MOD

لعبة Ancient Planet Tower Defense مهكرة

v1.2.113 MOD APK (Unlimited Diamonds)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 153,163
التاريخ
Aug 3, 2023
تطوير
IP Dmitri Isaenkov
الـحـجـم
80.92 MB
نسخة الإصدار
v1.2.113 MOD APK (Unlimited Diamonds)
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Ancient Planet Tower Defense مهكرة يعدك Ancient Planet mod apk بجلب تجارب مثيرة حول الحياة في حضارة قديمة غزت ودمرتها شرور غريبة. في موقف عاجل مثل هذا ، يمكنك استخدام تدابير فعالة وبناء جيش قوي لنفسك لهزيمة هؤلاء الأعداء المخيفين. بأمرك الرشيقة والذكية ، ستهزمهم بالتأكيد وستعيد السلام إلى هذه المملكة.

ابن لنفسك برجًا في أي مكان

عند القدوم إلى Ancient Planet Tower Defense Offline ، سيسمح للاعبين ببناء وتصميم برج ضخم في أي مكان. بفضل هذا البرج ، ستتاح لك الفرصة للدفاع عن مملكتك من خلال بعض المعارك الشرسة بين الفصيلين. إلى جانب ذلك ، يجب عليك تحسينها وترقيتها بانتظام لتصبح أكثر حداثة وجمالًا. لا غنى عنه للأبطال الموهوبين الذين صنعوا وساهموا في بناء هذا البرج والعديد من اللاعبين الآخرين في هذه الحرب.

أكثر من 40 مستوى فريد لتختبرها

ستندهش عندما تضيع في العالم القديم وتختبر مئات المعارك لنهب الأراضي والاستيلاء عليها بين الأجانب وسكان هذه المنطقة. مع أكثر من 40 مستوى مختلف ، يُسمح لك تمامًا باختيار مستوى مناسب لقدرتك ومستواك. ستحتوي كل مجموعة على العديد من المستويات بمحتوى فريد وعميق. هناك ، سيتم اكتشافك وإجبارك على قبول العديد من التحديات الخاصة. كل تحد يمثل صعوبة بالنسبة لك. أظهر نفسك كشخص لديه الشجاعة والموهبة القتالية لتدميرهم جميعًا.

آلاف البطاقات المختلفة بمميزاتها

سوف تجلب لك لعبة Ancient Planet Tower Defense Offline الكثير من المعارك المثيرة. في القتال ، لن تكون محصنًا من إزعاج الأعداء. في هذه اللعبة ، ستواجه المئات من الأعداء الأقوياء والشرسين. إنها تحمل في حد ذاتها ميزات بارزة ويمكن أن تقتل عددًا كبيرًا جدًا. ومع ذلك ، فأنت لا تخاف منهم ولا يمكن أن تقع أمامهم. مع إيمانك بالنصر ، واجه الهزيمة وأنشئ لنفسك جيشًا قويًا لدعمك وتقويتك في كل معركة.

مؤامرة قائمة على بعض ذكريات المركبات

تركت قصة قديمة مليئة بالذكريات والمعارك عبر المجرة انطباعًا عميقًا في قلوب كل لاعب. بناءً على قصص ذكريات بعض المحاربين القدامى في بعض الحروب القديمة ، اعتبر المنتج ذلك مؤامرة لكتابة هذه اللعبة. ليس هذا فقط ، يتم التعبير عن جميع سطور الشخصيات بمهارة واحترافية ، مما يمنح اللاعب الشعور بأن هذا مثل فيلم معركة مثير.

رسومات رائعة مع خلفية حية

مع النمط الكلاسيكي للعديد من الصور والألوان ، سيستمتع المستخدمون بواجهة رائعة ومثالية. ليس ذلك فحسب ، فكل تفاصيل الشخصيات مخططة بدقة ، ويتم تنسيق الألوان بسرعة كبيرة. كل شخصية لها طابعها ووجهها ، مما يسهل على اللاعبين التمييز. بالإضافة إلى ذلك ، خلقت الموسيقى الخلفية الجميلة أيضًا مصدر إلهام للاعبين والاستمتاع بمساحة ممتعة ومريحة.

لعبة محاكاة استراتيجية فورية :War Planet Online

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

We improved game stability in this update.
Thank you for playing our game!

فيديو