تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 201
التاريخ
December 21, 2021
تطوير
Hazel Fun Studio
الـحـجـم
41M
نسخة الإصدار
1.0
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة نعم أو لا التحدي مزحة Apk فلنستعد ونلعب بنعم أو لا مع فتاة معصوبة العينين ونستمتع بتعبيراتها هذا التحدي نعم لا اللغز. هي لعبة مزحة لتصبح سيدًا في المقالب. يمكنك مزحة شخص ما بمواد غذائية مختلفة ، ولعب العديد من الأشياء الأخرى مثل بقاء حلوى السكر مع قرص العسل. يمكنك أيضًا لعب ألعاب fidget toys للفوز بمسابقة نعم-لا والتخلص من القلق!

تحميل Download Yes or No Prank Challenge لعبة نعم أو لا التحدي مزحة للاندرويد

ألعاب الطعام دائما ممتعة للعب. لكن هذه اللعبة بنعم لا ممتعة لأنها لغز. ستكون هناك أنواع مختلفة من الوجبات المختارة التي يمكنك تقديمها للفتاة معصوبة العينين ، وهي طعام فاسد لذيذ وآخر فاسد مثير للاشمئزاز. تحمس لحل هذا اللغز واختيار المناسب. سيكون هذا اللغز مفيدًا للتحقق من قدرتك على اتخاذ القرار. تحقق من موهبتك من خلال لعب هذا التحدي بنعم أو لا مع العناصر. خمن العنصر الصحيح واجعل نفسك سعيدا. إذا كنت تحب عمل المقالب ، العب تحدي الألغاز وابدأ في مقالب الفتاة بطعام مقرف ورؤية وجهها المحبط.

دعونا نتحقق من عملية صنع القرار الخاصة بك واختيار الشيء الصحيح. هناك لغز السحب والإفلات مع تحدي نعم لا يجرؤ. سيكون هناك شكل واحد متاح للاختيار من بينها وسحب الشكل الصحيح. لعبة اللغز هذه تشبه أحجية الصور المقطوعة ، حيث تكتمل الصورة. استعد وحدد الصورة الصحيحة وحل هذا التحدي الغامض المنزلق. بعد اختيار الصورة تأكد من الضغط على زر نعم أو لا للفوز وخسارة اللقاء. سيؤدي ذلك إلى جعل قدرتك على الاختيار حادة ، وهذا ما يُعرف أيضًا باسم الألعاب التعليمية.

هل أنت مستعد لاستخدام يديك الماهرة للتغلب على القلق من خلال لعب ألعاب fidget toys؟ كن حذرا مع تحركاتك. انتبه وتخلص من القلق! لعبة تفرقع الفقاعات هذه هي أفضل طريقة للتخلص من التوتر والحصول على رضا حقيقي. هذا السيد الدمية مع مكعب تململ هو أفضل طريقة لتقليل التوتر! يمكنكم ايضا تحميل لعبة المزح شرب هاتفك – ألعاب الشرب نكتة

الميزات الرئيسية لتحدي نعم لا مزحة!

  • الغذاء اللغز لتحديد الحق!
  • مسابقة شكل حلوى النجاة على شكل قرص العسل
  • اختر الصورة الصحيحة نعم لا يجرؤ
  • تململ الدمى للتخلص من التوتر والقلق

قم بتنزيل ولعب تحدي اللغز الأكثر انتظارًا مع ألعاب متعددة بالداخل للاستمتاع بمغامرات البقاء على قيد الحياة الجديدة!

صور المقال