MOD

تحميل لعبة Blockman Go مهكره للاندرويد مجانا

2.70.1 Unlimited Money/Gcubes/Gems
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.3/5 التقييم: 2,523,771
التاريخ
Feb 6, 2024
تطوير
Blockman GO Studio
الـحـجـم
350M
نسخة الإصدار
2.70.1 Unlimited Money/Gcubes/Gems
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة بلوكمان جو Blockman Go مهكره للاندرويد مجانا ، Blockman Go – هو مشروع غير عادي عبر الإنترنت وهو عبارة عن مجموعة من جميع أنواع الألعاب ، ويمكنك لعب كل من ألعاب الآركيد البسيطة أو الحراس أو ألعاب المنصات ، بالإضافة إلى الألعاب الأكثر جدية ، مثل نظائرها في Minecraft و Battle Royale. يتم ربط جميع الألعاب المدمجة في حساب واحد ، حيث يتعين عليك إنشاء شخصيتك الخاصة بمظهر وشخصية فريدة. لم ينس مطورو Blockman GO: Blocky Mods إمكانية التعاون مع لاعبين آخرين ، واستخدم المطورون أسلوبًا مكعبًا كحل رسومي.

حول لعبة بلوكمان جو Blockman Go مهكره للاندرويد

تُعرف Blockman Go بلعبة Arcade. يسمح للمستخدمين بتغيير شخصيتهم إلى شخصية blockman عند لعب ألعاب صغيرة مع شخص آخر. يمكنك المشاركة في أزواج في أي مكان في العالم والحصول على عدد لا يحصى من الجوائز الجذابة.

Blockman GO عبارة عن سلسلة من الألعاب المصغرة بأسلوب Minecraft. في Blockman Go ، يمكنك المشاركة في العديد من الألعاب المصغرة المختلفة. في كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول ، يمكنك الانضمام إلى مغامرات جديدة ومثيرة. سواء كانت مغامرات بحرية أو سباقات أكشن أو معارك درامية لا نهاية لها. باستخدام Blocky Mods ، يمكنك حتى إعادة إنشاء أبطالك المفضلين. مع العديد من الجوائز المعروضة ، سيكون عليك التنافس مع لاعبين آخرين للحصول عليها. بالإضافة إلى ممارسة الألعاب ، يمكنك التحدث إلى الأصدقاء في أي مكان في العالم. بالتأكيد سيكون هذا وقتًا ممتعًا للغاية لأي شخص.

ما المثير للاهتمام في Blockman Go

مع Blockman Go ، سيكون لديك العديد من التجارب المثيرة للاهتمام مع العديد من الأوضاع عبر الإنترنت مثل وضع Egg war ، ووضع Parkour ، ووضع الاختباء والبحث ، ووضع حرب السرير.

تتيح لك تخصيص Blockman إنشاء أسلوب Blockman الخاص بك بأزياء مختلفة. اعتمادًا على تفضيلاتك بالإضافة إلى شخصيتك ، يمكنك إنشاء مادة خاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا اختيار خيارات مثل الملابس الأنيقة أو الرياضية أو الجذابة أو البراقة لاختيار الزي المناسب. في Blockman Go ، يوجد متجر حيث يمكنك شراء الأزياء أو الزينة. عند المشاركة في ألعاب صغيرة والفوز ، ستربح الذهب. من هناك يمكنك استخدام هذا الذهب لشراء زينة عشوائية.

ميزة أخرى رائعة في Blockman Go هي الدردشة مع الأصدقاء. يمكنك حفظ جهات اتصال أصدقائك للدردشة في أي وقت. أثناء اللعب ، ستتيح لك ميزة الدردشة هذه التعاون والقتال معًا. دعونا ندردش مع أصدقائك لصنع ذكريات دائمة.

لعبة حروب السرير التنافسية المصغرة

هذه إحدى الميزات الشائعة لـ Blockman Go. هنا ، تقع على عاتقك مسؤولية تدمير الأعداء وأسرتهم في هذه الساحة عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، لديك أيضًا مهمة بناء الجسور للوصول إلى قواعدهم والجسور المبنية على الجزر. هناك العديد من الأساليب لمساعدتك في تحقيق أهدافك ، أو يمكنك أيضًا التخطيط مع زملائك في الفريق.

يمكنك أيضًا استخدام المعدات المتاحة للتغلب على خصومك. تكون اللعبة أيضًا أكثر متعة عندما تلعب مع أصدقائك. لنلعب بعض ألعاب Battle Royale الممتعة ، ونجمع أصدقاءك ، وندعوهم للحضور وتجربتها معًا.

ميزات رائعة لـ Blockman Go

الصورة الرمزية القابلة للتخصيص: مع نظام ارتداء الملابس ، يمكنك ارتداء أي ملابس تريدها بمجموعة متنوعة من الأساليب. يمكنك تزيين شخصيتك لجعلها أكثر جمالاً وأنيقة وحيوية وبساطة. يمكنك اختيار ملابسك الخاصة تمامًا ، وإذا لم يكن الأمر كذلك ، فيمكن للنظام أيضًا اقتراحك. انضم إلى مهرجان الموضة وكن الأكثر روعة!

نظام الدردشة: مع التفاعل ، ستجعل الدردشة اللعبة أكثر جاذبية. يمكنك التحدث أو إرسال رسائل خاصة أو الانضمام إلى دردشات جماعية. لن تشعر بالوحدة بعد الآن ولن تشعر أنك مضطر للقتال بمفردك.

ألعاب مختلفة: يحتوي Blockman Go على نظام لعبة صغيرة متعددة اللاعبين. يتم تحديثه باستمرار ، مما يسمح للعديد من اللاعبين بالمشاركة في نفس الوقت. وأفضل ما في الأمر أنه يمكن للمستخدمين الانضمام إلى اللعبة ببساطة بلمسة واحدة.

الزخرفة الخاصة بالجنس: يمكنك اختيار الزخرفة التي يوفرها النظام بناءً على جنسك.

المكافآت الذهبية: ستربح الذهب لإكمال الألعاب المصغرة والفوز بها. كلما ربحت المزيد من النقاط ، زادت المكافآت التي ستربحها. مع هذه المكافأة الذهبية ، يمكنك شراء الملحقات والديكورات.

نظام Vip: إذا كنت لاعبًا من كبار الشخصيات ، فيمكنك استخدام العديد من الامتيازات مثل الزينة بنسبة 20٪ جنبًا إلى جنب مع العديد من الهدايا اليومية.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

What's new in 2.22.6
1. New revision of dressing function
2. Party function supports more games
3. Start process optimization
4. Props can be used in batches
5. Fix bugs and crashes

فيديو