MOD

تحميل لعبة Adventure Bay مهكرة للاندرويد

MOD APK v1.6.22 [Unlimited Money/Gems]
محدث
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 10,736
التاريخ
Mar 28, 2024
تطوير
GAMEGOS
الـحـجـم
128.79 MB
نسخة الإصدار
MOD APK v1.6.22 [Unlimited Money/Gems]
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Adventure Bay مهكرة للاندرويد ، تقدم Adventure Bay تجارب جديدة عندما تكون موجودًا في جزر مهجورة وتنغمس في الحياة الطبيعية. ستأخذك كل مهمة مخصصة لزيارة العديد من المناطق المختلفة في الجزيرة. ستساعدك مقابلة أصحاب القوارب أو صداقتهم أو بعض القرود المؤذية على اكتساب رؤى مهمة. قم ببناء مدينتك من خلال البحث عن الموارد واستخدام العناصر الضرورية لهذه المواقع.

Adventure Bay Mod APK هي لعبة بقاء مثيرة على الجزر المترابطة. في رحلتك إلى البحر ، انجذبت إلى مكان جديد واستكشفه مع رفيقك واعثر على المزيد من الموارد لتطوير المباني.

تمت إضافة المحتوى في نسخة محدثة

لإنشاء المزيد من مصادر الدخل للمدينة لتنمو ، يساعدك Adventure Bay في التواصل مع شخصية جديدة تسمى Redbeard. ستكون أنت الشخص المستعد لمشاركة أفكاره حول كيفية تشغيل قفص الاتهام. وبالتالي ، يمكن للاعب تلقي محتوى جديد. سيبدأون عملية بناء ميناء بحري ، وتوسيع المزيد من مناطق الإنتاج ، وإنشاء المزيد من السلع لتناسب متطلبات الشحنات. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر الإصدار المحدث أيضًا أحدث صور العناصر والأشخاص الموجودين في اللعبة. من هنا ، يمكنك تجربة مساحة أكثر سخونة وأكثر تشويقًا.

استعادة البلدة القديمة وتطوير الموارد

يتمثل النشاط المميز في Adventure Bay في أنه سيتعين عليك استعادة عمل البلدة القديمة. يتم تقديم خطط محددة لمساعدة اللاعبين على تشغيلها وتطويرها بكفاءة. سيساعدك التركيز على أنواع مختلفة من الموارد في بناء المزيد من المباني للمدينة قريبًا. سيتم استخدام الأرض المستصلحة في الزراعة. بعض الحيوانات التي تربيها ، مثل الأبقار والأغنام والدجاج ، ستعطي العديد من المنتجات مثل الحليب والريش والبيض.

إلى جانب ذلك ، ستساعدك الموارد الأخرى المستغلة من الجزيرة أيضًا كثيرًا في تطوير المدينة. سيتم استخدام العناصر التي تم العثور عليها من الرحلة الاستكشافية لبناء بعض الآلات اللازمة لعملية الإنتاج. يمكن للاعبين الوصول إلى مجموعة متنوعة من آلات الإنتاج. عندما تصل إلى المستويات المسموح بها ، يتم فتحها وبناؤها عن طريق دفع المزيد من العملات المعدنية. وبالتالي ، مع تقييمات النجوم الضخمة وجيب كامل من المال ، ستكون رحلة بناء مدينة أقل صعوبة.

نظّم رحلات مثيرة إلى الأراضي الجديدة

ستساعدك الرحلات التي تنظمها Adventure Bay على توسيع نطاق فهمك وبناء معرفة معينة واكتشاف المزيد من الألغاز من الجزر. سوف تتعلم سر المدينة المهجورة ، وتجمع المكونات ، وتلتقط أي شيء غريب. وتعتبر هذه الرحلة بمثابة سفر. خطوة على القارب ، يمكنك الذهاب إلى أي مكان في غضون ثوان. هنا يجب القيام بالعديد من المهام ، ويمكنك الحصول على نجوم إضافية منها.

تجعلك الشائعات حول الكنوز المتبقية من قنفذ البحر تشعر بالفضول ، اذهب واستكشف ما يرضيك. سيذهب ليديا وهنري وجوجو في هذه الرحلة معًا كمستكشفين حقيقيين. تحصل على رفقاء رائعين ، وتجمع المزيد من القصص ، وتستخدم مهاراتك لإكمال المهام. نحن نعد المزيد من قطارات الشحن ؛ عند التحدث مع القبطان ، يمكنك سماع قصص عن الأرض الغامضة التالية التي ستصل.

استمتع بالمرح مع الأصدقاء

ابتكر Adventure Bay استكشافات مثيرة تساعد اللاعبين على تجربة المزيد من قصص العالم ، ومساعدتهم في أنشطة ذات مغزى مثل جمع المواد ، وبناء المباني ، واستعادة المدن. إلى جانب ذلك ، ستكون المحادثات هي الخيار الأفضل لكل شخص لتكوين صداقات مع الآخرين أو تنظيم اجتماعات ممتعة مع القرود. بعض المتطلبات الأساسية لزراعة نباتات جديدة أو البحث عن المزيد من الحيوانات ، أكملها للفوز بفرصة النمو. سيتم تعيين عالمك في جزر جميلة وغامضة.

دلائل الميزات Adventure Bay مهكرة للاندرويد

  • تتضمن الأنشطة المثيرة رحلة الفتاة لتضيع في جزر غامضة ، واكتشاف ما يحدث في إحداها ، وجمع الموارد لبناء مدينة.
  • تنمو الأشياء عن طريق الزراعة والبناء. يمكن للاعبين البحث عن المواد وتحقيق دخلهم الأول من خلال تبادل السلع وتوفير الطعام الكافي وتلقي العملات المعدنية الخاصة بك.
  • الاهتمام الرئيسي هو استكشاف الجزر الغامضة. ستقوم برحلات مليئة بالمغامرات للعثور على المزيد من الأراضي الجديدة وغزوها ؛ بلدتك بحاجة إلى التوسع.
  • سيكون الأصدقاء اختيارًا جيدًا لمنصب رفيق في الرحلات وجلسات البحث حول التنمية. يمكنك أيضًا الدردشة مع الحيوانات البرية لترويضها لتصبح أصدقاء.
  • سيتم إضافة محتوى جديد في الإصدار المحدث وإخطارك ؛ يقوم اللاعبون بتحديث الإصدار والاستمتاع بالواجهة السلسة والتشغيل المثير والمزيد من الاستكشافات المثيرة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Thank you for updating! Here's what's new:

 

- NEW area to explore: The Deep! Join Lydia, Henry and Jojo in their adventure to find Coralie the Mermaid's hometown, Atlanterra!

- Important bugfixes

- Visual improvements

MOD APK Adventure Bay info:

Unlimited Gems

فيديو