بادلاند BADLAND مهكرة

3.2.0.79 Mod
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 1,598,755
التاريخ
March 29, 2022
تطوير
HypeHype Inc.
الـحـجـم
63M
نسخة الإصدار
3.2.0.79 Mod
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة بادلاند BADLAND مهكرة للاندرويد BADLAND هي لعبة من إنتاج Frogmind – مطور ألعاب شهير في صناعة ألعاب الفيديو على الأجهزة المحمولة. كثير من الناس يحبون العديد من ألعاب هذا المطور. تحتوي اللعبة على قالب كلاسيكي ، مع طريقة لعب مباشرة ، ولكن لا توجد لعبة أبسط يمكن لعبها على هاتفك ، فقط لمسة واحدة للمس الشاشة. لكن لا تعتقد أن هذه اللعبة ستكون سهلة وتجعلك تشعر بالملل بسرعة. اللعبة مثبطة بشكل استثنائي. تحذير اللعبة غير مناسب للأشخاص الذين ليس لديهم صبر. لنبدأ في تعلم طريقة اللعب في أي لعبة.

البشر هم الذين يدمرون البيئة والطبيعة. يقطعون الأشجار ويدمرون الغابة ويطردون كل الأنواع بآلات مميتة. التدمير دائمًا أسهل من بناء شيء ما ، ونحن نفعل ذلك كل يوم. تمتد القصة الرئيسية لـ BADLAND على يومين من مغامرة Colony. سوف تشعر بالتغيير التدريجي للغابة. من الصباح الباكر عندما لم يستيقظ الجيران ، فجأة يزعجها شيء ما والغابة بأكملها في ضوء شمس الظهيرة. حتى المساء ، كافح للخروج من تلك الفوضى المميتة.

ليس Clony هو المخلوق الوحيد ، لكنك سترى تغييرًا في كل مستوى. كل شيء يختفي ببطء في تدمير العلم. بغض النظر عن مدى جودة طريقة اللعب في BADLAND ، فإن القصة والمحتوى الذي يريد فريق التطوير نقله إلى اللاعبين ثمين للغاية.

ليس هذا فقط ، حتى لو لعبت اللعبة بأسلوب عام ، فلن يخيب BADLAND اللاعبين. تذكرني الرسومات ثنائية الأبعاد ذات الإعداد الطبيعي بأوري والغابة العمياء. لكنها أغمق قليلاً وأكثر غموضاً. ستتغير اللعبة أيضًا وفقًا للظروف الحالية. يمكنك أن تتخيل كيف ستكون هذه الأغنية إذا دمرت الآلات الغابة. لا تقدم BADLAND قصة رائعة ورسومات جميلة فحسب ، ولكن طريقة اللعب رائعة أيضًا.

في صباح أحد الأيام فقط في اللعبة ، يمكن للاعبين التعود على عناصر التحكم ، بما في ذلك ثلاثة أزرار تنقل (لأعلى ولليسار ولليمين) لمساعدة Colony اللطيفة على الطيران والتحرك وفقًا لطائرة هليكوبتر الميكانيكي. مهمتك هي نقل المستعمرة من البداية إلى الوجهة. من الناحية النظرية ، كل شيء بسيط. لكن الصعوبة في اللعبة ستزداد مع كل مستوى من مستويات اللعب. ليس من المبالغة أن نقول ذلك إلى حد ما. سيشعر اللاعبون وكأنهم يضربون الآلة من أجل الموت المستمر.

التقييمات الشاملة

أنت تبحث عن لعبة بطريقة لعب بسيطة ، ولكنها مثيرة بنفس القدر. سيكون BADLAND هو الاختيار الصحيح لك. ستنضم إلى الشخصية في مغامرة في الغابة المظلمة ، والتغلب على التحديات ، والفخاخ الخطيرة الكامنة. هناك أيضًا العديد من الأشياء الأخرى حول اللعبة لاستكشافها في هذه المقالة.

