تحميل لعبة هجوم العمالقة

1.10.02
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 341
التاريخ
Oct 13, 2022
تطوير
DeNA Co. Ltd.
الـحـجـم
123.6 MB
نسخة الإصدار
1.10.02
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة هجوم العمالقة – Attack on Titan TACTICS مهكرة للاندرويد الهجوم على Titan TACTICS – مشروع DeNA رائع داخل عالم المانجا / الأنيمي الشهير. سيقود اللاعبون دفاع المدينة ضد الجبابرة الذين يهاجمون سكانها. عليك قيادة القوات في الوقت الحقيقي ، وتحريك الأبطال وضرب الأعداء المقتربين. في الوقت نفسه ، يتم تحقيق كل هذا من خلال أسلوب الرسم المشترك ، ومجموعة متنوعة من وظائف اللعبة واللعب الديناميكي. أثناء القتال لا يوجد وقت للتفكير في التكتيكات. من الضروري اتخاذ القرارات ثم تحمل عواقبها. يجب أن يبذل معجبو المصدر الأصلي والترفيه الرائع جهدًا بالتأكيد.

ما المثير للاهتمام في الحبكة؟

المؤامرة هي دائما روح هذه الألعاب. يجب أن تكون هناك قصة جيدة لجذب اللاعبين. إن Attack on Titan Tactics أمر جيد بالتأكيد لأنه يأخذ المؤامرة من القصص المصورة. تعيدنا القصة إلى ما قبل 100 عام. عندما تكون البشرية في خطر التدمير من قبل العمالقة. بعد تعرضهم للأذى عدة مرات ، بقيت مجموعة من الناس. يحاولون بناء وحماية أنفسهم. تصبح المعارك أكثر جاذبية حيث تصبح جهودهم أكثر تصميماً.

اللعب على غرار البطاقة

هذا صحيح! هذه هي النقطة التي تجعل اللعبة جذابة. سوف تبني جيشا قويا. ستتوافق الأحرف المحددة مع بطاقة. ولديهم نقاط قوة ومهارات مختلفة. لذا انتبه جيدًا واقرأ بعناية للحصول على استراتيجية اختيار جيدة. بعد اختيار الفريق الرسمي ، حان وقت الذهاب إلى المعركة. استخدم معرفتك وتقنياتك العميقة في الألعاب للفوز. في الواقع ، إنه صعب للغاية.

كل بطاقة هي قوة

البطاقات هي دائمًا ما تحتاج إلى فهمه من أجل البناء. يمكنك بناء مجموعات البطاقات الخاصة بك. المجموعة تعادل 7 بطاقات بالإضافة إلى بعض الميزات الداعمة الأخرى.

في اللعبة ، هناك العديد من الشخصيات المشاركة في المعركة. هناك حوالي 50 شخصية مختلفة. كلهم لديهم قوى مختلفة. عليك أن تفهم أن تحقق الكثير من الانتصار لنفسك وللقبيلة بأكملها.

تنزيل لعبة التنانين Dragons: Titan Uprising Mod apk – مهكرة

مميزات اللعبة :

  • نشر القوات الخاصة بك استراتيجيا في الوقت الحقيقي لمحاربة جبابرة
  • أكثر من 50 شخصية ، مع كل الهجمات والمهارات الخاصة بهم
  • بناء الفريق النهائي والكفاح من أجل البقاء
  • تسترجع الموسم الأول من هجوم على تيتان
  • لالتقاط الأنفاس الفن الأصلي والمظاهرات الصوتية.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

فيديو