MOD

تحميل لعبة Bowling Club مهكرة للاندرويد

1.100 MOD APK (Unlimited Coins, Level Multiplier)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 18,425
التاريخ
Jan 12, 2024
تطوير
Nexelon inc.
الـحـجـم
96.98 MB
نسخة الإصدار
1.100 MOD APK (Unlimited Coins, Level Multiplier)
متطلبات التشغيل
5.1
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Bowling Club مهكرة 2024 للاندرويد – يقدم لك Bowling Club تجربة بولينج جديدة ويسمح لك بالمنافسة في البطولات. ستكون هذه اللعبة أكثر إثارة للاهتمام إذا كانت تحتوي على مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب وطرق اللعب. لإنشاء منافسة شديدة ، يجب على اللاعبين إعداد كل شيء بشكل كامل والحصول على مساعدة إضافية من هذه اللعبة.

اختيار وضع اللعب

توفر لك اللعبة جدولاً بأوضاع اللعب المختلفة التي يمكنك من خلالها اختيار الوضع الذي يناسب احتياجاتك. إذا حددت وضع اللاعب الفردي ، فيمكنك لعب لعبة البولينج الملونة هذه وحدها. ستحدد النتيجة من سيفوز ، وأي شخص حصل على أعلى الدرجات بعد العدد المحدد من الجولات سيتم إعلانه فائزًا.

عندما تحدد وضع اللاعبين ، سيكون لديك أنت وزملائك في الفريق لقطات بولينج قياسية لاختراق العوائق التي تظهر. تتغير الواجهة حسب اللعبة ، ويمكنك أيضًا الاستمتاع بالبولينج البحري أو تجربة البولينج الأكثر إثارة للإعجاب في الهواء الطلق.

تحميل لعبة نادي البولينج نيكسيلون مهكرة

تتيح لك اللعبة تحدي أصدقائك من جميع أنحاء العالم ، الذين يمتلكون جميعًا مهارات فريدة يرغبون في عرضها. ستمنحك اللعبة عددًا محددًا من الألعاب ، مع درجات مختلفة لكل لعبة ؛ يجب أن تعرف كيف تلعب للفوز. سيختلف عدد العقبات في اللعبة أيضًا ؛ كلما كسرت المزيد من العقبات ، زادت النقاط التي تحصل عليها ، ويكسبك كسرها جميعًا درجة مثالية.

لكل لعبة قواعدها الخاصة ، ويفوز اللاعب الذي حصل على أعلى الدرجات في كل لعبة. ستتم إضافتك إلى لوحة المنافسة الذهبية وستكون قادرًا على تحدي أصدقاء جدد. يعد التحكم في دحرجة الكرة في الاتجاه الصحيح أيضًا عملية صعبة تتطلب الكثير من التدريب عند اللعب في الخارج. ستعمل اللعبة على ترقية الملعب بمهارات خاصة حتى تتمكن من المنافسة في بطولات البولينج الدولية.

تحميل لعبة Bowling Club Nexelon MOD APK (عملات غير محدودة ، مستوى مضاعف)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Add 2 balls
- Bug fix
- Adjustment difficulty of stages

فيديو