تحميل لعبة B.o.T

2.10.1 NO mod
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 33,988
التاريخ
Oct 8, 2022
تطوير
RED BUTTON LLC
الـحـجـم
1.3G
نسخة الإصدار
2.10.1 NO mod
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة B.o.T الاصدار المحدث GAME APK للاندرويد . مطلق النار فريق الحديثة حول جبابرة الميكانيكية من قدامى المحاربين من هذا النوع. تجربة Xbox / PS4 الحقيقية موجودة الآن على جهازك!

“لقد حصلنا على مطلق نار رائع ، حيث المهارات والتكتيكات مهمة حقًا في المعركة ، والميزات التقنية لأنظمة التوجيه المختلفة لا تؤثر على أداء المقاتل. ”

livecraft

فيزياء حقيقية من الطلقات وحركة الفراء العسكرية. تجربة لعبة المعدات العسكرية الحقيقية للمستقبل في متناول يدك. أدوار الفريق المتطورة: من الدعم / المدفعية إلى الطائرات الهجومية ، حيث سيجد الجميع دورهم لتذوقه. محرك وحدة التحكم الحقيقي محرك غير واقعي 4.

كل هذا هو مجرد جزء صغير مما هو من معركة جبابرة. لعبة صنعها قدامى المحاربين من هذا النوع ، والتي خلفهم مقطعًا كاملًا من أروقة الأعاصير والرماة. تبدو مثيرة للاهتمام؟ جربه بنفسك وإذا كان واحد على الأقل غير صحيح ، اكتب رأيك!

الميزات الرئيسية:

– الخفيفة والمتوسطة ، منفاخ الثقيلة من مختلف التصاميم. من إعادة بناء المعدات الحقيقية على قدمين إلى “عنكبوت الفراء” الكامل القدرة على التسلق إلى أشياء مختلفة ؛

– الصواريخ والمدافع الرشاشة والترسانة الكهربائية. من المدافع الرشاشة الثقيلة إلى ضربة مدارية من المدرعة البحرية بين الكواكب ؛

– منشئ متقدم. هل تحب اللعب بمجموعات كاملة أو تريد أن تشعر أنك مهندس عسكري؟ من الهيكل إلى لوحات الدروع. أكثر من 150 مجموعة مختلفة تؤثر على سرعة وقوة ومظهر حصن المعركة المحمول الخاص بك ؛

– جلسات قصيرة من 6 إلى 15 دقيقة. حقنة حقيقية من الأدرينالين في فترة زمنية معقولة. يمكنك اللعب في المنزل على كرسي مريح وأثناء التنقل.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Fixed incorrect skin of the Ravager in online battles.
- Fixed the battle results window with rewards that did not fit in width on some devices.