بينغو بوب Bingo Pop

v9.2.5 Unlimited Cherries / Coins
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 281,430
التاريخ
February 3, 2023
تطوير
Jam City Inc.
الـحـجـم
150M
نسخة الإصدار
v9.2.5 Unlimited Cherries / Coins
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Bingo Pop مهكرة للاندرويد مجانا عبر متجر بلاي،  هي هدية حقيقية لأي شخص شغوف ولكنه يفضل جولات أكثر هدوءًا وأطول. سيشارك اللاعبون في دورات بنغو متعددة اللاعبين مع آخرين يتوقون للفوز من جميع أنحاء العالم. تتيح لك مجموعة متنوعة من المكافآت الحصول على ميزة والتقدم بجدية. رسومات جميلة ، وألعاب مصغرة إضافية متنوعة وأكثر من ذلك بكثير سوف تبهر عشاق الرسم بالأرقام لفترة طويلة.

العب بينغو بوب مع لاعبين آخرين

عندما تبدأ مستوى البنغو في لعبة Bingo Pop ، ستنضم إلى العديد من اللاعبين في لعبة مليئة بالتحديات والأمر متروك لمهاراتك للفوز. سيرى اللاعبون إطارات مليئة بمربعات وأرقام ذات قيم مختلفة. من هناك ستحاول العثور على البنغو في كل إطار من المستوى وتكون أول من يفوز. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون هناك العديد من الآليات المثيرة التي يمكنك استخدامها.

يمكن الوصول إلى الواجهة في بداية المستوى ، ويجب أن يكون لديك فهم جيد للأرقام ومعرفة ترتيبها الفوضوي. هذا الترتيب عادة لا يقرره اللاعب بل النظام. لذلك لا يعرف كل لاعب الأرقام التي سيحصل عليها ويحاول العثور على الأرقام المسماة لإنشاء لعبة بنغو. في الواقع ، هذه تجربة لا يمكن لأي لاعب تجاهلها.

حقق الانتصارات في المستويات

عندما تواجه Bingo Pop ، ترى الإطارات وتبدأ اللعبة كما يتم استدعاء الأرقام المتتالية. سيظهر شريط من الأرقام المسماة لكي تنظر إليه وتبدأ في البحث عن الأرقام المقابلة. في الوقت نفسه ، سرعة الظهور ليست سريعة جدًا ، وبالتأكيد لن يتمكن كل لاعب من إبعاد عينيه عنها ؛ بالطبع ، يتم عرض أمر فوز محدث على الجانب الأيسر من الشاشة.

على الجانب الأيسر من الشاشة ، هذه هي المواضع التي سيتم ترتيبها عندما تكمل شخصية معينة المستوى ، وبالطبع تحتوي المواضع الثلاثة الأولى دائمًا على عناصر زخرفية لافتة للنظر أكثر من غيرها. في الوقت نفسه ، بالإضافة إلى الحظ ، يجب على اللاعبين الاستفادة من التأثيرات المختلفة أثناء اللعبة لتشجيع ظهور لعبة بنغو. إنها تشبه الميزات التي ستساعدك على إكمال التحديات القادمة.

سترى شريط طاقة بالقرب من مجموعة الأرقام المسماة ، وسيملأ شريط الطاقة هذا باستمرار حتى يتم تنشيط تأثيره. هذه التأثيرات متنوعة ، على سبيل المثال ب. نقاط الخبرة المتزايدة ، واختفاء بعض الأرقام والعديد من التأثيرات المفيدة الأخرى. لذلك هذا هو بالضبط سبب وصول بعض اللاعبين إلى القمة بسرعة إذا استفادوا منها إلى أقصى حد.

