MOD

تحميل لعبة cafe heaven مهكرة

Jan 26, 2024
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
3.9/5 التقييم: 652
التاريخ
Jan 26, 2024
تطوير
1N1
الـحـجـم
100.MB
نسخة الإصدار
Jan 26, 2024
متطلبات التشغيل
6.0
عدد التحميلات
500,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة cafe heaven مهكرة للأندرويد – هو المكان الذي تعيش فيه الحيوانات التي عبرت جسر قوس قزح وتقوم بإعداد السندويشات اللذيذة. ستجعلهم سعداء من خلال استعادة الذكريات. سوف يذكرهم الخبز بمالكهم المحبوب. سوف تواجه القصص التي يروونها لتجميع اللغز. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاسترخاء في المزرعة الهادئة وصيد الأسماك يوميًا. يمكن للاعبين بناء وتصميم منازلهم بحرية.

إدارة متجر المخبوزات

سيلعب اللاعبون كحيوانات في Cafe Heaven، حيث يصنعون الكعك ويبيعونه للعملاء الرائعين. نظرًا لوجود العديد من المواد في اللعبة، يجب على اللاعبين أن يكونوا مبدعين. يمكنك إعداد 180 وصفة مختلفة للكيك باستخدام 20 نوعًا مختلفًا من المكونات وخمس وصفات صلصة مميزة. سيتمكن العملاء من الاختيار من بين مجموعة متنوعة من نكهات الكيك بناءً على تفضيلاتهم. ومع ذلك، نظرًا للعدد الكبير من رواد المطعم، يجب على اللاعبين إكمال الطلب قبل نفاد الوقت. سوف يفقد العملاء صبرهم ويغادرون إذا تجاوزت طلباتهم وقت الانتظار. ونتيجة لذلك، يجب عليك إكمال المهمة بسرعة وبعناية. ستساعدك الطلبات المكتملة في جمع المكافآت التي تستحقها.

العملاء يشعرون بالقصة

لقد انتقل جميع عملائك السابقين وعبروا جسر قوس قزح. لكن لا يسعهم إلا أن يفكروا باعتزاز في الوقت الذي يقضونه مع المالك. سيكون لديهم ذكريات جميلة عن طفولتهم يستعيدها الخبز الذي يشترونه من المتجر. كل واحد من عملائك لديه قصة ليشاركها معك. بعض القصص تجعلك تضحك، والبعض الآخر يجلب الدموع إلى عينيك. سيكتسب اللاعبون المزيد من الخبرة والفهم والتعاطف مع عملائهم من خلال الاستماع إلى قصصهم. وهذا أيضًا هو نية المبدع، الذي كان مالكًا للقطط طوال الخمسة عشر عامًا الماضية. هذه لعبة رائعة للأشخاص الذين يمتلكون حيوانات أليفة لأنها تركز على الشفاء.

استمتع بحياة زراعية هادئة

عند زيارة Cafe Heaven، يمكن للاعبين صنع الخبز والتعرف على وظائف أخرى. ستكون قادرًا على زراعة ورعاية وحصاد نباتات المواد الخام. سيتمكن اللاعب من توسيع المزرعة مع نمو المخبز. إذا كنت تستمتع بالزراعة، فيمكنك تذوقها في هذه اللعبة. يمكن للاعبين صيد المكونات الإضافية. بالإضافة إلى ذلك، لديك منزل به أثاث كامل للقطط. سيقوم النظام بتتبع أنشطتك وتوزيع المكافآت المناسبة. يمكن أن تكون عناصر ديكور منزلية فريدة من نوعها. يبدو أن القطط تقضي وقتًا رائعًا!

سوف يساعدك Cafe Heaven في التحول إلى طاهٍ وصنع وبيع الكعك للحيوانات الرائعة. سيتم تجهيز الكعك بنكهة كاملة بناءً على المكونات الموجودة لديك. الصور المضحكة والجميلة تجعلك تشعر وكأنك في عالم القصص الخيالية. يمكنك خبز الكعك وزراعة المحاصيل والأسماك وتصميم الديكورات الداخلية. لن تتمكن من تجاهل جاذبية اللعبة إذا كانت لديك تلك الوظائف. الأصوات المضحكة تمنحك المزيد من الطاقة للمهمة. هذا مهم بشكل خاص إذا لم يكن لديك إمكانية الوصول إلى الإنترنت. لا تقلق، لأن هذه لعبة غير متصلة بالإنترنت. يمكنك لعب اللعبة في أي وقت ومن أي مكان.

تحميل Cafe Heaven MOD APK (القائمة، أموال غير محدودة).

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Bug fixes and performance improvements

فيديو