MOD

تحميل لعبة هوبليت Hoplite مهكرة

v2.8.30 MOD APK (مفتوح بريميوم)
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
3.3/5 التقييم: 65
التاريخ
Jan 24, 2024
تطوير
Magma Fortress
الـحـجـم
6.72 MB
نسخة الإصدار
v2.8.30 MOD APK (مفتوح بريميوم)
متطلبات التشغيل
4.4
عدد التحميلات
1,000,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Hoplite هوبليت مهكرة للأندرويد – استعد لاستراتيجية وتكتيكات مكثفة تعتمد على تبادل الأدوار حيث يضعك Hoplite في مكان رجل رمح وحيد يتنقل في أنظمة الكهوف المحفوفة بالمخاطر التي تم إنشاؤها من الناحية الإجرائية. تحرك بعناية وهاجم واستخدم القدرات ضد الأعداء في تجارب قتالية صعبة بوحشية مصممة لتجعلك تفكر قبل التصرف. أعماق سيد هوبليت!

في جوهره، يصورك Hoplite كرجل رمح تكتيكي يتحرك مساحة بعد مساحة لهزيمة الأعداء. تحدد المنعطفات الدقيقة ما إذا كنت ستتخلص من التهديدات أم ستصاب بالإرهاق. فكر في عدة خطوات للأمام!

أنظمة الكهف والمعبد التي تم إنشاؤها إجرائيًا

استكشف شبكات الكهوف والمعابد والمسارات العشوائية التي تقدم تخطيطات فريدة وتكوينات للعدو، مما يتطلب تحليلًا دقيقًا للموقف واستراتيجية سلسة في كل جولة. أطلق العنان للقدرات القوية التي تضيف المزيد من الخيارات التكتيكية مثل النقل الآني، والأعداء المذهلين، ومسارات المتاريس بالعقبات، والمزيد. انشر ترسانتك لتحقيق أقصى استفادة.

الرتب والإنجازات تشجع على الإتقان

احصل على رتب مثل رقيب وجنرال أثناء تطوير مهاراتك. حقق الإنجازات التي حققتها بشق الأنفس من خلال استكمال التحديات لوضع تكتيكاتك على المحك. تضمن العناصر الإجرائية أن كل غوص في الكهف يوفر عقبات بيئية جديدة يجب التغلب عليها. قم بتكييف نهجك في كل مرة مع تغير التخطيط.

الإصدار المميز يضيف المزيد من التحديات

يفتح الشراء المميز لمرة واحدة ميزات إضافية مثل وضع التحدي لاختبارات المهارات المكثفة والمزيد من الإنجازات التي يمكنك تحقيقها من خلال جهودك. فكر سريعًا، واستفد من كل المزايا، وتغلب على الأعداء في كل منعطف في قتال Hoplite الدماغي القائم على الأدوار. يجب عليك البقاء على قيد الحياة من خلال ذكائك وحده!

تحميل هوبليت Hoplite MOD APK (Premium مفتوح).

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Minor bug fixes
- Option to disable prayer icons

فيديو