقت واحد. ستساعدك منطقة المطعم الفسيحة المزودة بأجهزة المطبخ الحديثة على جذب المزيد من العملاء.

لعبة مدينة الطبخ Cooking City مهكرة

الميزة الفريدة لـ Cooking Master التي تختلف عن الألعاب الأخرى هي أنه يمكنك إنشاء العديد من الوصفات الجديدة ، وليس فقط اتباع الوصفات الحالية. سيكون هناك عدد قليل من مسابقات الطهي ، ويمكنك أن تجلب إبداعك الخاص. إذا فزت ، فستعرف من قبل العديد من الأشخاص ، كما أن شهرة المطعم منتشرة في كل مكان.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Fixed bugs.

مميزات التهكير

  • جواهر غير محدودة
  • أموال غير محدودة
  • طاقة غير محدودة

فيديو