MOD

تحميل لعبة Avatar Life مهكرة للاندرويد

MOD APK 4.46.5 أموال غير محدودة
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 487,964
التاريخ
Jan 28, 2024
تطوير
101XP LIMITED
الـحـجـم
115M
نسخة الإصدار
MOD APK 4.46.5 أموال غير محدودة
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Avatar Life مهكرة للاندرويد ، Avatar Life Mod APK عبارة عن محادثة ومحاكاة. قم بإنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك وكن حفلة أو سيدة مستقيمة! يمكنك تخصيص جنس صورتك الشخصية ومظهرها وأسلوبها!

ادخل إلى العالم الافتراضي في Avatar Life وكن أي نوع من الشخصيات التي تريدها ، وهو حرفيا مهم إلى حد ما. في هذه اللعبة ، لن تكون مقيدًا بأي قيود ؛ لجميع المقاصد والأغراض ، كن واثقًا وعبر عن الأسلوب الذي تريده ، وهو أمر مهم إلى حد ما. يمكنك أن تصبح أي رجل أو فتاة أنيقة ، وتقفز في ألعاب مثيرة بالفعل ، ثم تجد نفسك في الغالب قطعة حب لطيفة بطريقة رئيسية بشكل عام.

كن مرنًا فقط في العنوان

لم يعد الجمال أو المظهر أو الموضة يمثل مشكلة في Avatar Life. في بداية اللعبة ، ستختار جنسك لتبدأ به ؛ يمكن أن يكون شابًا أنيقًا أو فتاة لطيفة للغاية. توفر اللعبة للاعبين أكثر من 400 تفاصيل مرئية حول المظاهر المختلفة ، مثل نوع الوجه والشعر والعينين والشفتين والطول وشكل الجسم وما إلى ذلك. اخترهم بعناية لأن هذه هي الصورة التي لديك والتي سيتم استخدامها للتواصل مع هذا. لعبه.

بعد الانتهاء من المظهر ، ستنتقل إلى اختيار الملحقات المناسبة ، مثل الملابس ، والقبعات ، والنظارات ، والأقراط ، والأحذية ، وما إلى ذلك. مع 800 موديل مختلف ، لك مطلق الحرية في إظهار أناقتك. سيؤدي اختيار الزي المناسب إلى إبراز الأسلوب الذي تريده ، سواء كان فتى سيئًا ، أو رومانسيًا أنيقًا ، أو فتاة شخصية ، أو فتاة لطيفة. والشيء الرائع هنا هو أنه يمكنك تغيير مظهرك وأسلوبك في أي وقت تريده.

اختر لنفسك بيت الأحلام

ليس فقط أسلوب الموضة ، ولكن يمكنك أيضًا تصميم منزلك. تمنحك اللعبة منزلًا كبيرًا بما يكفي ، مع أنماط متنوعة ، إلى جانب أكثر من 1500 من الملحقات الداخلية المختلفة. مهمتك هي إطلاق العنان لإبداعك لإنشاء منزلك المفضل. وإذا كان ذلك صعبًا للغاية ، فيمكنك أيضًا الاختيار من بين التصميمات المتاحة من ناشر اللعبة.

عش الحياة كما تريد

عندما تكون جاهزًا ، استمتع بحياة Avatar Life. العالم الافتراضي الذي تنشئه اللعبة متاح بالكامل مع خدمات الحياة الواقعية ، مثل الحدائق والمقاهي والحانات والنوادي الليلية والمطاعم وصالونات التجميل ومتاجر الأزياء ، … يمكنك زيارة أي مساعدة واستخدامها إذا كنت تريد ذلك. ومع ذلك ، تذكر أنه عليك أيضًا أن تدفع مقابل متعتك.

لكسب المال ، اعتمادًا على الوظيفة ، ستتلقى أجورًا معينة. ومع ذلك ، فإن الوظائف هنا متنوعة بشكل لا يصدق ، ويمكنك اختيار أي وظيفة تريدها. استخدمها لأغراض التسوق الشخصية ، أو حتى تنظيم حفلات مثيرة في منزلك. ادعُ العديد من الأصدقاء للانضمام والاستمتاع باللحظات الممتعة معًا.

كوِّن أصدقاء واعثر على شيء آخر

العلاقات جزء لا يتجزأ من الحياة ، سواء كانت حقيقية أو افتراضية ، لذا حاول تكوين أكبر عدد ممكن من الأصدقاء. هم دائما على استعداد للترحيب بك في أي مكان. تذكر أيضًا أن تبحث عن صديق من الجنس الآخر وأن تبدأ علاقة جدية معه. قم بالدردشة لمعرفة المزيد عن بعضكما البعض ، والذهاب في نزهات معًا ، ومنح بعضكما بعض الهدايا العاطفية ، والانتقال نحو علاقات طويلة الأمد ، وحتى الزواج. يمكنك حتى إقامة حفل زفاف رومانسي وملحمي في Avatar Life.

دلائل الميزات Avatar Life مهكرة للاندرويد

  • اختر أسلوبك الفريد من بين أكثر من 800 قطعة ملابس مختلفة متاحة.
  • الشعر والعينين والشفاه وميزات الوجه الأخرى من بين أكثر من 400 متاحة للتجربة.
  • يمكنك تغيير مظهرك في أي لحظة ليناسب حالتك المزاجية!
  • اختر من بين أكثر من 1500 قطعة أثاث مختلفة.
  • جرب بعض بدائل التصميم المعدة مسبقًا.
  • ادخل إلى منطقة VIP ، حيث يمكنك إعادة شحن طاقة الصورة الرمزية الخاصة بك في غضون دقيقتين.
  • يمكنك التعرف على أشخاص جدد في Avatar Life أو اصطحاب أصدقاء حقيقيين معك.
  • استمتع بقضاء وقت ممتع ، والمغازلة ، وتقديم الهدايا وتلقيها ، واستمتع بنفسك.
  • بدء اتصال مع شخص ما ؛ أصبحوا أصدقاء أو أفضل أصدقاء أو شريكين أو حتى منافسين مع شخص آخر.
  • Avatar Life هي مسابقة حيث يمكنك التنافس على لقب ألمع واحد ، وسوف تكافأ على جهودك.
  • استمتع بقضاء وقت ممتع ، أو قم بنزهة في الحديقة ، أو قم بزيارة ملهى ليلي ، أو مقهى ، أو صالون تجميل.
  • اختر مهنة تحبها واكسب أموال اللعبة في هذه العملية.
  • قم بإقامة حفلة كبيرة في شقتك ، وقدم المشروبات لضيوفك ، وارقص حتى تشرق الشمس في صباح اليوم التالي.
  • لا تخف من صفع وجه شخص ما بقطعة من الكعكة!.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

تحسين أداء الأندية؛ إصلاح الأخطاء وتحسين استقرار اللعبة.

فيديو