تحميل لعبة Arcrobo مهكرة للاندرويد

1.4.4 Unlimited Health, One Hit
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
3.1/5 التقييم: 340
التاريخ
Oct 15, 2022
تطوير
Byte studio
الـحـجـم
92M
نسخة الإصدار
1.4.4 Unlimited Health, One Hit
متطلبات التشغيل
7.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Arcrobo مهكرة للاندرويد ، Arcrobo Mod APK – أفضل لعبة لعب الأدوار تجمع بين إطلاق النار على الإطلاق. في هذه اللعبة ، لديك الحرية الكاملة في اختيار شخصيتك ومهاراتك القتالية وأسلحتك وهجماتك لمهاجمة الأعداء …

هل تبحث عن لعبة لعب الأدوار؟ هل تريد أن تكون أكثر إثارة للإعجاب عند دمجها مع التصوير الفريد؟ تعال إلى Arcrobo. سوف يرضيك بالميزات التي لا تتداخل مع أي لعبة أخرى. أنت حر تمامًا في اختيار الشخصيات المشاركة في هذه اللعبة. إنهم طيارون يتمتعون بنقاط قوة ومهارات قتالية فريدة. والأفضل من ذلك كله ، أن اللاعبين أحرار تمامًا في اختيار أسلحة قوية …

اجمع شخصيات البطل وأجزاء الروبوت

كل بطل وطيار ستتحكم به في منطقة Arcrobo له أشكال جميلة ، وهذا سيزيد من الشعور الرائع للاعبين عند المشاركة في المعارك. من ناحية أخرى ، يجب على اللاعب جمع كل شخصيات البطل وأجزاء الروبوت الداعمة لزيادة قوتهم قبل بدء المعارك.

زيادة قوة الشخصيات لتصبح أقوى

مع هذه اللعبة ، لديك سيطرة كاملة على قوى الأبطال. لديهم جميعًا نقاط قوة ومهارات ومهارات قتالية مختلفة. ولكن لجعلها أقوى لمحاربة الوحوش ، يمكنك استخدام شكا من السلطة. أو سيستخدم اللاعبون مجموعة متنوعة من العناصر الفريدة أو يتعاونون مع لاعبين آخرين.

مجموعة واسعة من الأسلحة ومعدات الحريق لتختارها

يتم إنشاء مجموعة متنوعة من الأسلحة – البنادق القوية – لتمتلكها في حروب الرعب في Arcrobo. لكل نوع من أنواع الأسلحة نقاط قوة وهجمات مختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، يحق للاعبين اختيار معدات قوة نيران قوية لتسهيل القتال.

يتم إنشاء حروب لا تعد ولا تحصى حيث يمكنك قتال الزعيم

نقدم لك سلسلة من المعارك القوية ، والتي يتم من خلالها ترقية العديد من مستويات الصعوبة خطوة بخطوة. عندما يكون لديك ما يكفي من القوة ، والقدرة على القنص مثل صياد قوي ، يمكنك الدخول في معارك شرسة للتنافس مع سلسلة من الرؤساء العملاقين.

دلائل الميزات Arcrobo مهكرة للاندرويد

  • تم تصميم جميع الشخصيات البطل وأجزاء الروبوت بدقة وجمال للغاية ، مما يمنحك شعورًا أكثر إثارة.
  • قبل الدخول في معارك صعبة ، يحتاج اللاعبون إلى جمع الأبطال وجميع أجزاء الروبوت ليكونوا مستعدين للقتال.
  • يمكن للاعبين استخدام مقويات القوة لتحسين القتال أو جمع العناصر أو شكا من السلطة.
  • تتيح مجموعة متنوعة من الأسلحة القوية مثل البنادق المختلفة ومعدات إطلاق النار الفريدة من نوعها إمكانية الوصول إلى إطلاق النار بشكل أكبر.
  • تتوافق مستويات لا حصر لها من اللعب مع العديد من المعارك التي ستمكنك من المشاركة وتحدي الأبطال وهزيمة سلسلة من الوحوش.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Added Pilot "NaNa"
- Client stabilization
MOD info:

Unlimited Health
100% Crit
One hit kill
100% evasion
Tips: Install Orginal version first, login to google play, Install Unsigned apk over .

فيديو