تحميل لعبة battle plan مهكرة للأندرويد

v1.2.6 (Menu, ATK Speed, Always Crit)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 999
التاريخ
May 1, 2023
تطوير
Art-Storm
الـحـجـم
36M
نسخة الإصدار
v1.2.6 (Menu, ATK Speed, Always Crit)
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة battle plan مهكرة للأندرويد اخر تحديث ، BATTLE PLAN Mod APK – استخدم كل مواهبك لصد المد والجزر من المخلوقات!

انغمس في عالم مليء بالحركة والنيازك التي تسقط من السماء والمعارك التي تحتاج إلى استراتيجية! العب لعبة تجمع بين أعظم جوانب ألعاب الدفاع ومبادئ لعب الأدوار في حزمة واحدة قوية ومثيرة.

ابحث عن عناصر EPIC وتجهيزها

كل قطعة من المعدات لديها القدرة على التحسين إلى ندرة أسطورية وإطلاق قدرة خاصة من شأنها أن تغير الطريقة التي يتعامل بها اللاعب مع استراتيجية القتال. جرب مجموعات العناصر المختلفة للعثور على أفضل ما يناسب أسلوب لعبك ويحدد التصميم الأمثل لك.

قم ببناء إستراتيجيات فريدة من نوعها لتحقيق ذلك في أصعب المراحل!

يعطي كل مستوى صعوبة جديدة للتغلب عليها. الحيلة هي التدرب مع مجموعة متنوعة من البنيات المختلفة. لديك الكثير من الفسحات لتعديل قدراتك ومواهبك ، مما سيغير بشكل جذري طريقة لعب اللعبة وكذلك نتيجة الصراع.

طور قدراتك ومهاراتك!

أثناء تقدمك في الحملة الرئيسية ، ستتاح لك الفرصة لإطلاق العنان لقدرات ومواهب إضافية ، مما سيجعل طريقة لعبك أكثر مرونة. هناك فرصة فريدة من نوعها للانخراط في قتال مع مجموعة متنوعة من الأعداء التي تقدمها كل قدرة وكفاءة. اضبط معرفتك وقدراتك بحيث تتماشى مع أهدافك.

اكتشف الكون

شارك في طريقة اللعب في العديد من الفصول ، كل منها يتميز بمشاهده الخاصة ، وخصومه ، والعقبات التي يجب تحقيقها. قد تكسب جوائز رائعة من خلال المشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة. ستحصل على معدات وذهب وجواهر ومجموعة متنوعة من السلع الأخرى في كل مرحلة من مراحل الحملة الرئيسية بالإضافة إلى أي مهام جانبية تكملها. يمكن استخدام هذه العناصر لتجعلك أكثر قوة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Ads crash bug fix

MOD APK BATTLE PLAN info:

Attack Speed, Always Crits

فيديو