تحميل لعبة Azur Lane مهكرة

(Full version) v6.0.820
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.6/5 التقييم: 149,397
التاريخ
Nov 26, 2022
تطوير
Yostar Limited.
الـحـجـم
65M
نسخة الإصدار
(Full version) v6.0.820
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Azur Lane mod يعد مشروعًا فريدًا بميزاته المتعلقة بحجمه ولعبه. سيؤدي هذا بلا شك إلى إرضاء جميع محبي ألعاب الأنيمي مع المعارك البحرية الكبرى ، والسيدات الجميلات تحت إمرتهن ، ومجموعة متنوعة من المهام والإمكانيات التكتيكية ، ومجموعة كاملة من الإجراءات والمهام الجانبية بين المعارك. رسومات جميلة ، أكثر من 300 سفينة ، إدارة سهلة لجميع أحجام الوحدات ، والعديد والعديد من الأشياء الأخرى ستلتقط ولن تترك أي شخص يقرر قضاء وقت فراغه كأميرال شجاع للأسطول.

Azur Lane mod apk – مطلق النار التمرير الأفقي مع عناصر آر بي جي في الوقت الحقيقي.

ستقدم لك اللعبة مواجهات مثيرة وفي نفس الوقت غير عادية في البحر. تعمل فتيات الأنمي كسفن حربية مسلحة بمدافع قوية قادرة على تدمير أي عدو. سيكون أعداؤك سفنًا عادية وشخصيات أنيمي ، وغالبًا ما يكونون رؤساء.

في معظم الأوقات ، ستشارك في معارك ، حيث تحتاج إلى التحكم في شخصياتك والقتال باستخدام روبوتات أو لاعبين حقيقيين. يتم منح التحكم لعصا تحكم افتراضي واثنين من الأزرار التي تتيح لك استخدام بعض المهارات والمقذوفات الإضافية. انطلق للأمام ودمر سفن العدو واجمع العملات المعدنية والبلورات وشكا من القوة التي تسقط من أعدائك. يمكن أيضًا العثور على معززات مختلفة في جميع المستويات ، مثل حاجز الطاقة ، أو الصحة الإضافية ، أو معزز السلاح لفترة قصيرة.

بين المناوشات ، يمكن للاعبين العودة إلى قاعة الشهرة واكتساب أبطال جدد وتحسين أدائهم وتعلم قدرات إضافية. اللعبة ممتعة للغاية. تم رسم المواقع بشكل جميل ، وتبدو الرسوم المتحركة والتأثيرات رائعة ، ويتم اختيار الموسيقى والأصوات لتتناسب مع طريقة اللعب. سيجد عشاق الرسوم المتحركة والرماة المتزلجون مكانًا في هذه اللعبة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

This patch is a non-mandatory update. This patch fixed several minor bugs and made improvements to the system.

فيديو