لعبة بندي مهكرة Bendy and the Ink Machine

v1.0.830 APK + OBB (Full Game)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.8/5 التقييم: 15,012
التاريخ
Mar 20, 2023
تطوير
Joey Drew Studios
الـحـجـم
555.MB
نسخة الإصدار
v1.0.830 APK + OBB (Full Game)
متطلبات التشغيل
6.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة بندي مهكرة Bendy and the Ink Machine مهكره هي لعبة رعب البقاء على قيد الحياة من منظور الشخص الأول وقد تم تصنيفها على أنها لعبة صاعدة في السنوات الأخيرة. تجذب هذه اللعبة اللاعبين بقصص جذابة ورسومات جديدة وفريدة من نوعها بشكل غير عادي. سترافقك شخصية Henry ، وستبدأ مغامرته المخيفة الآن.

يبدأ الكابوس

هنري صانع أفلام شهير عمل في استوديوهات جوي درو. اعتاد العمل مع أصدقائه لإنشاء فيلم الرسوم المتحركة الأكثر شعبية – Bendy – ولكن بعد ذلك ، بسبب بعض الحوادث ، اضطر هنري إلى التوقف عن مسيرته الإنتاجية ، وتوقف Bendy أيضًا عن الإنتاج منذ ذلك الحين. بعد ذلك ، طُلب من هنري العودة إلى العمل في Bendy. لكن حدثت أشياء غريبة هناك. تمكن هنري من مواصلة عمله لكنه لم يكن يعلم أن الكابوس المخيف على وشك أن يبدأ.

لعبة مختلفة

طريقة اللعب في Bendy and the Ink Machine هي مزيج من العديد من الأنواع المختلفة ، ومن الصعب جعل اللاعبين يشعرون بالملل من تنوعها. سوف يحدث اللغز طوال اللعبة لأن هذه لعبة غامضة ، ومهمتك هي العثور على إجابات لتلك الألغاز. سيكون عليك البحث عن الشكوك من خلال التحكم في تحرك هنري في أرجاء المنزل. يمكنك أيضًا إنشاء دفاع أو إصلاح بعض العناصر ؛ بالإضافة إلى ذلك ، عليك محاربة أعداء مخيفين.

قيمة لا نهاية لها

عندما تنجذب ببطء إلى أعماق اللعبة ، سيكون عليك مواجهة العدو الأكثر رعبا: الوحوش. في هذا الوقت ، ستكون الأصوات أكثر رعبًا مع الصراخ والهمهمة اليائسة. الخطر من حولك. يمكن أن تكون أي آلة خطرة في انتظارك ، كن حذرًا جدًا.

رسومات مذهلة

على الرغم من امتلاكها لعدد قليل من النغمات البسيطة ، إلا أن رسومات هذه اللعبة تجعل شعر اللاعبين يقف. يغطي الكآبة الغرف والاستعارات البشعة. كلما انتبهت أكثر ورأيت الأشياء الموجودة فيه بوضوح ، ستشعر بالرعب يتزايد ، وأحيانًا يطاردك. تعد رسومات هذه اللعبة حقًا طفرة تجذب عددًا كبيرًا من اللاعبين. يعد Bendy and the Ink Machine بجلب لحظات ترفيهية للاعبين مثيرة للغاية ومُشوقة ومُرضية.

تحميل Bendy and the Ink Machine mod apk مدفوعة مجانا للاندرويد

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Additional bug fixes.