تحميل لعبة ANOTHER EDEN Global مهكرة للاندرويد

2.13.100 Mega Menu
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 148,539
التاريخ
July 9, 2022
تطوير
WFS Inc.
الـحـجـم
133M
نسخة الإصدار
2.13.100 Mega Menu
متطلبات التشغيل
4.2
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة ANOTHER EDEN Global مهكرة للاندرويد ، ANOTHER EDEN Mod APK هي لعبة JRPG قائمة على الأدوار حيث سترافق Aldo لإنقاذ Feinne التي اختطفها Beast King. سيظهر زملائك الجدد في الفريق من لافتات Encounter لمساعدتك على تكوين فريق قوي.

يفتح آخر EDEN أمام عينيك عالم JRPG حيث ستتبع رحلة Aldo وهو يحاول إنقاذ Feinne. أصل Feinne و Aldo غامض ، لذلك ، من خلال المعارك ، سيتم الكشف عن المؤامرة تدريجياً. في الوقت نفسه ، ستحدث المعارك باستمرار ، لذا فمن المنطقي تمامًا أن تستخدم المهارات لتدميرها. بالإضافة إلى ذلك ، يتنوع عدد الأحرف التي تظهر من لافتة Encounter.

احصل على هدايا الذكرى السنوية

في التحديث الجديد لـ ANOTHER EDEN Global ، سيحتفل اللاعبون بالذكرى السنوية الثالثة للعبة وسيكون لديهم العديد من العناصر التي سيحبها أي لاعب. على وجه التحديد ، سيحصل اللاعبون على مكافآت Chronos Stones لأنفسهم ، وبالطبع ، هذا مورد قيم لك لاستخدامه في لافتات Encounter الخاصة باللعبة. يتم عرض اللافتات ، ويمكنك استدعاء الشخصيات التي تعجبك إذا كنت محظوظًا بما فيه الكفاية.

FEINNE أسر من قبل ملك الوحش

تبدأ قصة ANOTHER EDEN Global في الغابة ، والشخصية التي تظهر أمام عينيك هي Beast King. كانت هذه الغابة ملكًا له ذات مرة ولكنها الآن مملوكة للبشر ، ومن المدهش أن يظهر صوت مفاجئ ، ويتقدم الوحش الملك نحو موقع هذا الصوت. فجأة ، صرخة طفل لطيف جعلته تأثر بشدة ، لكنه غادر بعد ذلك عندما لاحظ ظهور رجل كبير السن.

كما سمع الرجل الأكبر سناً صرخة الطفل ومشى نحو الفتاة ، ثم ظهر ولد صغير ، وقرر أن يربيهما. بمرور الوقت ، أخذ هذا الصبي والفتاة اسم Aldo ، Feinne على التوالي ، وبالطبع ، في Feinne ، كان هناك مصدر قوة مذهل. بعد سنوات عديدة ، عاد الملك الوحش وظهر أمام فين والرجل الأكبر سنا ليختطفها. يكشف أن هذه الفتاة لديها القدرة على مساعدته في تدمير البشرية.

استكشف عالم JRPG و RESCUE FEINNE

في آخر EDEN Global ، التقى Aldo مع Beast King وحاشيته واختطاف Feinne ، وخاض الاثنان معركة حامية تمامًا. بالطبع ، ألدو لا يضاهي هذا الكيان العظيم ، لذلك سيبدأ رحلته لزيادة قوته لإنقاذ فين. سيشكل فريقًا بشخصيات مختلفة ويتغلب على المعارك الصعبة القائمة على الأدوار من خلال المهارات المناسبة لكل شخصية.

تم تصميم العالم في هذه اللعبة في بيئة 2.5D ، ويمكنك استخدام الخريطة للتنقل في المهام التي يمكنك إكمالها في اللعبة. في الوقت نفسه ، قد يظهر الأعداء بشكل غير متوقع عندما تذهب إلى المكان الآمن للقرية حيث يعيش الشخصان. لذلك ستحدث المعارك القائمة على الأدوار ، وسيكون الجانب الذي يتمتع بهجوم أقوى هو الفائز. ظهر نظام MP أيضًا ، لذلك تحتاج إلى اختيار المهارة بشكل صحيح.

شخصيات قوية سومون

كما ذكرنا أعلاه ، تعتمد آلية الاستدعاء في ANOTHER EDEN Global على الموارد التي لديك واللافتة التي تجدها. يمكنك اختيار اللافتة بحرية ويعتمد عدد الاستدعاءات في وقت واحد على عدد الأحجار التي لديك. في الوقت نفسه ، ستظهر أمامك شخصيات ذات صفات ونجوم مختلفة وتساعدك على تكوين فريق قوي. من الضروري في ظل المعارك الصعبة ويتطلب من اللاعب تعلم الشخصية بعناية.

في هذه اللعبة ، هناك العديد من العوامل التي تحدد قوة الشخصية التي يمكنك تعلمها ، مثل المستوى والمهارة واللوحة والعديد من العوامل الأخرى. في الوقت نفسه ، يمكن أن تتحسن المستويات من خلال المعارك ، وتزداد المهارات يومًا بعد يوم مع اكتساب قوة جديدة. إحدى نقاط المشاكل التي سيجدها اللاعبون هي لوحة القدرة ، والتي يمكن اعتبارها نظام مهارة سلبية حيث سيختار أي شخص العناصر التي سيتم ترقيتها واستخدامها.

سيجد اللاعبون رحلة مثيرة أثناء متابعة ألدو:

  • شخصيتان بخلفيات غامضة تمامًا هما Aldo و Feinne ، وسيتعلم اللاعبون حبكة Beast King عند استخدام قوة Feinne.
  • سيختبر اللاعبون معارك تناوب الأدوار لاختيار المهارات التي ستستخدمها الشخصيات بعناية.
  • يتنوع رقم الحرف من لافتات Encounter عندما يقضون بعض Chronos Stones لأداء الاستدعاء.
  • تتمتع كل هذه الشخصيات بسمات وقوى مختلفة ستحاول ترقيتها ، وأحدها نظام معقد.
  • في الإصدار الجديد من اللعبة ، سيحصل اللاعبون على مكافآت معينة للاحتفال بالذكرى السنوية الثالثة للعبة ولافتات فريدة من نوعها.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Ver 2.13.100 Update

◆Apocrypha
Apocrypha: Wanderer in the Vortex Chapter 1: The Road to Thunder

◆Encounters
・Wanderer in the Vortex is available
・Fateful Encounter Wanderer in the Vortex (Paid, 3 Times Only) is available.
・Star Dream Encounter (Paid, 1 Time Only) is available.
MOD Another Eden Info:

Menu Mod

Install Max Level

Pick Up All Item X25

65k Gold Per Battle

Don’t Abuse Mod

فيديو