استخدم التعزيزات لمساعدتك في القتال

النقطة الملحوظة عند تجربة أي مستوى من مستويات لعبة البنغو بوب هي أنه عليك أن تقرر ما إذا كنت تريد شراء المعززات أم لا. هذه التعزيزات ليست إلزامية ، لكن النظام سيطالبك غالبًا بشراء هذه العناصر. اعتمادًا على مقدار الأموال التي تنفقها ، سيتغير أيضًا عدد المعززات وندرتها. لك الحرية في اختيار السعر الذي يناسبك والغرض من مشاركتك على الشاشة.

هناك العديد من أنواع التعزيزات ذات التأثيرات المختلفة ، ويحدد تأثيرها الندرة التي تظهر عند شراء التعزيزات في وقت مبكر من اللعبة. ستجذب العديد من التأثيرات انتباهك ، مثل: يمكن أن يساعدك B. في تحقيق لعبة بنغو فورية مما يؤدي إلى تسريع إكمال المستوى. في الوقت نفسه ، تعمل بعض التأثيرات الأخرى بشكل فعال على تسريع عملية جمع الأرقام في لعبة بنغو إذا كان بإمكانك جعل عدد معين من الأرقام يختفي دون الحاجة إلى الاتصال برقم النظام.

المميزات bingo pop

  • زيادة فرصك في الفوز عن طريق تلطيخ 12 بطاقة بنغو دفعة واحدة في وضع Speed ​​Bingo! هل يمكنك الفوز في جميع المجالات؟
  • كوّن فريقًا مع الأصدقاء في النوادي الجديدة لمزيد من اللعب الجماعي المباشر عبر الإنترنت! اجلس واسترخ واستمتع بوقتك مع الأصدقاء!
  • لعب البطاقة عن طريق البطاقة في وضع عدم الاتصال أو البنغو متعدد اللاعبين عبر الإنترنت!
  • ليس عليك دائمًا تشغيل خريطة متعددة اللاعبين مباشرة عبر الإنترنت! امسح السبورة أثناء التنقل باستخدام ميزة وضع عدم الاتصال الخاصة بنا! لماذا تهدر المال على الألعاب المملة بينما يمكنك لعب بنغو متعدد اللاعبين عبر الإنترنت أو دون اتصال مجانًا!
  • احصل على بطاقة بنغو والعب مباشرة ضد الآخرين! البنغو عبر الإنترنت هي تجربة فريدة متعددة اللاعبين في الوقت الحقيقي!
  • تحدي أصدقائك عبر الإنترنت للعبك مباشرة ومعرفة من يمكنه الوصول إلى أعلى لوحة النتائج! استرخ ، لقد نجحت!
  • لا توجد طريقة أفضل لأخذ استراحة من العالم الحقيقي من الاسترخاء في المنزل باستخدام بطاقة BINGO POP! أخبر أصدقاءك بالاتصال بالإنترنت في أي وقت ولعب بطاقة سريعة! تريد استراحة من تسلق المتصدرين؟ استرخ والعب خريطة غير متصلة بالإنترنت أو اثنتين!
  • هل مللت من ألعاب الطاولة؟ العب BINGO POP بدلاً من ذلك!
  • يجد اللاعبون إطارات مليئة بحقول الأرقام ويحاولون إخفاء الأرقام لتشكيل بنغو للفوز بالمستوى.
  • يختلف عدد اللاعبين المشاركين في اللعبة ؛ أنت لا تحدد الأرقام ويجب أن تستخدم مهارتك وحظك.
  • يتم استدعاء الأرقام حتى لا يتمكن اللاعب من إبعاد عينيه عنها ، ويساعد شريط الطاقة في تنشيط التعزيزات.
  • إذا كنت ترغب في لعب مستوى ما ، فعليك التفكير في شراء المعززات وتغيير الجودة اعتمادًا على مبلغ المال.
  • يمكنك العثور على معززات مختلفة ذات ندرة وتأثيرات مختلفة مثل: ب. الوصول إلى بنغو فوري ، واختفاء بعض الأرقام ، وما إلى ذلك.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

✪ Compete in the exciting Headlines leaderboard for amazing rewards!
✪ Play 90-Ball stages in the new 90-Ball Lobby

فيديو