تحميل لعبة Case Hunter مهكرة للاندرويد

v1.8.11 + MOD (Free Rewards)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 77,839
التاريخ
January 1, 2023
تطوير
Focus apps
الـحـجـم
147.45 MB
نسخة الإصدار
v1.8.11 + MOD (Free Rewards)
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Case Hunter مهكرة للاندرويد ، تقدم Case Hunter للاعبين مستويات هائلة وألغاز عصف ذهني تؤكد على عنصر المباحث بينما تحفز الإثارة أثناء تجولهم في كل شيء ويكشفون عن السر.

تقدم Case Hunter الجميع إلى أسلوب اللعب غير الرسمي ، ولكنها مليئة بالعناصر الدرامية البوليسية لتجعل الجميع يتميزون ويحلون جميع الأسرار. إلى جانب ذلك ، ستفتح العديد من المواقف أو التفاعلات الخاصة إمكانات جديدة وتثير حماس الأشخاص عند حل الألغاز. سيتم أيضًا فتح المزيد من المحتوى بناءً على تقدم اللاعب ، وفي الوقت نفسه ، زيادة الصعوبة إلى أعلى مستوى حتى يكون الجميع أكثر مرونة أو إبداعًا عند فك التشفير.

ألغاز تحري شاملة ومثيرة للاهتمام

جميع الألغاز التي تظهر في Case Hunter مليئة بالمحققين ، ويجب على اللاعبين الاعتماد على العديد من العوامل البيئية للعثور على النتائج. تطوير كل لغز بسيط ، لكن إخفاء الأشياء يجعل الأمور أكثر تعقيدًا ، ويجب أن يعتمد على قدرة اللاعب على التحدث عند التفاعل مع الشخصية. يمكنهم الاستنتاج من خلال العديد من التفاصيل المشكوك فيها ، واتخاذ جميع عواقب القرارات الفردية ، وحتى مشاهدة مسرحية النتائج.

بيئات تفاعلية للاعبين الذين يرضون

إلى جانب هياكل الألغاز المعقدة ، فإن بيئاتهم غنية بالتفاعلية للاعبين للتعمق في القضايا أو جمع المزيد من الأدلة. اعتمادًا على نوع صعوبة التحدي الذي يختاره اللاعب ، يمكنه تحريك بعض الكائنات مباشرةً في البيئة ، والبحث عن العناصر المدفونة. سيكون لبعض التحديات المزيد من المفاجآت مع تحقيق أقصى استفادة من العنصر التفاعلي الواقعي لفتح إمكانيات ترفيهية جديدة للاعبين.

مستويات التحدي المتعددة للانغماس فيها

تنوع مستويات الصعوبة في المستوى هو أيضًا فتح جيد للاعبين في Case Hunter ، حيث يتمتع كل شيء بسحره الفريد. الشيء المضحك هو أن الصعوبة الخاصة بهم تغير الكثير من التفاصيل من العثور على العناصر إلى العثور على الجاني بعد العديد من التسلسلات المهمة لأنشطة المستويات الرئيسية في طريقة اللعب. سيتم أيضًا تنويع كل شيء وتوسيعه بشكل كبير بحيث يتمتع اللاعبون دائمًا بالكثير من الترفيه حيث يكتشفون باستمرار العجائب داخل كل تحد.

التفكير في الشخصيات الأخرى للفوز بالقضايا

أفضل شيء في اللعبة هو الجدل وإيجاد الدليل بالكلمات لاتهام المشتبه به أو الجاني الذي قبض عليه اللاعب. نظام النقاش عميق وغني وله ودية مطلقة بحيث يمكن للجميع بسهولة فهم العناصر الأساسية للحجة. يجب على الناس أيضًا الانتباه إلى الكلمات الأساسية أو النقاط الحاسمة في القضية ، مما يجعل كل نقاش أكثر جاذبية وانتعاشًا عند هزيمة الجاني بالكلمات.

فندق خامل وممتع للاعبين لإدارته

إلى جانب العناصر المتعلقة بالحالات أو تحديات الألغاز ، سيقدم Case Hunter فندقًا خاملًا بسيطًا مع الكثير من الفكاهة. كما أنها تعتمد آليات الخمول لأتمتة كل عملية تقريبًا وتوليد الإيرادات باستمرار لمنح اللاعبين المزيد من خيارات التسوق أو ترقية الفنادق بأكملها. بناءً على تقدم الجميع ، يمكنهم عدم التردد في تخصيص الفندق لخلق بيئة ممتازة لجميع المقيمين أو العديد من الشخصيات الفريدة الأخرى.

Case Hunter هي مزيج معقد من العديد من العناصر في طريقة لعبها مع إجراء العديد من التغييرات المهمة بحيث يتمتع كل شخص بأفضل تجربة بمرور الوقت. إلى جانب ذلك ، تركز جميع المحتويات على الاسترخاء والترفيه الخفيف ، بحيث يمكن للاعبين إنشاء حياة مزدهرة بشكل مريح.

الخصائص الرئيسية للعبة Case Hunter مهكرة للاندرويد

  • لعبة ألغاز ممتعة أثناء حل الألغاز في جميع أنحاء قضايا القتل المليئة بالعناصر الفكاهية الشديدة.
  • تحفز البيئات التفاعلية حواس اللاعبين لحل الحالات أو العثور على العناصر المخفية تحت الحطام أو الأشياء الأخرى.
  • ناقش مع المشبوه أو الجاني لمعرفة دوافعهم أو النقاط الحرجة التي تساعد بشكل كبير في حل الألغاز أو القضايا.
  • مستويات التحدي المختلفة مع تصميمات مثيرة للاهتمام ويصعب غمر اللاعبين في التجارب البوليسية الغريبة.
  • مدير فندق خامل مدمج لزيادة المتعة وتحقيق إيرادات سلبية لشراء أو ترقية كل شيء بأعلى جودة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Dear detectives, thank you for your support all this time. Here is the content of the new version:

Added Garden, plant some crops, and unlock more hotel decorations!

Added Travel Mode

Added Character Appearance Customization Feature

Improve game performance

Fixed some bugs.

Hope you enjoy the new version!

MOD APK Case Hunter info:

Get diamonds without watching ads

Unlimited Diamonds

Unlimited skills

فيديو