تتمتع BADLAND بطريقة لعب مباشرة. يحتاج اللاعبون إلى لمس الشاشة مع الاستمرار لتحريك الشخصية للتغلب على تحديات وعقبات اللعبة. يمكن للاعبين التلاعب الكامل باللعبة بيد واحدة ، مما يجعل اللعبة أكثر سهولة ومتعة. على الرغم من أن طريقة اللعب بسيطة ، إلا أن التحديات في اللعبة ليست بسيطة على الإطلاق. تتمثل مهمة اللاعب في مساعدة Clony على التغلب على عدد لا يحصى من الأفخاخ الخطرة في الغابة ، وستزداد صعوبة التحديات وهناك الكثير من طريقة اللعب المثيرة للاهتمام التي تنتظر اللاعبين لاستكشافها.

لا يقتصر الأمر على التغلب على الفخاخ الخطيرة فحسب ، بل يقوم اللاعب أيضًا بنقل Clone إلى سرعة ثابتة. إذا تحرك اللاعب ببطء شديد أو لم يتمكن من التغلب على العقبات والفخاخ والتخلف عن الركب ، فسيفشل اللاعب ويجب عليه اللعب مرة أخرى. إنشاء مصائد خطيرة وتحديات صعبة ، لا ينسى ناشرو الألعاب أيضًا إضافة عناصر لدعم اللاعبين. يتم ترتيب العناصر بشكل عشوائي في الرحلة لمساعدة اللاعبين على الاستنساخ أو زيادة السرعة أو التكبير لزيادة القوة أو التقلص للتلوي عبر الفتحات الضيقة. سيساعد الاستخدام الذكي والعقلاني للعناصر اللاعبين على تجاوز المستويات بسرعة وسهولة.

تقدم اللعبة ثلاثة أوضاع لعب مختلفة للاعبين للاختيار من بينها ، بما في ذلك وضع Single Player و Co-op و Versus. مع وضع اللاعب الفردي ، سيكون اللاعبون وحدهم في رحلتهم ومغامرتهم ، متغلبين على تحديات المستويات المختلفة. سيساعدك وضع Co-op على أن تصبح رحلتك أسهل وأكثر إمتاعًا عندما يمكنك اللعب مع الأصدقاء والأقارب فوق الفخاخ الخطرة. في هذا الوضع ، تسمح اللعبة لما يصل إلى أربعة لاعبين بالمشاركة. هناك نقطة ناقص أن هؤلاء اللاعبين الأربعة يشاركون فقط على نفس الجهاز ، ولا يلعبون معًا عند توصيل أجهزة مختلفة.

الشيء المثير للاهتمام الذي تقدمه BADLAND هو وضع المواجهة. في هذا الوضع ، سيشارك أيضًا ما يصل إلى أربعة أشخاص في اللعبة. ولكن بدلاً من أن يتحد زملائهم في الفريق ويدعمون بعضهم البعض ، فسوف يتنافسون لمعرفة من يمكنه المضي قدمًا. عندما يتبقى آخر ناجين فقط ، ستنتهي اللعبة. هناك العديد من التضاريس التي يمكن للاعبين الاختيار من بينها.

تمتلك BADLAND رسومات ثنائية الأبعاد بسيطة. بالنسبة لمزالق اللعبة ، تستخدم الشركة المصنعة اللون الأسود الأساسي. إنه يخلق سحرًا غامضًا للاعب ويجلب إحساسًا بالضياع والظلام ، مليء بالأدغال.

مميزات BADLAND :

  • حملة SINGLE PLAYER مع 100 مستوى فريد حقًا والمزيد من التحديثات القادمة
  • وضع MULTIPLAYER لما يصل إلى أربعة لاعبين على نفس الجهاز في 23 مستوى والمزيد من المحتوى في التحديثات المستقبلية
  • الوضع التعاوني لما يصل إلى أربعة لاعبين – ابق على قيد الحياة في حملة اللاعب الفردي المعدلة مع أصدقائك
  • محرر المستوى: إنشاء مستويات وتبادل واللعب!
  • LEVEL WORLD: مستويات جديدة للعب دائمًا
  • ضوابط بديهية بلمسة واحدة مقترنة بتصميم مبتكر
  • الدعم الكامل لأجهزة التحكم في اللعبة
  • تجربة ألعاب سمعية وبصرية غامرة للغاية
  • مصمم لهواتف Android والأجهزة اللوحية و Android TV

ميزات تهكير BADLAND MOD:

جميع مفتوح: جميع المستويات مفتوحة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Bug fixes.

فيديو