تحميل لعبة City Defense مهكرة للاندرويد

v1.45 MOD APK (Unlimited Money)
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
3.3/5 التقييم: 14,959
التاريخ
Mar 11, 2023
تطوير
Homa
الـحـجـم
161.01 MB
نسخة الإصدار
v1.45 MOD APK (Unlimited Money)
متطلبات التشغيل
5.1
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة City Defense – Crowd Control مهكرة للاندرويد 2023 مجانا ، هي لعبة تعتمد على الإستراتيجية وسرعة رد الفعل. يلعب اللاعب دور قائد قوة دفاع المدينة ويحتاج إلى الدفاع ضد هجمات المزيد والمزيد من الأشخاص الذين يضربون المدينة.

خريطة اللعبة هي منطقة حضرية ، ويحتاج اللاعبون إلى الدفاع ضد هجمات الجماهير من خلال ترتيب المعدات الدفاعية. تشمل المعدات الدفاعية حواجز الطرق والهراوات والغاز المسيل للدموع وما إلى ذلك ، ولكل معدات دفاعية وظائف مختلفة ونطاقات دفاعية. يحتاج اللاعبون إلى اختيار المعدات الدفاعية المناسبة وترتيبها في المواضع المناسبة وفقًا لنوع وكمية الجماهير.

سوف تهاجم الحشود باستمرار المناطق الحضرية ، وستحمل بعض الجماعات الأسلحة والمعدات ، مما يشكل تهديدًا أكثر خطورة على المدينة. يحتاج اللاعبون إلى الرد على الفور ، وتعديل موقع ونوع المعدات الدفاعية في الوقت المناسب ، وحماية سلامة المدينة.

تنقسم اللعبة إلى مستويات متعددة ، ولكل مستوى طرق وأرقام مختلفة لهجمات الجماهير. في نهاية كل مستوى ، يمكن للاعبين الحصول على مكافآت بناءً على أدائهم ، والتي يمكن استخدامها لشراء معدات دفاع أكثر تقدمًا. في الوقت نفسه ، يمكن للاعبين أيضًا تحسين تأثير الدفاع وسرعة رد الفعل من خلال ترقية مهاراتهم وقدراتهم.

تحميل لعبة City Defense مهكرة للاندرويد

“لعبة دفاع المدينة – السيطرة على الحشود!” هي لعبة ممتعة وصعبة للغاية تتطلب من اللاعبين اتخاذ أفضل القرارات تحت الضغط وقيود الوقت. إنها مناسبة للاعبين الذين يحبون ألعاب الإستراتيجية ورد الفعل لتجربتها.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Bug fixes

فيديو