MOD

تحميل لعبة bakso simulator مهكرة للاندرويد

1.7.4 MOD APK (Unlimited Money, Mega Menu)
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.6/5 التقييم: 66,679
التاريخ
Jan 3, 2024
تطوير
Akhir Pekan Studio
الـحـجـم
114.95 MB
نسخة الإصدار
1.7.4 MOD APK (Unlimited Money, Mega Menu)
متطلبات التشغيل
6.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Bakso Simulator مهكرة للاندرويد – في Bakso Simulator Mod APK – اجعل شركة bakso الخاصة بك هي الأكثر ربحية التي يمكن أن تكون على هذا الكوكب!

هل سبق لك أن فكرت في فكرة إدارة مطعم باكسو الخاص بك؟ توقف عن أحلام اليقظة ، لأن كل ما تخيلته أصبح الآن في متناول يدك بفضل Bakso Simulator! في هذا الإصدار من الأحداث ، ستمتلك أنت وصديقك القديم مطعم باكسو الخاص بك. ساعد مواطني المدينة من خلال إكمال المهام التي قدموها لك وتعلم كل ما يمكن معرفته عن القرية.

يشبه Bakso Simulator ألعاب محاكاة المطاعم الأخرى من حيث أنه يتطلب منك أن تبدأ مؤسستك من الألف إلى الياء. من الضروري تحسينه باستخدام الأموال التي تربحها. ومع ذلك ، على عكس الألعاب ذات الطبيعة المماثلة ، لديك المزيد من الفرص لكسب المال خارج مجرد تقديم طعامك. لديك الفرصة لكسب المال من خلال أداء مجموعة متنوعة من المهام لمواطني مجتمعك. حتى أن هناك بعض المعارك تشارك في اللعبة في بعض النقاط.

باكسو هو طعام شهي إندونيسي يتم تقديمه عادة في الشوارع. إنها وجبة كرات اللحم مليئة بالعديد من الإضافات مثل الجبن والفطر والفلفل. يتم تقديمه في وعاء ويتم غمسه في مرق مع أنواع مختلفة من الصلصات حسب تفضيل العشاء. في لعبة الهاتف الذكي هذه ، قد تمتلك مطعمًا متخصصًا في طعام جنوب شرق آسيا.

كما ذكرنا سابقًا ، تبدأ المطعم من البداية ، ومع تقدمك ، ستحسن مؤسستك بالأموال التي تربحها. يمكنك كسب المال من خلال تقديم الباكسو لعملائك ، تمامًا كما هو الحال في محاكيات المطاعم الأخرى. ومع ذلك ، يمكنك جني أموال إضافية من خلال مساعدة سكان مدينتك في تحقيق أهدافهم. الأنشطة متنوعة ، وستقاتل في بعض الأحيان.

لن تساعد جيرانك فحسب ، بل ستقاتل أيضًا اللصوص والأرواح التي تكمن حول مطعمك. سوف تحتاج بالطبع إلى النوم في نهاية اليوم. Bakso Simulator هي فكرة أساسية ، ومع ذلك لديها الكثير من الأنشطة. حتى أنه يسمح لك باستكشاف خريطة العالم المفتوح من منظور الشخص الأول. إذا كانت الصور فقط أكثر جاذبية.

دلائل الميزات Bakso Simulator مهكرة للاندرويد

  • قم بإنشاء مطعم خاص بك متخصص في الباكسو.
  • يوجد في هذه المدينة عدد كبير من الأشخاص المثيرين للاهتمام للتحدث معهم.
  • تابع القراءة للحصول على تفاصيل مثيرة حول المدينة.
  • هل انتهيت من العمل؟ يجب أن تحصل على قسط من الراحة في المنزل ، ولكن قبل أن تفعل ذلك ، يجب أن تتأكد من تزيين منزلك بالطريقة التي تريدها.
  • تأكد من أنك لا تنسى دفع رواتب موظفيك.
  • ترقب الحشرات واللصوص والأشباح أثناء حراسة باكسو الخاص بك.
  • تجول في المدينة!

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Quest baru : Ada orang yang bisa membantu usaha kita!
- Quest sampingan baru : Ada robot yang dibuang di tempat sampah?!
- Aplikasi baru untuk belanja
- Taman telah dibuka! Dan kalian bisa bercocok tanam?!
- Arcade ada mesin baru untuk bermain
MOD APK Bakso Simulator info:

MOD 1

Items Cost 0
Money Don’t Decrease
Info: Finish the whole tutorial “Completely” and always quit the game with Main Menu button and Logout for Save. Play Casiyes to Increase Your money on Tablet Manager.

MOD 2

One Hit

Move Speed

Sprint Speed

Hight Jump

Waktu

Unlimited Money

Unlimited Stock

Unlimited Gas

Unlimited Gaji

Unlimited Item Duration

Max Ratting

Unlock All Karyawan

Instant Masak

Instant Makan

Freeze NPC

Freeze Maling

Anti Hantu

Anti Pocong

Anti Tuyul

Anti Lalat