تحميل لعبة AVABEL LITE مهكرة للاندرويد

1.14.0 Map Range, Instant Skills, Unlimited Mana
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 6,000
التاريخ
June 15, 2023
تطوير
Asobimo Inc.
الـحـجـم
83M
نسخة الإصدار
1.14.0 Map Range, Instant Skills, Unlimited Mana
متطلبات التشغيل
6.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة AVABEL LITE مهكرة للاندرويد ، AVABEL LITE Mod APK هي لعبة تقمص أدوار جذابة. حيث يمكن للاعبين اختيار شخصيات البطل وتجهيز الأسلحة والمشاركة في العديد من المعارك الصعبة المختلفة.

انضم إلى AVABEL LITE لتجربة لعبة لعب الأدوار والقتال بشكل لم يسبق له مثيل. يُسمح للاعبين بتخصيص الشخصية بالمهارات والخبرة في القتال ، حتى الحركات الخاصة التي يمكن استخدامها في اللعبة. قبل البدء ، بالإضافة إلى المهارات ، يمكنك استخدام وتجهيز أقوى أنظمة الأسلحة لتكون قادرًا على إكمال المعركة بنتائج جيدة. ستكون قادرًا على المشاركة في معارك مثيرة لا حصر لها ويسمح لك بترقية الأسلحة بانتظام.

انضم إلى بيع الأسلحة واستبدالها

هناك العديد من الطرق لامتلاك أسلحة قوية وحصرية ؛ بالإضافة إلى الجمع في المعارك أو الاستلام عند الفوز في التحديات ، يمكنك امتلاكها في الأسواق. انضم إلى أكشاك الشوارع التي تظهر في اللعبة لتتمكن من الحصول على الأسلحة الخاصة التي تفتقر إليها. هنا ، بغض النظر عن مدى قوتها أو تفردها ، يتوفر أي سلاح ، ولكن يختلف سعر كل منها.

يُسمح للاعبين بعمل جلسات بيع تجول والمشاركة فيها من خلال امتلاك ترسانتهم كبيرة حقًا ولديهم الكثير من الأشياء التي لا تحتاجها. في ذلك الوقت ، تعد فرصة تبادل العناصر التي تحتاجها رائعة حقًا ، وسيكون الشراء والبيع بين المستخدمين سلسًا في AVABEL LITE. في الواقع ، إنها أيضًا فرصة لك لامتلاك أنواع مختلفة من الأسلحة مجانًا فقط إذا كنت تعرف حقًا كيفية اغتنام الفرصة.

خصص البطل قبل البدء

لكي يتمكن اللاعبون من بدء الحروب في AVABEL LITE ، يحتاج اللاعبون إلى إعداد وتدريب فئة الشخصيات الخاصة بهم. من خلال اختيار خط البطل الأكثر فاعلية ، في رأيك ، يمكنك تجهيز فئات المهارات الأساسية بالحركات الفريدة للشخصية. العناصر التي يمكنك تجهيز شخصيتك بها مقنعة وفريدة من نوعها. حتى نظام الأسلحة والمهارات في هذه اللعبة يتم التعرف عليها دائمًا على أنها متقدمة وقوية.

تخصيص الشخصيات مع وظائف مختلفة

مزيج العناصر المثير للاهتمام في AVABEL LITE الحقيقي يمنح اللاعبين صداعًا لأنهم لا يعرفون كيفية اختيار متعة العديد من التحديات الفريدة. في هذه اللعبة ، يُسمح لك بتخصيص الشخصية بالعديد من المهن المختلفة. تظهر العديد من المهن في هذه اللعبة ، وستكون هناك مهارات ونقاط قوة مختلفة لكل مهنة. يمكن للاعبين الاختيار بين أن يصبحوا ساحرًا أو فيزيائيًا لامعًا.

انضم إلى معركة قتالية متعددة

سيحصل اللاعبون على الكثير من المرح في المقابل عند القدوم إلى هذه اللعبة ، وإحداها هي فرصة المشاركة في العديد من المعارك المختلفة. يتم الاحتفاظ بعدد لا يحصى من الزجاجات ذات الأحجام المختلفة في هذه اللعبة. بصفتك لاعبًا ذكيًا ، ستعرف أي معركة تختارها للحصول على أكبر قدر ممكن من الفوائد. من المعروف أنه عندما تربح معظم معاركنا ، يمكنك استعادة العديد من المكافآت القيمة والفرصة لرفع مستوى قوتك.

طرق اللعب المختلفة

عندما تكون الفائز وتتلقى المكافآت ، ستتاح لك الفرصة لقيادة السباقات. بالإضافة إلى ذلك ، أنت منفتح أيضًا على العديد من المستويات والتحديات المختلفة الموجودة في AVABEL LITE. من المثير للاهتمام بنفس القدر مع طريقة اللعب الجذابة تنوع أوضاع اللعبة. يمكنك اختيار أي خيار بين تشكيل فريق أو القتال بمفردك في الوضع الفردي … سيكون لكل وضع قواعد وطرق قتال مختلفة ؛ اختر ما تريد بناءً على ما لديك الآن. وضع المباراة المباراة وبدء القتال.

دلائل الميزات AVABEL LITE مهكرة للاندرويد

  • خصص بطلك بالمهارات أو الحركات التي تستخدمها.
  • انضم إلى السوق أو الباعة الجائلين للحصول على فرصة لامتلاك مجموعة متنوعة من الأسلحة الفريدة.
  • غيّر مهنة شخصيتك بوظائف فريدة.
  • تقام العديد من المعارك المثيرة ، وفي نفس الوقت هناك أحداث جريئة لا حصر لها.
  • تم إنشاء أوضاع لعب مختلفة ، بما في ذلك الوضع الفردي ، والفريق …

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

[Update Details]

- Improvements made to some functions

- Small bug fixes.

MOD APK AVABEL LITE info:

MOD Menu

Full Map Range

No Skill CD

No Mana Cost

Instant Skill Cast

Info: Don’t Spam Skill too fast to Avoid Disconnect from the server.