MOD

تحميل لعبة Chamber Toilet Fight مهكرة للأندرويد اخر اصدار

MOD APK 1.5.2.7 One Hit Kill, God Mode, Unlock Characters
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.8/5 التقييم: 13
التاريخ
Feb 15, 2024
تطوير
XDL Production
الـحـجـم
140.94MB
نسخة الإصدار
MOD APK 1.5.2.7 One Hit Kill, God Mode, Unlock Characters
متطلبات التشغيل
5.1
عدد التحميلات
+٥٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Chamber Toilet Fight مهكرة للاندرويد – تمنحك لعبة Chamber Toilet Fight في جوهرها الأدوات المناسبة للغرفة، وليس الحرب الشاملة. تصبح مراحيض المراحيض والغطاسات وورق التواليت مقذوفات قاتلة عند إطلاقها بسرعة عالية. تصبح المماسح والزجاجات والأشياء القريبة الأخرى أيضًا أذرعًا مؤقتة يمكن الإمساك بها بسرعة. مع وجود أسلحة غريبة في بيئات مألوفة، تبدو المباريات جديدة عندما تتكيف للفوز مع الخيارات الغريبة لكل غرفة. أفضل المحارب هو القنوع بما عنده! يتحول حمام المكتب الأصلي إلى حرب محمومة عندما تقوم بإلقاء اللوازم المكتبية على الأكشاك على الأعداء. لا يوجد مكان آمن من الدخول في منافسة شرسة ولكن سخيفة. مع التخطيطات التي يتم إنشاؤها بشكل عشوائي والكائنات المتغيرة، تبدو المراحل مختلفة في كل مرة.

هي لعبة متعددة اللاعبين مبتكرة وجذابة للغاية، حيث تنقل المواجهات التنافسية إلى أماكن غير متوقعة – داخل مواقع الغرف المختلفة! في هذه اللعبة، ستجد نفسك في مواقف مضحكة وسخيفة إلى حد ما حيث هدفك هو الخروج منتصرا باستخدام أسلحة فريدة تعتمد على الموقع وتكتيكات ذكية.

اختر شخصيتك وابدأ في عالم المسابقات المجنون هذا، حيث ستتفاعل مع لاعبين آخرين. في كل موقع، ستواجه تحديات وعقبات جديدة. ستسمح لك الترسانة الكاملة من المقذوفات غير التقليدية والقدرة على التمويه بمفاجأة خصومك.

صور المقال

فيديو