تحميل لعبة battle gun مهكرة للاندرويد

1.5.088 Endless bullets
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.0/5 التقييم: 12,911
التاريخ
July 20, 2022
تطوير
Pixel Shooter Games
الـحـجـم
60M
نسخة الإصدار
1.5.088 Endless bullets
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة battle gun مهكرة للاندرويد مجانا ، لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين مع رسومات ممتلئة. يشارك اللاعب في معارك مكثفة متعددة اللاعبين على خرائط مختلفة كقناص أو جندي عاصفة. للقيام بذلك قبل أن يبدو مألوفًا للعديد من الأسلحة مثل AK-47 و M4A1 و MP5 وما إلى ذلك ، فإن عناصر التحكم الملائمة مع إطلاق النار التلقائي تعكس ديناميكيات الأحداث ، وتزيد القدرة على تحسين خصائص الشخصيات من فرص النجاح في أي معارك.

battle gun – مطلق النار على الإنترنت من منظور شخص أول مع رسومات منخفضة بولي ولكن جميلة جدًا. يتقاتل اللاعبون كفريق واحد أو بشكل فردي مع بعضهم البعض بمجموعة واسعة من الأسلحة النارية والمتفجرات. يوجد مكان للقناصة وأولئك الذين يفضلون الاتصال القريب بالنيران. كما ستسعد مجموعة متنوعة من المواقع عشاق التغيير المستمر للتكتيكات والتفاعل مع المشاركين الآخرين في الأحداث. لذا ، فإن المشروع يستحق التجربة بالتأكيد لكل من يحب حماية الأصناف النباتية ويريد الحصول على جودة وطريقة لعب مذهلة.

Battle Gun 3D – هي لعبة حركة ثلاثية الأبعاد على الإنترنت متعددة اللاعبين. وضع ألعاب البندقية الثقيلة: حمل منارات المعركة. هذا عمل إطلاق نار لا يمكن إيقافه! إعدادات لعبة مطلق النار بسيطة وبديهية: إطلاق نار تلقائي ترسانة ضخمة من أسلحة مختلفة وبنادق بكسل! هذه لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت! العب مع الأصدقاء أو ضدهم. انضم إلى PvP المثير الآن!

مميزات لعبة battle gun مهكرة

  • Real First Person Battle Shooter: يمكنك اللعب كجندي أو كمطلق نار حقيقي. انتهى الازدهار والعدو!
  • Team Deathmatch: فرق PVP تقاتل بعضها البعض. المهمة هي هزيمة الفريق المنافس وإظهار من هو أفضل لاعب قناص!
  • أقوى إضراب حرب سلاح تلعب لعبة إطلاق نار متعددة الأسلحة. حاول تحسين مقاتلك للحصول على أفضل تجربة إطلاق نار! قم بترقية أسلحتك ثلاثية الأبعاد لزيادة قوتك النارية!
  • نمط 3D بكسل سوف يروق لجميع اللاعبين حاول أن تضرب! كم عدد الأعداء الذين يمكنك إطلاق النار عليهم في جولة واحدة؟ هذا هو بالضبط مطلق النار ثلاثي الأبعاد عبر الإنترنت الذي كنت تبحث عنه.
  • فلتبدأ حروب البكسل! جرب العديد من الأسلحة الكلاسيكية مثل AK47 و m4a1 و mp5 و awp sniper rifle وغيرها!.

تحميل لعبة Pixel Gun 3D مهكرة 2022 للأندرويد

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Added grenades
Improved combat interface
Weapon upgrade fixed
Improved skin ak 47

فيديو