تحميل لعبة Blade Girl Idle RPG مهكرة للاندرويد

v1.16.0 + MOD (God Mod, Instant Kill)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.0/5 التقييم: 200
التاريخ
Dec 27, 2022
تطوير
fleximindg
الـحـجـم
96M
نسخة الإصدار
v1.16.0 + MOD (God Mod, Instant Kill)
متطلبات التشغيل
6.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Blade Girl Idle RPG مهكرة للاندرويد ، تفتح Blade Girl Mod APK العديد من المعارك المثيرة ضد الوحوش القوية لتحصل على مكافآت قيمة.

يواجه اللاعبون مشاعر جديدة ومثيرة. يُسمح لك باستدعاء القديسين لمساعدة الأبطال في المعركة. تقدم اللعبة سلسلة من التحديات والصعوبات لتحدي قدرتك على اللعب. اللاعبون مدللون للاختيار من خلال طريقة لعب مبتكرة وجديدة ويتمتعون بلحظات قتال رائعة. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا تقليل الضغط والتعب في الحياة بشكل أكبر.

دعم حماسي في عملية اصطياد الوحوش

عند القدوم إلى Blade Girl ، يحصل اللاعبون على حقوق قديس ويستخدمونها لهزيمة الوحوش. يُسمح لك بمساعدة الأبطال في تسهيل القتال والفوز عليهم. سيتم أسر الوحوش بسرعة أكبر وتوفير وقت اللاعب. تم استدعاء القديسين لمساعدة أبطالهم. يجلب القديسون قوة فريدة ، لذا فإن أبطالك مرنون أيضًا في تلقي الكثير من الطاقة الجديدة ومهارات القتال. يساعدهم ذلك على الاستفادة الكاملة من الطاقات التي يحملها القديسون.

قم بترقية أبطالك

عند المشاركة في هذه اللعبة ، ستتلقى العديد من الأبطال المختلفين. كل بطل يتم تدريبه وتدريبه بواسطتك ليصبح أقوى وأقوى. إلى جانب ذلك ، يتلقى هؤلاء الأبطال المساعدة من مختلف القديسين. اعتمد على العناصر جنبًا إلى جنب مع الأسلحة التي تجمعها لتتمكن من رفع مستوى أبطالك. يصبح الأبطال أقوى وأكثر حيوية لمساعدتك على هزيمة الوحوش بشكل أسرع.

العديد من الهدايا الجذابة المختلفة في انتظارك

يشارك اللاعبون في العديد من المباريات الدرامية والدموية. يجب على اللاعبين تنسيق الإجراءات بمرونة حتى يتمكنوا من هزيمة العدو بسهولة أكبر. بعد الانتهاء من المهمة ، ستتلقى العديد من المكافآت الجذابة بالإضافة إلى درجة تراكمية كبيرة. هذا يسهل عليك الصعود إلى قمة الترتيب.

دلائل الميزات Blade Girl Idle RPG مهكرة للاندرويد

  • يُسمح لك باستخدام قوى القديسين والتحكم في أبطالك ودعمهم للقتال بشكل أفضل.
  • عزز الأسلحة والمهارات القتالية لبطلك لجلب أفضل المعارك والفوز بالعديد من الانتصارات.
  • اهزم الأعداء بسرعة بمساعدة القديسين وتسلق إلى آفاق جديدة في الترتيب.
  • احصل على الكثير من المكافآت الجذابة والمثيرة ، خاصة حتى إذا لم تتمكن من الوصول إلى اللعبة ؛ تحصل أيضًا على الكثير من النقاط المتراكمة ومكافآت الخبرة.
  • طريقة اللعب غنية ومتنوعة اعتمادًا على طريقة لعب كل شخص وفي نفس الوقت تفتح أمام اللاعب واجهة ممتازة برسومات فريدة وجذابة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Add Skill Transcendence System
- Add New Package
- Improved Game system
- Bug fixes

MOD info:

-God Mod
-Instant Kill Enemies

How to ;
Need ROOTED Phone or Emulator properly patched with Luckypatcher + Corepatch Xposed module for install Unsigned APK .
- Install Original APK , wait google Login and play 1 Minute.
- Install Unsigned APK over original.
Enjoy.

Dont abuse or will result to ban.

فيديو